الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل جامعة لدراسة الماجستير في الهندسة المدنية

افضل جامعة لدراسة الماجستير في الهندسة المدنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمدالفلاحي
    احمدالفلاحي

مبتعث جديد New Member

احمدالفلاحي كندا

احمدالفلاحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة Al Anbar University
    • Al Anbar University
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • الفلوجة, الانبار
    • العراق
    • Apr 2009
    المزيدl

April 29th, 2009, 07:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا اخوكم مهندس مدني عراقي انوي اكمال دراسة الماجستير في الهندسة المدنية في استراليا ارجو افادتي حول افضل الجامعات الاسترالية في دراسة الهندسة المدنية من ناحية الدراسة والتكاليف وكم التكاليف الدراسة والمعيشة ولو بشكل تقديري لاني انوي الدراسة على حسابي الخاص وهل من الممكن الحصول على القبول بدون التوفل اي انوي دراسة اللغة في احد المعاهد التابعة للجامعة نفسها
    وما هي التوقيت المناسب للبدء باجراءات القبول وكم تتطلب من الوقت
    اخوتي ارجو افادتي باي معلومات تخص هذا الموضوع وجزاكم الله خير الجزاء مقدما

لا تبخلوا علي بالردود بالله عليكم
  2. الله يوفقك إن شاء وتلقى إجابة لاستفساراتك، أنا تكلفة اللغة الإنجليزية لمدة سنة تقريباً 15.300دولار استرالي، وطبعاً هذا معهد الجامعة وأعتقد أنه المعاهد الخاصة أرخص.
    تكلفة برنامج الماجستير في الإدارة طبعاً وليس الهندسة تقريباً 26.000 مدة البرنامج سنة ونصف.
    المعيشة ما اقدر افيدك فيها لأني حتى الآن ما وصلت استراليا ولا بدأت دراستي، وبالنسبة للقبول ممكن تحصل على القبول ويكون بشكل مشروط اللي هو الدراسة في معهد الجامعة أو الحصول على درجة معينة في التوفل أو الايتلس.
    وأتمنى الأخوة يقدموا الإفادة لك عن أفضل الجامعة في تخصص الهندسة والمعيشة لأنه ما عندي فكرة عنها.

متمنياً لك ولجميع أخوتنا في العراق التوفيق والسداد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.