الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر وعندي بعض الإستفسارات

مسافر وعندي بعض الإستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم إبتعاث
    حلم إبتعاث

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم إبتعاث البرازيل

حلم إبتعاث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من البرازيل , مبتعث فى البرازيل , تخصصى none , بجامعة unsw
    • unsw
    • none
    • ذكر
    • الشرقية, sydney
    • البرازيل
    • Jun 2007
    المزيدl

May 31st, 2009, 01:42 PM

السلام عليكم

بالنسبة للفلوس

انا قلت باخذ معاي 7000 ريال كاش

هل تأيدوني او عندكم طريقة

علماً ماعندي لافيزا ولاماستر كارد

ارجو نصيحتي بسرعه
  2. كاش صعبه وخطر عليك المفروض مبلغ بسيط تمشي امورك فيه بس 7000 مره صعبه
    وترا الماستر كارد سهل اطلعها .. اذا لك حساب بالبنك الاهلي اطلبها منهم وخلاص رسومها 100 ريال بالسنه
    واذا مالك عادي اودع هالمبلغ عندهم وافتح حساب فيه وأطلب الماستركارد وتطلع لك بسهوله
    كاش صعبه ومكمن تعرض حياتك للخطر
    انا قريت موضوع عن الماستر كارد بهالمنتدى العظيم... بدور لك الرابط واول ماحصله بحطه لك هنا او انت سوي بحث بالمواضيع وراح نلاقي الموضوع مفصصصصصصصصصصصصل
    وبعدين ترا تحول العمله قبل تسافر اعتقد مو تاخذها بالريال
    7 "
  3. أخوي أنا أشوف لو تحولها دولار استرالي احسن علشان من المطار راح يكون غالي وهنا اكيد راح يكون غالي لإنك انته محتاج الدولار
    اما البنك الأهلي ما راح يطلعلك ماستر كارد ولافيزا بهذا المبلغ او تكون عندك وظيفة أنا كان عندي 23000 في الحساب ومو راضي لكن قوله ابغى بطاقة الأهلي مسبقة الدفع هي نفس الماستر كارد بس لازم تشحنها وبس
    وبالتوفيق.....
    7 "
  4. اخوي خذها معاك عادي بس نصيحه لاتحولها من بنك المطار واذا انت جديد اول مره تجي خذ معك اكثر لان الجديد

دايم يكون مايعرف المنطقه زين ولا يعرف اسعارها فا في الشهر الاول لازم يصرف زياده والله اعلم

وبالتوفيق
    7 "
  5. يا خي الكريم ليش التعب والقلق فيه طريقه اسهل ..
    افتح حساب في بنك الكومنولث وانت في السعوديه وحول عليه فلوسك بس خلي معاك حق اول اسبوع او اول عشر ايام بالكثير واول ما توصل استراليا توجه الى اقرب فرع بيطلبون منك بعض الاوراق بالاضافه للجواز وبعد كذا تقدر تسحب المبلغ اللي تبغى في نفس الوقت وبطاقة الصراف توصلك خلال اربعه ايام عمل تقريبا .. وانا مجرب الموضوع وسويت الحركه هذي والله ولا شلت في جيبي الا 300 دولار وانا جاي ...
    وفي نفس الوقت هذا هو البنك اللي تتعامل معاه الملحقيه وهو الاكثر انتشارا في استراليا

اتبع هذا الرابط فيه كل المعلومات بالتفصيل وخطوه خطوه وهو اللي ساعدني صراحه في اني اسوي نفس الشي ...
    http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread88815.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.