الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخواني انا بحول من كندا الى استراليا وخايف اندم ؟

يا اخواني انا بحول من كندا الى استراليا وخايف اندم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CHANEL ALLURE
    CHANEL ALLURE

مبتعث مستجد Freshman Member

CHANEL ALLURE الولايات المتحدة الأمريكية

CHANEL ALLURE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب علم , بجامعة لم استقر حتى الآن
    • لم استقر حتى الآن
    • طالب علم
    • ذكر
    • لم أستقر, لم أستقر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 4th, 2009, 07:24 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي المبتعثين
    انا قدر الله علي ودرست بكندا وللأسف ما ارتحت فيها اولا صعوبه الدراسة بشكل ما تتصورونه
    والجو بكندا جدا قاااااااسي و فكرت احول الى استراليا بس خايف لاني سمعت ان الدراسة باستراليا نفس صعوبة كندا او اقل بقليل يعني ما استفدت شي من تحويلي
    وايضا خايف من العنصرية باستراليا لاني قريت كثير عن مشاكل العنصرية باستراليا يا ليت يا اخواني تساعدوني
    لان الحيره والهم اكلني وتعبت نفسيتي كثيييييييير
    انا ابي احول بس خايف اندم اني حولت استراليا واقوول ليتني ما طلعت من كندا
    ارجو المسااااااااااااااعده يا طلاب استراليا انتم اللي عندكم الاجابة الشافيه

و تحياتي لكم من طالب متوهق و محتاااار
  2. أخوي العزيز
    اذا تعبتك الجامعة غيرها الى جامعة أخرى معترف فيها عندكم,في مدينة اخرى واي مدينة انت الآن ؟ , لكن لا تغير أفضل لك ,,, ومع أني طالب في استراليا وخلاص استقرريت إلا اني افضل اروح كندا بس كندا تبغى الـ GMAT وانا مش فاضي اختبره ...عموماً أكثر الجامعات الاسترالية موقفة من قبل الوزارة ,,

نصيحة توكل على الله واستمر ...
    7 "
  3. هلابك اخوي

بالنسبه لااستراليا بالعكس شعبها جدا وودود في التعامل
    ويحاولو يثبتو بتصرفاتهم الحسنه انهم عكس البريطانين

بالنسبه للدراسه انا كنت في معهد للغه الاساتذه جدا متعاونين
    بس بالنسبه للدراسه والتطور تعتمد على الانسان وقدراته اذا شد حيله وركز على اللغه بينجح
    هم عليهم يعطونا الاساسيات والباقي علينا

وبالنسبه للجو في استراليا الجو حلو طوال السنه مافي حر شديد تحديدا في هوبارت وملبورن

ربي يوفقك وتستقر
    7 "
  4. طيب دراسة البكالوريوس قرأت انه في استراليا مدتها ثلاث سنوات فقط مع العلم انه في جميع دول العالم مدتها اربع سنوات ؟؟؟ هل هالكلام صحيح ؟؟؟؟ ولا لا

و بالنسبة لجامعتي مردوخ و ويسترن استراليا بمدينة بيرث ايهما افضل واسهل من ناحيه الدراسة يعني دراستها مريحه ؟؟؟
    ساعدوني خصوصا اللي يدرسون فيها الآن او سبق ان درسوا فيها لانهم هم اللي عندهم الاجابه الاكيده
    بعثتي على المحك و ما ادري وش اسوي بالضبط
    المساعده الله يبارك فيكم
    7 "
  5. هلا استخرت قبل أن تقدم ؟

أخي المبارك لا تتهاون في أمر الاستخارة كيف لا وهي طلب من الله أن يختار وييسر لك الذي هو خير لك في دينك و دنياك و أهلك ومالك و عاقبة أمرك .

ابحث عن صفة صلاة الاستخارة و صلها وفقك الله وزادك من فضله و جميع الطلبة .
    7 "
  6. ياخوي انا طالب فاستراليا والميزة الوحيده فاستراليا هي الجو جوها حلو لاهو برد ولا حر والدراسه متوسطه وحسب الجامعه لاهي مستحيله الصعوبه ولا سهله ولاكن اذا سويت الي عليك واجتهدت انشالله تمشي امورك
    ولاكن شعب زفت وانتم كرامه وماعليك من الي يقولو شعب طيب والكلام الفاضي الشعب هنا عنصري زي البريطانيين لان اصولهم بريطانيين
    واذا من مصدق شف المنتديات والجرايد وموقع سبق وشف العنصريه
    ياما ناس اعتدي عليهم والسفاره محد حولك ولكن فيه ناس ماتقتنع ان العنصريه موجودة الا اذا اعتدي عليه شخصيا ما يحب يعتبر من غيرة
    اسف عالاطاله وانت استخير والله يكتب الي به الخير
    7 "
  7. بسم الله
    اخوي الكريم فيه مثل قديم عندنا بالديرة يقول "امسك مجنونك لايجيك اجن منه "
    انا ماقد درست بكندا عشان اقارن بينها وبين استراليا, ولا اقدر اقارن بين حاجتين الا اذا انا جربت الثنتين, واذا انت تتكلم عن دراسه اللغه فماعتقد فيه اختلاف, لانه اولا واخيرا الصعوبه بتخليني اشد حيلي واطور لغتي(المعاهد تاخذها فلوسها مقدم ويوم يشدون علينا هذا بصالحنا ياجماعه ليه نقيمها بشكل ثاني؟), تصدق عاد فيه ناس جلسو سنتين يدرسون لغه وهم باسهل المعاهد وش السبب؟ اترك الجواب لك.
    بالنسبه لسؤالك عن جامعه ويسترن استراليا وميردوخ مادري تقصد اللغه ولا دراسه الجامعه, عموماً اذا تقصد اللغه فالمعهدين متقاربين جداً واذا تقصد الدراسه فأكيد ويسترن استراليا من اصعب الجامعات وافضلها وتصنيفها A.
    اما بالنسبه للشعب فيتختلفون من مدينه لمدينه واعتقد بيرث اهدى بقليل.
    اتمنى لك التوفيق وشكراً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.