الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم ادرس ماجستير finance or accounting

وش رايكم ادرس ماجستير finance or accounting

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذياب
    ذياب

لم يفعل عضويته

ذياب أستراليا

ذياب , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى math , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • math
    • ذكر
    • الرياض, فرانكفورت
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

May 14th, 2009, 02:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب انا محتار والله ما ادري وش ادرس لاني ابغير تخصصي الى احد هالتخصصين
    فوش رايكم
    finance أو accounting

يعطيكم الف عافيه
  2. [quote=ذياب;1116648]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب انا محتار والله ما ادري وش ادرس لاني ابغير تخصصي الى احد هالتخصصين
    فوش رايكم
    finance أو accounting

يعطيكم الف عافيه

اخوي ايش كان تخصصك في مرحلة البكالوريوس وهل الملحقية تقبل الواحد يدرس ماستر في تخصص غير تخصصه لان هذا الشئ ناوي اسويه ان شا الله اذا التحقت بالبعثة؟؟؟

شكرا لك
    7 "
  3. اللي تخصصه علمي مثلا في البكالريوس يقدر يكمل في اي تخصص علمي وكذلك اللي تخصصه ادبي يقدر يكمل في اي تخصص ادبي حتى لو كان غير تخصصه
    مثلا اللي تخصصه بكالوريوس لغة انجليزية يقدر يتخصص اي تخصص ادبي لان اللغة اصلا ادبي يعني يقدر يتخصص ترجمة او طرق تدريس او اصل اللغة و تاريحها او اي فروع من اصل تخصصه ويقدر يكمل في اي تخصص ادبي في الماجستير مثل ادارة اعمال او محاسبة او اي شي ادبي وبالله التوفيق وانا مختار مثلك أبي تخصص ادبي حلو و زين بس ودنا بالنصايح والله اعلم.....
    7 "
  4. أنا تخصصي في البكالوريس Accounting ولما جيت اختار التخصص في الماجستير اخترت Finance لأني أشوف أن المحاسبة ومن واقع خبرة وممارسة هي مهنة أكثر منها علم ونظريات وكفاية اللي درسته في مرحلة البكالوريوس يعني تعتمد على متابعة المعايير المهنية والممارسة العملية للمحاسبة . أما التمويل فهو تخصص مطلوب في هالوقت كثير وبالنسبة لي علم جديد واتجاه مختلف في العلوم المالية .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب
    اخوي رافت الهجان كانت دراستي بكالوريس تدريس رياضيات من كلية المعلمين جامعة الملك سعود
    ولا يهونون البقيه
    هلا أخوي أنا نفس أخوي بو تركي درست محاسبة والان فايننس

وجهة نظري لأن تخصصك في البكالريوس رياضيات وأنت محدد أحد هذين التخصيين للدراسة فالفايننس أفضل

لأن الفايننس يعتبر أحد تطبيقات الرياضيات

صحيح أنه لايشترط إنك تكون دارس رياضيات لتدرس الفايننس لكن اللي دارس رياضيات يستفيد كثير في فهم القوانين المستخدمة في الفايننس

ولو تسوي بحث في المنتدى في قسم طلاب أستراليا كان هناك نقاش كثير حول الموضوع راح يفيدك إن شا الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو تركي
    أنا تخصصي في البكالوريس Accounting ولما جيت اختار التخصص في الماجستير اخترت Finance لأني أشوف أن المحاسبة ومن واقع خبرة وممارسة هي مهنة أكثر منها علم ونظريات وكفاية اللي درسته في مرحلة البكالوريوس يعني تعتمد على متابعة المعايير المهنية والممارسة العملية للمحاسبة . أما التمويل فهو تخصص مطلوب في هالوقت كثير وبالنسبة لي علم جديد واتجاه مختلف في العلوم المالية .

انا أويد بوتركي في رايه لاني برضو تخصصي مثله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.