الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعت رجال تكفون

ابي فزعت رجال تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الذكرى المسردي
    أسير الذكرى المسردي

مبتعث جديد New Member

أسير الذكرى المسردي غير معرف

أسير الذكرى المسردي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ماجستير , بجامعة cherchellhiousالمعهد
    • cherchellhiousالمعهد
    • ماجستير
    • ذكر
    • رامزقيت, kiunt
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 07:29 AM

.......السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته......
    وبعد..
    انا ادرس على حسابي الخاص في بريطانيا ولي تقريبا شهرين وباقي لي شهر واخلص انتوا اكيد سمعتوا ان البعثه وقفة في بريطانيا وانتوا اكيد سمعتو قرار د/العنقري ان البعثه مفتوحه لاي دوله خارج بريطانيا المهم انا باحول الدراسه الى استراليا عسى تجي بعثه والله طفرنا مايمديها على حسابي الى ابي استفسرمنه هي..
    الاول:كيف طريقة الفيزا والطرق السهله في استخراجها وكيف نظامهاوهل اقدر اني احصل عليها وانا في بريطانيا؟
    الثاني:هل اذا ضموني للبعثه انشاء الله بيردولى المبلغ الدرست به في بريطانيا؟
    الثالث:كيف ارسل للعنقري او اوصله كلامي؟

....الى تقدر عليه اخوي قله ولكم مني جزيل الشكر والتقدير....

بسم الله الرحمن الرحيم ولاحول ولاقوه الابالله العلي العضيم
    من قالها سبع مرات بعد صلاة الفجر وصلاة المغرب اسعده الله سبحانه وتعالى في الدنيا......................................
  2. اخي العزيز كلام العنقري لاينطبق على استراليا كلامه على امريكا وكندا لان بريطانيا واستراليا فيها تكدس طلاب ولو كنت طالب دراسات عليا وضعك سهل في بريطانيا او استراليا شف انت لك حل واحد تكمل اللغه عندك في بريطانيا لانك لو نقلت هنا لدراسه اللغه بتضييع وقتك ويمكن يحطونك في مستوى اقل من مستواك لان تفكيرهم ربحي بالدرجه الاولى فكمل عندك واذا خلصت ممكن تجي تكمل في استراليا ولو احتجت مساعده في القبول هنا انا مستعد اساعدك بس شد حيلك
    7 "
  3. بالنسبه للفيزا امره سهل وتقدر من عندك بالنسبه يرجعون لك فلوس مايرجعون شي واخوي عشان اوفر عليك جهد ووقت ماراح تنظم للبعثه الا لما تخلص فترة اللغه وتدرس ساعات اكاديميه في الجامعه بس عشان ماحطمك انت خلص فترة اللغه وبعدها تفرج لانك تقدر تقابل الموسى وتشرحله الوضع وايضا الملحقيه ممكن تتعطف معك انت شد حيلك وصدقني لاتياس فيه امل كبير
    7 "
  4. أخوي بندر اشكرك على ردك الجميل ولا كن اخوي انا لي هنا ببريطانيا ثلاث اشهر وانت عارف ان هنا ببريطانيا غلى بقوه الطلاب الي على حساب الحكومه مطفرين هذا وهم مكافئتهم 1200 باوند اي سبع الاف ريال طيب وش تقول على وانا احاسب المعهد هنا ببريطانيا 1200 باوند ومعيشتي اكثر من 1000 باوند وانت تعرف ان استراليا ارخص من هنا بكثير يمديني اكمل على حسابي لمدة سنه ولو اني رحت لاستراليا من اول كان بالفلوس الي حاسبت المعهد هنا لمدة ثلاث اشهر كفتني لمدة 8 اشهر والتوفيق عند الله سبحانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.