الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أجمل مافي الكون؟

يا أجمل مافي الكون؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووفي
    نوووفي

مبتعث جديد New Member

نوووفي غير معرف

نوووفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إدارة مالية , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • ميلبورن, ما أدري وش هي؟
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 22nd, 2009, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله أوقاتكم بكل خير احبتي اعضاء المنتدى
    عذراً على العنوان ولكن احياناً يكون الموضوع يجذب كثير من الناس والمحتوى يختلف لا للزيف والخداع وإنما اعتبروها من المداعبة .
    استفساري يتطلب قبل ان اطرحه ان أقرأ جميع المواضيع المطروحه السابقة إذ استطيع ان اجد اجابه لاستفساري
    ولكن لدي وجة نظر في هذه النقطه وهي المواضيع تختلف بإختلاف الزمن والوقت والفترة التي طرح في الاسئلة من الاعضاء ....

طبعاً أنا بكل صراحة استفساري وحاجتي راح تكون على مستوى جميع الاعضاء من مشرف منتدى إلى عضو
    انا طالب اريد الدراسه حصلت على قبول ماجستير ولغة ولله الحمد في تخصص إدارة مالية من جامعة فكتوريا مليبون
    والحمد لله التأشيرة وصلت طبعاً كل هذا حصل عن طريق مراسلاتي مع الجامعة ( ماهو عن طريق مكتب كما هو العادة مثل مايعملون أغلب المتبعثين او الدارسين على حسابهم الخاص) يعني انا في النهاية راح ادرس على حسابي الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثة متى سنحت الفرصة او متى يكتب الله أن انضم وندعو الله ان يوفقنا ويوفق الجميع

أنا الآن سوف تبدأ دراستي في 28/5 /2009 ولكن عندي كذا مشكله ., السكن هناك ما عندي أي معرفة يأمن لي السكن , الاستقبال في المطار كذلك , كيفية التعامل مع الناس هناك , كيفية الحياة بحكم اول مره اسافر خارج المملكه , كيف الحجز في المطار ماذا اطلب بالضبط من الموظف وعلى أية خطوط, كيف دراسة اللغة هناك, هل هناك مساجد لأداء الصلوات , أشياء افكر فيها قبل كتابه الموضوع ولكن عندما بديت اكتب الموضوع في المنتدى نسيت الاغلب .
    من أراد مراسلتي على الخاص او في الردود أي طريقة تريدونها.
    وهذا ما عندي وسوف انتظر ما عندكم.

دمتم بخير ومحبة
  2. هلا اخوي
    اولا الله يوفقك في دراستك
    بالنسبة للحجز افضل انك تروح مكتب الخطوط الماليزية (مركز الجمجوم التجاري ) اذا كنت من سكان جدة وتاخذ رحلة من جدة على كوالا لامبور ومن هناك على ملبورن ولاتنسى تاخذ منهم ورقة الفندق عشان راح تنتظر في ماليزيا 10 ساعات ( الفندق مجانا )
    وبالنسبة للسكن راسل الشباب اللي في ملبورن يشوفولك اوكلم الجامعه تشوفلك عائلة وهذا الافضل
    من ناحية البلد لاتخاف التعامل كويس ونسبة المسلمين كبيرة
    توصل بالسلامة
    7 "
  3. السلام عليكم

شوف لك مكتب يأمن لك سكن مع عائله ويقول لهم يستقبلونك بالمطار احسن طريقه

بالنسبه للخطوط شوف طيران الاتحاد والامارات شوف الارخص بينهم لانهم نفس الشي تقريبا

سؤالك عن مصلى .. نعم في مصلى في المعهد (فكتوريا)

ودراسه اللغه اهم شي تجتهد اول ماتجي عشان تمشي فيها مو صعبه ابدا

بالتوفيق

صلملم
    7 "
  4. يا نمله يا مغروره

السلام عليكم
    كيفك؟

انا ما أدري وش اقولك لكن كثر الله خيرك ويعطيك ربي ألف عافية

بحثت عندي في الرياض عن مكاتب للسكن وللاستقبال لكن قالوا لازم تأخذ معهد عن طريقنا ... عرفت
    وانا حصلت على قبول معهد من نفسي عن طريق المراسلات الشخصية .... وبالتالي رفضوا هم وبالتالي ولا حصلت أي مكتب....

مافي طريقه إلا معرفة شخص ما طيب وحبوب في استراليا في فكتوريا يبحث لي عن السكن واستقبال في المطار
    وانا كنت احسب أن الامر بسيط بالنسبة لأخواني في استراليا لكن اعتقد إنهم مو فاضيين...

وانا قرب موعد دراستي يوم الخميس وإلى الآن ما عملت أي شيء
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة للسكن تقدر تكلم الجامعة و تقول لهم يدبرو لك عايلة و يستقبلوك في المطار بعد
    وفي خيار ثاني اللي هو تراسل النادي السعودي و اتوقع انهم مايقصرون معاك
    و الخيار الثالث و الاخير انك تحجز لك سكن طلابي مثلا و تاخذ العنوان كامل و لما توصل ملبرون تعطيه التاكسي و هو يوصلك

توصل بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.