الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهندسة الكهربائيه

الهندسة الكهربائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متأمل خير
    متأمل خير

مبتعث جديد New Member

متأمل خير غير معرف

متأمل خير , تخصصى طالب , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • طالب
    • غير معرف
    • في محاولات للابتعاث, -
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

November 1st, 2006, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبة لجميع الأخواان

ارجو ان اجد بينكم من يغيث الملهوف اذا دعاااه

احبتي

لازلت في محاولات شرسه في اللحاق بالبعثه الحاليه الى استراليا

واني داع فأمنو

اللهم الحقني بهذه البعثه انا ومن يأمن لدعاي

آآآآآآآآآمين

املك دبلووم تقنيه كهربائيه من كلية التقنيه بالرياض

وأريد ان اكمل الدراسه للحصوووول على بكالوريوس هندسه كهربائية

اريد ان اعرف افضل الجامعات في استرالياا المتخصصه في هذا التخصص

واذا

واذاا اقوول واذا

لم التحق بالبعثه

هل استطيع ان التحق بالدراسه الى استراليا على حسابي الخاص واحول اذا وصلت الى هناك

على حساب الدوله

لاني وانا اخووكم مطفر

يالله بالله جمعت لي خمسين الف رياال تحويشه العمر

فالي عنده خبر يرد على

الله يوفقه في دراسته

متأمل
  2. :119: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحياك الله ياأخ متامل خير وكل عام وأنت بخير

ونأمن على دعائك وإن شاء الله تنقبل في الأبتعاث ونصير خويا مع بعض :119:

ترى مانسيت أقولك أنت في الكلية التقنية وأنا في كلية الأتصالات جنبكم ( مسوي يمون ):102:

وبالنسبة للجامعات التي تدرس الهندسة الكهربائية فهي كثير وبرامجها من شرق أستراليا المتمثل في بيرث إلى غربها المتمثل في سيدني وماعليك إلا أن تضع نصب عينك - قرصان ذا مب مبتعث - :91:: أحد الجامعات وإن ماكان عندك أي معلومة فاإن شاء الله الشباب وأخوك وياهم ماراح يقصرون معك أما بالنسبة للجامعات التي تدرس الهندسة الكهربائية فمنها :

- The University of New South Wales وتقع في مدينة سدني وهي أكبر جامعة في أستراليا من حيث عدد الطلاب الأجانب وأيضا هذه الجامعة مشهورة بالأبحاث وهي عضو في الجامعات الثماني الكبار g8 .

- University of Technology Sydney وتقع في مدينة سدني وليس لدي أي معلومات موسعة عنها ولم أسمع أحد الطلاب قدم لها .

- University of Western Sydney وتقع في مدينة سدني وليس لدي أي معلومات موسعة عنها لكن اللي يظهر لي أن الجامعة قوية ومتمكنة في المجالات التي تدرسها .

- University Queensland of Technology وتقع في مدينة برسبان والجامعة قوية ومتمكنة جدا في المجالات العلمية وبالتحديدالهندسة لذلك إذا أردت رأيي أرشح لك هذي الجامعة وأعطيها 10 من 10 .

- RMIT University وتقع هذه الجامعة في مدينة ملبورن وأيضا هذه الجامعة مثل Qut قوية في المجالات العلمية وبالأخص الهندسية وهذي هي الجامعة اللي أحاول أجيبلها قبول .

- Curtin University of Technology وتقع في مدينة بيرث وهذ الجامعة أيضا ممتازة بجميع التخصصات ومنها الهندسية ومايحتاج أتكلم أخونا أوزي موجود ويعلمك إيش مميزات الجامعة لكن من وجهة نظري إنها ممتازة .

بإختصار شديد إذا بغيت تاخذ خذ أخر ثلاث جامعات فهذي اللي فيها الكلام على تخصصك

ونعم تقدر تدرس على حسابك الخاص وتحول على الملحقية بعد شهر أربعين يوم فصل دراسي كامل الله أعلم لكن أعتقد إنها مغامرة غير مضمونة لأنه من اللي يضمن لك إنك راح تنقبل في الملحقية وفيه ألف غيرك يحاول يسويها ولو فرضنا جدلا إنه في إمكانية لقبولك على الملحقية إحسب مستواك الدراسي هناك كيف راح يكون فضلا عن إن المبلغ اللي معك مايكفي ولاتجلس شهر واحد هناك مع كورس الدراسة ومعهد اللغة والسكن والمصاريف وغيرها الكثير لذلك أرجوك أعد التفكير في الأمر مليا إلا إن كان عندك واو في الملحقية فهذا له شأن ثاني وانا حاضر لأي خدمة وفي أمان الله وسلامي لك ولجميع الشباب .:110:
    7 "
  3. هلا وغلا اخووي saleh_1991

الله لايهينك ويسر امرك انا ويااك وعلى الله نتخاوى سواا

بس انتبه انا انسان من زود العلم مره اكلت كتااب

يعني خرابيط يمين يسار ما عندي

ان كنت مثلي حياك الله ومعرفة الرجال الي مثلك تجارة

نبي نحاول في وزارة التعليم العالي لين الله يفرجها من عنده

اخوك متأمل خير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي

انا بصراحة مثلك خريج الكلية التقنية بالرياض قسم تقنية كهربائية تخصص قوى كهربائية وقدمت على جامعة curtin وقبلوني . طبعا انا دارس سنتين ونص عادلوا لي سنه وحده ويبقى لي ثلاث سنوات دراسه غير السنه الانجليزي يعني المجموع اربع سنوات.

واذا تبغا اي استفسار هذا ايميلي
    alklam112@hotmail.com

وانا في الخدمه
    7 "
  5. هلا باخوي آكل الكتب ماشالله
    الله يوفقك في ما تسعى اليه
    بس مو فاهمة وش قصدك بمحاولة اللحاق بالبعثة!! الحين اسمك طلع مع الاسامي اللي طلعت ولا لا؟؟
    والجامعات الللي ذكرها اخوي صالح من افضل الجامعات مهمتك تدخل لمواقع هالجامعات وتلتهمها بالقراءة عشان تعرف وش البرنامج اللي يناسبك والجامعة والمدينة اللي تفضلها
    اخيرا بصراحة .. انا ماابغى ازعلك او اضايقك بردي .. بس صديقتي تدرس ماستر علوم طبية في استراليا على حسابها وخلصت فصل دراسي وصارلها فترة تحاول تنضم للبعثة معقدينها معاها .. يعني الانضمام للبعثة ممكن انشالله بس مش سهل
    الله يوفقك ويسهل امووووورك ياااااااارب يا ملتهم الكتب<== عجبتني
    تحياتي لك وفي امان الله
    7 "
  6. الف شكر للجميع على تجاوبهم

بس استخرت وبرووح ادرس في ماليزيا لأان جاني قبول في جامعة ملتيميديا

ورحلتي يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2007 على الخطوط الخليجية

الرياض-مسقط كوالالمبو ---->(ملكا)

نظراً للظرووف الأقتصادية <----- خريج أسهم ومطفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.