الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا طلاب جامعة ملبورن وموناش rmit

مساعدة يا طلاب جامعة ملبورن وموناش rmit

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوعبدالرحمنa
    أبوعبدالرحمنa

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوعبدالرحمنa أستراليا

أبوعبدالرحمنa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير تجارة إليكترونية , بجامعة جامعة وولونجوج
    • جامعة وولونجوج
    • ماجستير تجارة إليكترونية
    • ذكر
    • وولونجوج, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 9th, 2009, 02:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أطلبكم المساعدة أريد قبول ماجستير من إحدى هذه الجامعات (جامعة ملبورن أو جامعة موناش أو جامعة rmit) لتخصص تجارة إليكترونية ، بأسرع وقت ممكن...
    علماً أني من طلاب المرحلة الرابعة لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي وبغير الدولة الآن

أتمنى من طلاب هذه الجامعات مساعدتي بأسرع وقت او على الأقل يشرحون لي خطوات وطريقة التقديم عن طريق مواقع الجامعات نفسها...

بانتظاركم،،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمله مغروره
    السلام عليكم

اذا تعرف احد في ملبورن تقدر ترسله اوراقك عن طريق الايميل ويووصلهم لمكتب يجيبلك قبول

بالتوفيق

صلملم
    للآسف ما اعرف احد في ملبورن
    علشان كذا نزلت هذا الموضوع....
    7 "
  3. يا ابو عبدالرحمن طبعا انا قدمت على جامعات أخرى استرالية والوحيدة اللي قدمت عليها من ضمن اللي انت طالبهم هي موناش على العموم اول شي تسويه:
    ١. اسحب كل الأوراق اللي عندك على سكنر، وافصلهم ملفات منفصلة مثل (وثيقة التخرج، السجل الاكاديمي، سيرة ذاتية، تعريف من العمل اذا فيه خبرة، توصيات).
    ٢. ادخل موقع الجامعة وابحث عن التسجيل اون لاين سجل بياناتك في الابلكيشن وبعد كذا هو يطلبك تنزل المستندات الخاصة فيك، اذا ماعندهم اونلاين نزل الابلكيشن وسجل البيانات المطلوبة كاملة.
    ٣. جهز الكريديت كارد على اساس بعض الجامعات تاخذ رسوم على التسجيل مثل موناش.
    ٤. ارسل الابلكيشن على الايميل اللي مسجل في الابلكيشن اذا كان التسجيل مو اونلاين.
    مواقع الجامعات الالكترونية موجودة على موقع الوزارة.
    اي استفسار حاضرين، واذا تحتاج مساعدة في التسجيل من عيوني انا في الرياض.
    7 "
  4. سهل التقديم .. عبي الابلكيشن في الموقع وارسل شهاداتك على عنوانهم البريدي وخلاااص

جامعة موناش التسجيل فيها اون لاين يعني تقدر ترفع اوراقك كلها عالنت من موقعهم

الموضوع محتاج شوية خبرة بالانجلش فـ اطلب مساعدة احد عنده خبرة اذا ماتعرف
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    يا ابو عبدالرحمن طبعا انا قدمت على جامعات أخرى استرالية والوحيدة اللي قدمت عليها من ضمن اللي انت طالبهم هي موناش على العموم اول شي تسويه:
    ١. اسحب كل الأوراق اللي عندك على سكنر، وافصلهم ملفات منفصلة مثل (وثيقة التخرج، السجل الاكاديمي، سيرة ذاتية، تعريف من العمل اذا فيه خبرة، توصيات).
    ٢. ادخل موقع الجامعة وابحث عن التسجيل اون لاين سجل بياناتك في الابلكيشن وبعد كذا هو يطلبك تنزل المستندات الخاصة فيك، اذا ماعندهم اونلاين نزل الابلكيشن وسجل البيانات المطلوبة كاملة.
    ٣. جهز الكريديت كارد على اساس بعض الجامعات تاخذ رسوم على التسجيل مثل موناش.
    ٤. ارسل الابلكيشن على الايميل اللي مسجل في الابلكيشن اذا كان التسجيل مو اونلاين.
    مواقع الجامعات الالكترونية موجودة على موقع الوزارة.
    اي استفسار حاضرين، واذا تحتاج مساعدة في التسجيل من عيوني انا في الرياض.

مشكور ياغالي على شرحك
    لكن هل تخصص ما جستير تجارة إليكترونية موجود عندهم بالجامعة؟؟؟
    7 "
  6. انا اقترح تكلم جورج مساعد الطلاب من مكتب الوكالة الاستراليه باستراليا و هو يساعدك علىى طول
    نصيحة:لاتتعامل مع المكتب بالسعودية لانهم يجيبون المرض بس اللي في استراليا ماشاء الله عليهم سريعين و خدومين
    هذي بياناته:
    جورج نمر
    مساعد الطلاب

Telephone +61 3 9629 2677
    Fax +61 3 9629 2611
    Email(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط الملتقى)

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه صعبة
    انا اقترح تكلم جورج مساعد الطلاب من مكتب الوكالة الاستراليه باستراليا و هو يساعدك علىى طول
    نصيحة:لاتتعامل مع المكتب بالسعودية لانهم يجيبون المرض بس اللي في استراليا ماشاء الله عليهم سريعين و خدومين
    هذي بياناته:
    جورج نمر
    مساعد الطلاب

Telephone +61 3 9629 2677
    Fax +61 3 9629 2611
    Email(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط الملتقى)

مشكورة لكن الايميل محذوف ممكن تعيدين كتابته أو ترسلينه لي على الخاص...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.