الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تساعدوني بجامعه تدرس تخصصي:)

ياليت تساعدوني بجامعه تدرس تخصصي:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جود
    ام جود

مبتعث جديد New Member

ام جود البحرين

ام جود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى physiotherapy , بجامعة -
    • -
    • physiotherapy
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 03:52 PM

مساء الخير لكل اعضاء ومبتعثين استراليا
    انا خريجة جامعة الملك سعود تخصص علاج طبيعي (بكالوريوس)وودي انشالله اكمل ماستر في تخصص علاج طبيعي للاطفال ( pediatric physical therapy ) فكنت حابه اعرف ايش الجامعه الي ممكن القى تخصصي فيها واهم شي تكون من الجامعات المعترف فيها لبعثة الملك عبد الله ...وسؤالي الثاني هل هناك معدل معين لقبول الجامعات ولا لا ...علماً بان معدلي 3,71 لاني سمعت ان بعض الجامعات ماتقبل الا معدلات مره عاليه

في انتظار ردكم
    تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود
    مساء الخير لكل اعضاء ومبتعثين استراليا
    انا خريجة جامعة الملك سعود تخصص علاج طبيعي (بكالوريوس)وودي انشالله اكمل ماستر في تخصص علاج طبيعي للاطفال ( pediatric physical therapy ) فكنت حابه اعرف ايش الجامعه الي ممكن القى تخصصي فيها واهم شي تكون من الجامعات المعترف فيها لبعثة الملك عبد الله ...وسؤالي الثاني هل هناك معدل معين لقبول الجامعات ولا لا ...علماً بان معدلي 3,71 لاني سمعت ان بعض الجامعات ماتقبل الا معدلات مره عاليه

في انتظار ردكم
    تحياتي لكم
    والله بالنسبة للتخصصات الطبية بالذات ما عندي فكره جيدة عنها بس اللي أعرفه أنه فيها صعوبة كبيرة في الحصول على قبول فيها في الجامعات الاسترالية وبصراحة أكبر أنا ما أدري هل تخصصك يصنف ضمن هالتخصصات الطبية أو لا، بالنسبة لمعدلك ماشاء الله مره حلو بس اللي أعرفه أنه بعثات الملك تضمنت أحد شروطها أن لايقل المعدل عن ٣.٧٥ بس ممكن أنه يتنازلون عن هالشرط اذا كان المعدل قريب منه في رأيي الشخصي تواصلي مع الوزارة وتأكدي منهم، وبالنسبة للجامعات أدخلي موقع الملحقية الثقافية موجود قائمة بالجامعات ابحثي فيها عن التخصص تبعك.

آسف ماقدرت أساعدك بس حبيت أشارك وأرفع الموضوع وإن شاء يجي آحد ويفيدك أكثر.
    7 "
  3. اختي ام جوووووود اول شي ماشاءالله عليك تخصص مرررررررره حلووو ومطلووووووب ومعدلك برضووو مرتفع..

اختي ام جود المرحلة القادمة تقبل التخصصات الطبية على حسب ماسمعت وانتي من ظمنهم انشاءلله..

بالنسبة للجامعات طبي ( انقزي ) وتخيري من الجامعات الأسترالية وإختاري الي يعجبك ..

* ملاحظة:
    إذا إخترتي اي جامعة تعجبك ادخلي على موقع الملحقية وشفي هي معتمدة او لا وغير كذا شوفي فيها ماجستير والا لأ؟

وادرسي على راااااااااحتك بعد.

بس عندي معلومة بسيطة بس ماني متأكد منها بالظبط ممكن اذا فتحت المرحلة الخامسة يحددون لك كذا مدينة عشان تدرسين فيها

بحكم تكدس الطلبة في كذا جامعة وعشان كذا انا اقول انك تبحثين عن قبول من اي جامعة لأن إستراليا سلسة في كل شي حتى في دراستها

واهم شي المعادلة يعني يمكن تخلصين الماجستير في سنة بدون اللغة طباً وبعد مايفتح البرنامج وبعد مايعطونك القبول المبدئي قوليهم:

انا معي قبول من الجامعة الفلانية ووريهم القبول وإنشاءالله على طول يبعثونك في اسرع وقت..

وإذا احتجتي اي شي انا حاضر بس الله يخليك ادعيلي بأن التحق بالبعثة في اقرب وقت ممكن......!!
    7 "
  4. شوفي الجامعات القويه في استراليا

اللي اعرفه جامعات ملبورن فيها جامعة موناش بس فيه ناس يسبونها وجامعه RIMT

بس بالنسبه للمرحله الخامسه لحد الحين مااحد عارف ايش يسوون لكن انتي جيبي قبول في اي جامعه قويه وبأذن الله تكون معتمده في المرحله الخامسه

وفيه مكتب متخصص في الرياض تابع لمكتب في استراليا ومضمون هذا المكتب

والله يسهل لنا ولك ان شاءالله

ولو تبين معلومات عن هذا المكتب هو موجود جنب وزارة التعليم العالي على طريق العليا وارقامهم عندي لو تبين تستفسرين منهم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.