الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخواني انا بحول من كندا الى استراليا وخايف اندم ؟

يا اخواني انا بحول من كندا الى استراليا وخايف اندم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CHANEL ALLURE
    CHANEL ALLURE

مبتعث مستجد Freshman Member

CHANEL ALLURE الولايات المتحدة الأمريكية

CHANEL ALLURE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب علم , بجامعة لم استقر حتى الآن
    • لم استقر حتى الآن
    • طالب علم
    • ذكر
    • لم أستقر, لم أستقر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 4th, 2009, 07:16 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي المبتعثين
    انا قدر الله علي ودرست بكندا وللأسف ما ارتحت فيها اولا صعوبه الدراسة بشكل ما تتصورونه
    والجو بكندا جدا قاااااااسي و فكرت احول الى استراليا بس خايف لاني سمعت ان الدراسة باستراليا نفس صعوبة كندا او اقل بقليل يعني ما استفدت شي من تحويلي
    وايضا خايف من العنصرية باستراليا لاني قريت كثير عن مشاكل العنصرية باستراليا يا ليت يا اخواني تساعدوني
    لان الحيره والهم اكلني وتعبت نفسيتي كثيييييييير
    انا ابي احول بس خايف اندم اني حولت استراليا واقوول ليتني ما طلعت من كندا
    ارجو المسااااااااااااااعده يا طلاب استراليا انتم اللي عندكم الاجابة الشافيه

و تحياتي لكم من طالب متوهق و محتاااار
  2. هلابك اخوي

بالنسبه لااستراليا بالعكس شعبها جدا وودود في التعامل
    ويحاولو يثبتو بتصرفاتهم الحسنه انهم عكس البريطانين

بالنسبه للدراسه انا كنت في معهد للغه الاساتذه جدا متعاونين
    بس بالنسبه للدراسه والتطور تعتمد على الانسان وقدراته اذا شد حيله وركز على اللغه بينجح
    هم عليهم يعطونا الاساسيات والباقي علينا

وبالنسبه للجو في استراليا الجو حلو طوال السنه مافي حر شديد تحديدا في هوبارت وملبورن

ربي يوفقك وتستقر
    7 "
  3. بس يا اخواني بالنسبة لصعوبة الدراسة هي اللي خلتني اغير كندا
    بس عندي سؤال سمعت ان البكالوريوس في استراليا ثلاث سنوات فقط مع العلم انه بجميع دول العالم وكندا اربع سنوات
    يا ليت اللي خلص انجليزي ويدرس بكالوريوس الآن يفيدنا بالضبط هل هذا صحيح ولا كذب ؟؟؟؟؟؟
    واللي عنده اي ملاحظه لا يتردد يطرحها بس يكون متأكد منها بعثتي في خطر ولازم احدد مصيري ساعدوني
    7 "
  4. طيب يا عزيزي بالنسبة لمدينة بيرث وش رايك فيها ؟؟
    و مدة البكالوريوس في استراليا سمعت انها ثلاث سنوات فقط مع العلم انه في جميع دول العالم الدراسة اربع سنوات ؟؟؟

و سؤالي الثاني جامعة مردوخ و جامعة ويستيرن استراليا ببيرث سمعت انها على كلام شخص انها سهله جدا هل هالكلام صحيح
    و اخيرا بالنسبه للعنصرية قرأت بالمنتدى انه هنام طلبه باستراليا تعاني منها ؟؟؟؟

ولكم تحياتي
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله ,,

في البداية ياعزيزي أنا شفت موضوعك وماحبيت أرد لأني ماأحب أكون لي رأي بقرار مصيري يغير حياة شخص ,, لذلك بقولك كلامي من وجهة نظر واقتناعي أنا وأنت أدرى بمصلحتك ,,

أنت ماشرحت وضعك بشكل مفصل لأي شخص يحاول المساعدة ,, هل أنتهيت من اللغة أو هل قطعت مشوار بالجامعة ؟

مسألة أن شخصص بيحددلك الأفضل هذا شي مستحيل لأانه صعبة بتلاقي شخص درس بالمكانين للمقارنة بس أنا أعرف أشخااص كثير أرتاحوا بكندا ولو تمدح له أستراليا ضحك عليك والعكس نفس الشي .

أنت لازم تشوف وضعك وسبب تحويلك هل مقنع لك أنت شخصيا أو لا قبل ماتسأل أي شخص ,, مسألة الصعوبة صدقني تعتبر قريبة بأغلب جامعات العالم ولو تجرب أي مكان إلا إذا أخترت جامعات كل شهادتين بعشرة هذا شي ثاني .

وإذا تبغى تفصيل لدراسة البكالوريس أنا شرحتها بموضوعي لاستراليا وبريطانيا أتمنى يفيدك .

أنا عشت قبلك هم التفكير بالتحويل بس كان للتحويل أسباب والحمد لله ماندمت لحظة ,, أي سؤال في بالك أنا حاضر بس ياليت تحدد أسألتك وتكون أوضح .

وعذرا على الرد الغير مرتب لأني كتبته وأنا مستعجل .

تمنياتي للجميع بالتوفيق .
    7 "
  6. انا لسى ادرس لغة باقي لي من مدة اللغة 8 شهور
    بس الجامعة محد يمشي فيها عندنا كلنا طلبة لغة واللي يدخل الجامعة سمستر وبعدها ينحاااااااااش لامريكا و غيرها
    محد يكمل عندنا انا وضحت بموضوعي اني سمعت ان جامعات بيرث مردوخ و ويسترن استراليا يقولون دراستها ساهل مما تتصور والدراسة مريحه وانا ما ادري هل هالكلام صحيح ولا لا ؟؟ يا اخي الكريم الهدف الوحيد من البعثة الشهادة ولا غير الشهادة وهالشي غير مضمون بكندا بالنسبه لي انا
    بما انك باستراليا اكيد تقدر تفتي فيها ساعدني اذا تقدر فقط معلومات صحيحه لا اكثر ونصايح
    7 "
  7. بالنسبه للصعوبه اخوي الكريم اكيد كندا اصعب من باقي الدول بريطانيا وامريكا ونيوزيلندا واستراليا .....خاصه في الماستر من المستحيلات تاخذ قبول حتى ولو ممتاز ......وثانيا مثل ماقلت فيه طلاب اعرفهم كانوا في ارامكو ولغتهم كويسه راحوا كندا ولاقدروا يعدون رسوب وحولوا البعثه على امريكا والان من الاوائل هناك (مثل ماقلت مايعدي اي واحد من جامعات كندا الا واحد دون واحد )
    فيه ياطويل العمر جامعه نيوكاسل في استراليا اوتقع انها تصلح لك وسمعت عنها انها اقل صعوبه من غيرها ....طبعا لاتاخذ على كلامي الا لما تتاكد من نفس الطلاب اللي يدرسون فيها ......اما من ناحيه العنصريه كندا ونيوزيلندا افضل دول الابتعاث اماااااااان وباقي الدول خلك في حالك وان شاء الله مايجيك شر يعني قلل الطلعات خاصه اخر الليل والاماكن المشبوهه ......للاسف اغلب الطلاب اللي صارت لهم مشاكل في دول الابتعاث كانت في اماكن مشبوهه واخر الليل ويقولون والله ماسوينا شي وهم الغلطانين ولما ترجع تسأل احد هناك يطلعون الله يهديهم الغلط منهم.......بالنسبه لاستراليا من حيث عدد سنوات الدراسه فيه جامعات تاخذ الماستر في سنتين مع اللغه مثل بريطانيا ومادري بالزبط كم البكالريوس ممكن تسأل احد مكاتب القبول اساله عن جامعات استراليه تدرس 3 سنوات بكالريوس يقولك وانت عنده واقف ......اعذرني سرد بدون ترتيب واتمنى افدتك ولو بشي بسيط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.