الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب مكافأة الشهر هذا متى تنزل ما تلاحظون انها تأخرت ؟ طفررررررنااااا

يا شباب مكافأة الشهر هذا متى تنزل ما تلاحظون انها تأخرت ؟ طفررررررنااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اقلام
    اقلام

مبتعث مجتهد Senior Member

اقلام أسبانيا

اقلام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة موناش
    • جامعة موناش
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • Melborne, VIC
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 12th, 2009, 09:52 AM

السلام عليكم مساء الخير للجميع والله الحالة صعبة ما تلاحظون ان المكافاة تاخرت ؟؟ متى راح تنزل ؟؟
  2. يا شباب هي تنزل بالهجري المفروض نزلت امس او اليوم انا متاكد ! ولا تنسون الشهر الميلادي هذا 30 يوم

والله ما ادري وش الحل هذا وانا ما اكل في اليوم الا وجبتين لا حول ولاقوة الا بالله الاماراتيين بعضهم رواتبهم 6000 دولار وبعضهم اربعه واقسم بالله يطفرون قبل تنزل رواتبهم اجل كيف وضعنا الله يصلح الحال بس !
    7 "
  3. والله غريبه تتطفرون بسرعة ..؟

ساكن بهوم ستي وادفع ايجاره وآكل تقريباً بالأسبوع اربع مرات من مطعم وقيمة التكت للباص وبعض المشتريات الخفيفة او بجلسة كوفي شوب ..؟

كلها ماتكلفني 2000 دولار ..! يعني يصفى حول 1000 وزيادة ..؟

والحمد لله على كل حال ..
    7 "
  4. والله كل مدينة ولها وضعها وكل واحد وحسب ضروفة الي حدته على السكن

اتوقع ما بتقعد طوول عمرك في هو ستي اكلهم ملعقتين ونصف وكلها pumpkin والا لحم كنغر واحسن الاوضاع لحم بقر مدري من وين جاي !
    انا حدتني الضروف على السكن في شقة بوسط الستي في ملبورن ولا عندي وقت للطبخ والنفخ لان مطلوب مني essaysكثر التراب وعديت فترة اللغة هل والله تبيني اسكن بهوم ستي ما اعرف ارتب وقتي فيه لان كل يوم عندهم حفلة شاي او صلاتهم الي تفقع راسك بالبيانوا ؟!
    انا ادري ان السكن بالهوم ستي راح يوفر علي لكن راح يأثر على دراستي الجامعية ...
    تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.