الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من لديه جواب يرد حتى لو مو متأكد تكفووووووووون

كل من لديه جواب يرد حتى لو مو متأكد تكفووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالم إنسان
    عالم إنسان

مبتعث جديد New Member

عالم إنسان الولايات المتحدة الأمريكية

عالم إنسان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • معيد
    • ذكر
    • أمريكا, إلى الان لم أستقر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 3rd, 2009, 04:49 AM

السلام عليكم
    انا معيد سوف أبتعث عن طريق الجامعه الوجهه (أستراليا) زوجتي عندها بعثه من بعثات خادم الحرمين للمرحله الثالثه ماليزيا صدر لها قرار الابتعاث وقبول الجامعه ولكنها لظروف معينه لم تستطع الذهاب ولم تعتذر أو تؤجل البعثه وهي الان ترغب بأحضار قبول من جامعه في أستراليا وتغير التخصص وإستعادة البعثه وذلك من اجل ان يكون اخيها المرافق ليستفيد هو أيضا من ألحاق بالبعثه بحيث أكتب تنازل لأخيها لكي يرافقها وتكون هي بنفس وجهتي؟
    السؤال
    هل من الممكن ذلك؟وهل تتوقعون البعثه مازالت قائمه؟ومن هو الشخص بالوزاره المسئول عن موضوعي
    أنا أعرف أن أختصار هذا كله أن هي تكون المرافقه لي ولكن ترغب بان يستفيد أخيها؟
    الله يوفق كل من يرد دنيا وأخره ويكتب له النجاح في كل خطوه
    وماهي نصيحتكم لي هل ترون طريقة زوجتي مناسبه علما بان لدي بنت صغيره لايتجاوز عمرها سته أشهر (العمر كله ان شاء الله)هل من السهل على الوزاره تمرير ذلك عليها
    أتمنى ماتخذلوني بالردود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم إنسان
    السلام عليكم
    انا معيد سوف أبتعث عن طريق الجامعه الوجهه (أستراليا) زوجتي عندها بعثه من بعثات خادم الحرمين للمرحله الثالثه ماليزيا صدر لها قرار الابتعاث وقبول الجامعه ولكنها لظروف معينه لم تستطع الذهاب ولم تعتذر أو تؤجل البعثه وهي الان ترغب بأحضار قبول من جامعه في أستراليا وتغير التخصص وإستعادة البعثه وذلك من اجل ان يكون اخيها المرافق ليستفيد هو أيضا من ألحاق بالبعثه بحيث أكتب تنازل لأخيها لكي يرافقها وتكون هي بنفس وجهتي؟
    السؤال
    هل من الممكن ذلك؟
    ممكن تجدد قرار الإبتعاث إذا كانت الظروف مقنعة للوزارة لأني شفت واحد شبيه بحالتك بس ماوافقو له لأنه ما كان عنده سبب غير إنه كان جالس
    أما تغير التخصص وتحويل البعثة لأستراليا أتوقع إنه حيقولك إحنا مالنا صلاح لغنه صدر قرار الإبتعاث
    لأني سمعت مدير البرنامج يقول لمن يصدر قرار الإبتعاث تعامل الطالب يكون مع الملحقية هذا والله أعلم
    وهل تتوقعون البعثه مازالت قائمه؟ومن هو الشخص بالوزاره المسئول عن موضوعي أحسن شي روح لمدير البرنامج وأشرح له ظروفك ترى جدا متعاون وخلوق
    أنا أعرف أن أختصار هذا كله أن هي تكون المرافقه لي ولكن ترغب بان يستفيد أخيها؟
    الله يوفق كل من يرد دنيا وأخره ويكتب له النجاح في كل خطوه
    وماهي نصيحتكم لي هل ترون طريقة زوجتي مناسبه علما بان لدي بنت صغيره لايتجاوز عمرها سته أشهر (العمر كله ان شاء الله)هل من السهل على الوزاره تمرير ذلك عليها إذا مشت الطريقة خير وبركة
    أتمنى ماتخذلوني بالردود
    وبالتوفيق......................................... ..........................
    7 "
  3. نصيحه لا اكثر
    خل امورك تمشي بالسهولة
    روح جب لهم قبولك وقرار ابتعاثك وخلك المرافق لها وقول انه ما كان عندها مرافق
    علشان يسهل قبول الجامعه لها
    شغلتك فيها لف ودوران
    ويمكن بعدين تخسر الاثنين
    اقول انعل الشيطان وجهز اوراقك وجهاز لها قبول لغة حتى لو مبدئي
    وقدم على الفيزا على انها مرافقه
    وبعدين يا تعدل الفيزا تكون دراسية يا يطلع قرار ابتعاثها من جديد
    هذا وجهة نظري
    وانت صاحب القرار
    والله يوفقنا للي فيه الخير
    7 "
  4. البعثة لزوجتك اذا ماراحت ولا خلصت اجراءاتها احتمال كبييير تكون طارت .. مافي طريقة تتأكد الا انك تمر الوزارة .. وتطلب اعادة النظر فيها وتكتب خطاب تحط فيه اسباب قوية ..

اذا وافقوا ساعتها ممكن تسوي الفكرة اللي في بالكم .. نظامياً ممكن هالشيء

بالتوفيق
    7 "
  5. المرحلة الثالثة

يا استاذي المرحلة الرابعة على وشك تخلص و تبدا مرحلة جديدة

هل تتوقع ان الوزارة راح تنظر في موضوع زوجتك

والله ما ودي احطمك بس صعبة يا اخوك

و بخاصة يوم انها لا اعتذرت عن البعثة ولا طلبت تاجيلها

الله ييسر لك حبيبي امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.