الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل

عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلاة الفجر
    صلاة الفجر

مبتعث مستجد Freshman Member

صلاة الفجر الجزائر

صلاة الفجر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الجزائر , مبتعث فى الجزائر , تخصصى قريبا إن شاء الله , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • قريبا إن شاء الله
    • ذكر
    • قريبا إن شاء الله, متنقل
    • الجزائر
    • May 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 01:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اخواني و حال اموركم

اسف على هذه المشاركة التي تبدا باسئلة
    اعتذرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

و ما عساني ان افعل و ما حيلتي اذا كنتم بعد الله ملجئ و ملاذي

و عليه فاسئلتي كالتالى
    لقد قراءت لكثير من مكاتب القبول انه من يريد الدراسة في استراليا يجب ان يحدد و قت الدراسة بعد اربعة اشهر من ارساله ملفاته الى الجامعة
    و على هذا لقد رايت ان هذه المدة طويلة لاني اريد اولا قبل الدخول الى الجامعة تحضير اللغة و التسجيل في الجامعة في فيفري
    2010
    و عليه قررت التسجيل لتحضير اللغة في معهد منفصل عن الجامعة لتجنب هذه المدة الطويلة فما رايكم يا اخواني و إذا كنتم موافقين على هذا الراي

فارشدونا الى افضل المعاهد

لا تبخلوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
    برايكم جزاكم الله عنا الف خير

اللهم ارفع مقتك و غضبك عنا , اللهم قنا و اصرف عنا شر ما قضيت , اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا , اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يرحمنا

امين يا رب العلمين
  2. حياك الله اخوي
    والله انا من رايي تسجل في نفس المعهد حق الجامعة
    وترا المدة مو طويلة انت لاتنسى ان وراك قبولات وراك فيزا واللغة عندك كورسات لغة عامة وكورسات لغة اكاديمية
    رايي انك تستخير وتاخذ قبولك في الجامعة وفي معهدها
    7 "
  3. السلام عليكم....

اخوي ان انا اقول شوف المعهد الاقوى والافضل انا في معهد الجامعة بس والله دماروعدد السعوديين كثير اقترح والراي لك تشوف المعهد الاقوى وانا مع ان المعهد يعطيك تقريبا 30% والباقي عليك لكن لاتنسى ان الـ30% هذي هي الاساس للبحث والتحصيل ..
    وصحيح ان الناس قدرات .... لكن صدقني توصيل المعلومة والتركيز على المتلقى لة دور كبير انا اشوف ان المعهد الافضل هو الاجدر باني ادرس فية...
    مع العلم ان الكثير يخاف يطلع من معهد الجامعة عشان مايطالب بإختبار الايلتس... لكن ارجع واقول العاقل خصيم نفسة انت اعرف بقدراتك ومهاراتك في التعلم والحصول على المعلومة....

استخر ربك وكل مابكرت كل ماصار احسن وانت وضروفك...

خالص تحياتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.