الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

** بليــز ابي مساعدتكم انا جديدة **

** بليــز ابي مساعدتكم انا جديدة **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المقصد
    المقصد

مبتعث جديد New Member

المقصد غير معرف

المقصد , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 10:15 PM

السلام عليكم ورحمة اللـــه وبركاته..

مرحبا بالجميع ..ومبسوطة اني انضميت لمنتداكم ..

عندي سؤال جدا مهم واتمنى تفيدوني..

بما اننا بعيدين عن الاهل..ونبغى نتواصل معاهم بشكل اكثر ..تعرفون عشان النفسيات..

واكيد اننا نحتاج خطوط هاتف ..

لكن سؤالي هو..:

(( احد فيكم يعرف رقم مجاني لأستراليا..او موقع مخصوص للأرقام المجانية))

(( طريقة عملها : اني ادخل الرقم المجاني ثم ادخل الرقم اللي ابغى اتصل فيه على السعودية..وطبعا بدل ما تكون تكلفة المكالمة بدولارات كثيرة..تصير الدقيقة بـ 2 سنت او 5 سنت..))

يا ليــت تفيديوني..او ممكن تقولون لي عن بطاقات او ارقام تخفض من تكلفة المكالمات..

يا ليت تبحثون لي عن الموضوع ..وانا جالسة ابحث بصراحة من اول..بس قلت انا مبتعثة جديدة ويمكن في احد له خبرة..

اششششششششكركم جزيــل الشكر..

بأنتظار ردودكم..

** المقصد **..
  2. من جد المقصد .... مثل ما تم ذكره ... التكنولوجيا مره تكفي ونصف... انا اول مره اسمع في بالمكالمات المجانيه ....يمكن قصدك (تمرير مكالمات) فهذي ممكن ...اعرف بنقالي بيضبط لنا الاموور ....عموما الله يوفقك ...نحب نمزح ونغير الموود ..المهم يا ليت تقولين لنا من وين سمعت الخبر هذا او في احد قد جرب كذا ...من شان نبحث ونستفيد ....

شكرا لك ..
    7 "
  3. هلا فيكم..مشكورين اللي ردوا..

انا عارفه انه فيه نت وكام ومايك...لكن اوقات تبين تكلمين ناس ما عندهم نت..فتضطرين انك تتصلين عليهم تليفون..

بالنسبة اذا في احد جرب..اييه..اختي كانت بهولندا .. السماعه معلقه في اذنها ما تنزلها ...تكلمنا يالساعات لآنه النت هناك كان تعبان شوي..وتكلم اللي تبي ..وهناك باليورو مو بالدولار..

مع العلم انه كان الموقع اللي تاخذ منه الرقم ..هولندي..ولغته الدتش..بس مع شوي ترجمه قدرت تاخذ رقم..لآنه في ارقام دقيقتهم بـ 5 سنت..,فيه بـ 2 سنت..وفيه بعد بـ 10 سنت..وانتي تنقين اللي تبغيه..

بس انا حبيت اسأل اذا احد جرب..او حتى لو سمع عن شي زي كذا..ولا بطاقات للأتصال تكون مخفضة..

اشكركم مرة ثانية..

** المقصد **
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.