الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الرد السريييييييييييع .....ضروووووووووووووري... ..بليز لكل من ابتعث بكلريوس لأست

أرجو الرد السريييييييييييع .....ضروووووووووووووري... ..بليز لكل من ابتعث بكلريوس لأست

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smile for us
    smile for us

مبتعث جديد New Member

smile for us غير معرف

smile for us , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ^_^ , بجامعة >>>>>>>>
    • >>>>>>>>
    • ^_^
    • أنثى
    • *******, {{{{{{}}}}}}}
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 06:02 PM

السلام عليكم
    أنا حلمي أبتعث لأستراليا او بريطانيا ومررررره محتاره بس عندي سؤال بالنسبه لأستراليا
    أولا: إيش أحسن جامعه طب بشري(بكالريوس)وفيها سعوديييين ومسلمين؟؟؟
    ثانيا:تسجيلي للجامعه بعد حصولي على قبول من الوزاره ولا قبل؟؟؟
    ثالثا:ايش هو الضمان المالي؟؟
    رابعا:ايش هي الاوراق اللازمه للتسجيل في الجامعه؟؟؟؟
    بللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييي ييييز أرجوكم ردو على اسئلة اختكم بليييييييييييييييييييييز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile for us
    السلام عليكم
    أنا حلمي أبتعث لأستراليا او بريطانيا ومررررره محتاره بس عندي سؤال بالنسبه لأستراليا
    أولا: إيش أحسن جامعه طب بشري(بكالريوس)وفيها سعوديييين ومسلمين؟؟؟
    ثانيا:تسجيلي للجامعه بعد حصولي على قبول من الوزاره ولا قبل؟؟؟
    ثالثا:ايش هو الضمان المالي؟؟
    رابعا:ايش هي الاوراق اللازمه للتسجيل في الجامعه؟؟؟؟
    بللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييي ييييز أرجوكم ردو على اسئلة اختكم بليييييييييييييييييييييز

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا سالفه الطب والله يا اختي كنت انا اي هنا ابي طب اسنان بس طلع وجع مخ لازم فيه اختبارات وفحوصات وسالفه لها اوول مالها تالي ولازم تدخلين المفاضله يعني شيء يوجع راسي

يعني بالعربي الفصيح الطب مو هين في استراليا انا ما اتكلم مو من باب التعقيد بس من باب المعااايشه للواقع

اما بخصوص القبول اذا انتي تبين تبتعثين على البرنامج صاروا هم يجبون هم القبول

اما بخصوص اذا انتي تبين تدرسين على حسابك الخاص هذا شيء ثاني ولها طرق اخرى فيه قبول مبدئي ومن ثم قبول نهائي اللي تطلع عليه فيزا

الضمان المالي هو يعطوك ياه الملحقيه او الجهة العمل اللي انتي تابعه لها
    مكتوب فيه ان الجهه الفلانيه هي اللي تتكفل في جميع مصاريف الدراسه من الى بس

وعسى ربي يكتب فيه الخير وربي يوفقك على كل حال
    7 "
  3. حبيبتي رديت عليك باحد موواضيعك ع سؤالك هذا ..اررجعي وبتشووفين الرد واخووي روويلي كلامه حيح 100 بالمئة ..تقرريبا رد عليك رويلي ع كل اسئلتك باقي سؤال الاوراق اللازمة ..
    1_شهادة الثانوية العامة مترجمة ومصدقة بعضهم يطلبون نسخة اصلية وبعض الجامعات صورة ..
    2_صورة من الجواز
    3_بعضهم يطلبون صور شخصية
    4_شهادة انجليزي توفل او ايلتس
    5_ليه اخترتي الجامعة واسبابك وتسمى بالانجليزي letter of motivation
    6-صورة الضمان المالي .
    وهذا اللي عندي هلا واذا نااقصين يااليت تذكرووونا الله يجزااكم خيير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايشواريا
    هلا أختي ليش ماتلجأين للمكاتب التعليمية عندك مكتب لانقوا باالرياض الكل يمدح خدماتة المتميزة وقبوله السرررريع و متعاملين مع أرقى المعاهد وأكبر الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي و بالتوفيق ياارب........
    وهذا رقم المستشار التعليمي :- مصطفى عبد الستار ج/ 0542231720 .........
    الرقم الموحد للمكتب :- 920011988
    ورجعت حليمة لعادتها القديمة، هاذي مو دعاية على العكس دليل فشل وكذب المكتب وواضح من بدايته اعتماده على الغش والخداع للطلاب بطرية غبية ومكشوفة
    7 "
  5. الطب في أستراليا معقد زي ما ذكر الأخ وكثير من المبتعثين اللي جو أستراليا عشان الطب ماقدرو يحصلو كراسي فأضطرو يغيرو مقر البعثة .... ودا طبعا يضيع ل وقت

أثنين من صاحباتي تركو أستراليا وراح دوله أخري نسيت إسمها بعد ما أحبكو هنا

أنا لا أؤيد أحد يفكر طب في أستراليا عندكم كندا أو ألمانيا أو فرنسا أغيرها...
    7 "
  6. زي ما قالوا الاخوان الطب باستراليا نوعين لخريجين الثانوية وخريجين البكالوريوس

اللي لخريجين الثانوية لازم تدرسين مواد عامة في البداية وتختبرين اختبار الطب (اظن اسمه الـ UMAT) ..بعد كذا تدخلين في مفاضلة على حسب معدلك ودرجاتك بالمواد العامة ونتايج الاختبار والمقابلة الشخصية .. والمقاعد محدودة جدااااااً للطلاب الانترناشونال يعني جداً قليلة وفيه مئات المتقدمين من كل دول العالم .

الوزارة تبتعث لعدة دول للطب مثل هولندا -المجر- ايرلندا .. هذي فيها قبول مباشر بعد انهاء المتطلبات

بامكانك تبحثين اكثر في هالمنتدى .. ادخلي منتدى طلاب الطب والزمالة وان شالله تستفيدين

موفقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايشواريا
    هلا أختي ليش ماتلجأين للمكاتب التعليمية عندك مكتب لانقوا باالرياض الكل يمدح خدماتة المتميزة وقبوله السرررريع و متعاملين مع أرقى المعاهد وأكبر الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي و بالتوفيق ياارب........
    وهذا رقم المستشار التعليمي :- مصطفى عبد الستار ج/ 0542231720 .........
    الرقم الموحد للمكتب :- 920011988

مشرفنا الغالي شف لهذا ولأشكاله صرفه
    ..............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.