الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء خاص لكل المبتعثين....بلييز..

نداء خاص لكل المبتعثين....بلييز..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باونتي كراميل
    باونتي كراميل

مبتعث جديد New Member

باونتي كراميل غير معرف

باونتي كراميل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انقلش , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • انقلش
    • أنثى
    • لسه, لا اعرف
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 09:39 AM

اخواني واخواتي المبتعثات ارجوكم اعطوني رد اكيد لأن راسي عورني من كثرة الأراء المختلفة
    بخصوص التوصيات هل يقبلون النموذج الي على شكل جدول او لازم يكون خطاب من الدكتورة ارجووكم لا تبخلون علي بخبرتكم لأن الكلية اعطتني على شكل جدول تقييم واخاف اسافر وما يقبلونها...

بليييييييييز ردوا
  2. هو موشرط خطاب الدكتور يكتبه
    أنا أخذت توصيات عبارة عن نموذج وكل دكتور يوقع على نموذج
    أما إذا كان جدول فأتوقع إنه ما فيها شي بس أهم شي يكون الدكتور موقع وكاتب إسمه ويفضل كمان ترجته العلمية ويكون مكتوب عليها توصية علمية طبعا كله بالإنجليزي
    وبالتوفيق.....
    7 "
  3. والله يا اختي لو تقرين التوصيات اللي انا كاتبهن وربي تفشل اياامها اللغه عدم والدكتاره على الله الكريم اسم الله عليك واسم الله حوليك وقعووها والسلاام ولا بعد انقصتني ورقه وانا وقعتها بنفسي هنا الشباب باستراليا عيال حلال اهم شيء ورقه مش حالك فيها

المهم وربي التوصيات كلام هنود والحمدلله قبولها منا مثل السلام عليكم

ولا احد عقدنا ولا احد اصلا ناقشنا

وربي حسيتها مجرد تحصيل حاصل لانو لما جينا محد طلبها منا
    7 "
  4. اختي الجامعات القويه لازم تقدمي خطاب توصيه و الكلام الي يكون فيه مختصر مثال:

الدكتوره تكتب اسمك و انها درستك في المواد التاليه و اخدتي الدرجه الفلانيه و بعدها تقول في الاخير انها تعتبر انك شخص متميز و اخدتي الخطاب لتقديمه للحصول على قبول ماستر او دكتوراه........

اما بخصوص الجدول اظن انك خريجة كلية مو جامعه لان الكليات في السعوديه يعطوا جدول تقييم ترجميه كمان لانه يعتبر خطاب توصيه
    7 "
  5. أختي الجدول يكفي بس لازم يكون كل دكتور يوقع على وحده
    توقيعه معناه إنه يرشحك للدراسات العليا وأنك متميز

To Whom It May Concern
    It is my pleasure to certify that ...................................................................
    was one of my students. His hard work, keen interest, and ambition are promising to enable him to continue in the graduate studies. I strongly recommend him for such a task, wishing him success and progress.
    هذا نموذج توصيتي ومشت وكله تمام
    وبالتوفيق..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.