الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده تكفووون

ابي مساعده تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طوحي زايد
    طوحي زايد

محظور

طوحي زايد الولايات المتحدة الأمريكية

طوحي زايد , أنثى. محظور. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • تاريخ
    • أنثى
    • جده, جده
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

May 9th, 2009, 12:48 AM

مساء الخير
    انا خريجة تاريخ نسبتي 84 ودي اقدم ع البعثه وزوجي اعلام تقدير مقبول هل ممكن يقبلوني وزوجي يكون مرافق بعدين يلتحق وايش التخصص الي يناسب قسمي في المرحله الخامسه وهل تنصحوني باستراليا ولا وين تكفوووووون ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوحي زايد
    مساء الخير
    انا خريجة تاريخ نسبتي 84 ودي اقدم ع البعثه وزوجي اعلام تقدير مقبول هل ممكن يقبلوني وزوجي يكون مرافق بعدين يلتحق وايش التخصص الي يناسب قسمي في المرحله الخامسه وهل تنصحوني باستراليا ولا وين تكفوووووون ساعدوني
    انا قريت شوية معلومات انو يفكرو في المرحلة الخامسه انو تكون ماستر و دكتوراة وزمالة بس طبعا مو اكيد لانهم يفكرو في دا الشئ
    تاني حاجه بالنسبه لبعثات البكالريوس انا احسهم متشددين فيها مره يعني مو اي احد يطلع خصوصا لو كانت بنت
    لانو ليا قريبتين وحده نسبتها 98 وشويه والتانيه 95 وشويه كلهم ما انقبلو في المرحله التالته ووحده مرافقها كان مبتعث
    كمان نسبة الطلاب اللي ابتعثوهم لدراسة مرحلة البكالريوس في المرحلة الرابعه قليلة اغلب المبتعثين ماستر
    وكمان انا اللي شفتو في المرحله الرابعه انو لازم النسبه فوق 90 طبعا ان مره نفسك تكملي دراسه في الخارج اطلعي على حسابك وبعدها انظمي للبعثه طبعا دي الشغله تطول بس لو عندك معارف في الوزاره يقدرو يظموكي بسرعه
    7 "
  3. مساء النور

إختي اللي أعرفه انهم راح يشددون في الإختيار في المرحلة الخامسة والعدد محدود جدا ايضا
    وتقريبا اللي بيطلعون معارف الموظفين الكبار اللي في الوزارة

لذلك إذا قدرتوا تخاذون ضمان مالي مبدئي وتسافرين على حسابك شهرين ثلاثه بالكثير ويضمونك بعدها

طبعا على حسابك اللي هي مصاريفك الخاصه من سكن واكل وشرب ومواصلات فقط

بس احتياط قدمي على المرحلة الخامسه ان شاء الله ربك يسهلها لك ويقبلونك

وبالنسبة للتخصصات ما عندي فكرة للتخصص المناسب لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوحي زايد
    مساء الخير
    طبعا كل شي ممكن واختيار استراليا جيد خصوصا للعائلات حسب وجهة نظري، بالنسبة لاختيار التخصص هذا شي انتي لابد تختارينه وانا ارشح اي تخصص تربوي، والمفروض تبدأون بعدد من الاجراءات لحين فتح التقديم على المرحلة الخامسة في شهر ٧ القادم، وتتلخص في الآتي:
    ١. يبدأ زوجك في التقديم بحكم انه تقديره الجامعي اقل منك ويحدد التخصص ويراسل الجامعات طبعا ويبعد عن الجامعات الثمانية الأولى في استراليا لأنه قبولهم صعب، وعلى فكرة غالبا راح يلقى قبول لاتشيلون هم خاصة اذا كان البرنامج المطلوب له علاقة مباشرة في خبرته العملية.
    ٢. اذا وصل قبوله يحدد الجامعة المناسبة والمدينة وبعد كذا يبدأ يراسل لك انتي.
    ٣. اذا فتح باب التقديم على المرحلة الخامسة من التعليم العالي تقديمين وان شاء الله يطلع قبولك ويسافر معاك كمرافق وتدرسون اللغة وبعد كذا يقدم قبول الجامعة للملحقية ويصدر قرار ابتعاثه.

اذا فيه شي مو واضح آمل الاستفسار وانا على اتم الاستعداد للتوضيح.

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوحي زايد
    مساء الخير
    طموحي وكليها على ربك السنه اللي مضت كان لحد 80
    واتوقع السنه ذي وانتي نسبتك حلوه
    وبعدين ما نزل شي رسمي
    كله كلام في كلام وحطيها براسك وبالتوفيق يا رب
    ان كان طموحك وفكرك تكملين لا توقفين سوي اللي عليك والباقي على ربك
    بس رجلك راح يصير مرافق والمرافق مسموح له اللغه عاد الجامعه ما ادري والله
    بس شد حيلك بالتوفيق
    لا تتهاونيين عن شي وهو طموحك حاولي رب العالمين ما بينسى عبيده
    تحيتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.