الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر حاسب علوم متقدمه (مجموعة أسئلة)

ماستر حاسب علوم متقدمه (مجموعة أسئلة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستجد10
    مستجد10

محظور

مستجد10 غير معرف

مستجد10 , ذكر. محظور. , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة للآن
    • للآن
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • حسب اختيار الجامعه, الله اعلم
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 5th, 2009, 01:33 PM

السلام عليكم يا إخوان عندي مجموعة اسئلة مو لاقي لها أجوبة رغم البحث والقراءة
    س1:ماهي أفضل الدول(كندا-بريطانيا-ايرلندا الجنوبية-نيوزي لندا-استراليا)
    لدراسة مثل هذا التخصص الصعب بخصوص:

1. متابعة الطالب وإضافة دورات خاصه اذا كان ضعيف في دراسته وهل هي على حسابه علما اني مبتعث إنشاءالله عن طريق الوزارة.
    2. اختلاف المواد من دولة الى دولة ودرجة الصعوبة والسهولة.
    3. اضافة مواد يجب ان تجتازها اذاحددوا مستواك باختبار او هيك شي
    4. ام تحدد لك مواد اذا نجحت فيها تمشي اذا رسبت محاولة ثانيه وصلى الله وبارك مايهتمون فيك
    5. اخر نقطة الترتيب العالمي للدول اللي ذكرتها ايش هوا بالضبط

اللي اعرفه ان بريطانيا مثل امريكا في القوة وكندا واستراليا كذلك اما ايرلندا وهولندا وبولنداونيوزي لندا فمستواهم زي بعض

وآخر طلب عندي ابي اعرف مواد ماستر علوم حاسب متقدمه اربع اترام سنتين ماهي المواد اللي بيعطوهالنا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ودمتم بالف عافيه يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دراسات عليا
    والله لاعلم لدي ،، ولكن ان شاء الله يجون الأخوان اصحاب الخبرة يفيدونك

تمنياتي لك بالتوفيق
    الله يوفقك انا قريت إن خدمات استراليا في المساعدة تمام(من مترجم وكورسات اضافية ولجنة رسمية وجناح لطلاب الدراسات العليا ومشرفين للطلاب ومواقعهم مشاءالله حتى قوقل حاطينه يدلك لو تضيع ههه) بس ما أدري عن باقي الدول ايش وضعهم ؟
    7 "
  3. اللي اعرفه ان بريطانيا مثل امريكا في القوة وكندا واستراليا كذلك اما ايرلندا وهولندا وبولنداونيوزي لندا فمستواهم زي بعض

ماأدري على أي أساس أقمت هذي المقارنة وهي غير صحيحة...لماذا لأن علوم الحاسب Computer Science تعتمد بشكل أساسي على الطالب نفسه وميوله ... (برمجة... خوارزميات.... أمن معلومات... قواعد بيانات....شبكات..... إلكترونيات)

ثانيا لازم تحدد جامعات وكليات معينة..... كل الدول اللي حطيتهم يدرسوا Computer Science بشكل مختلف..

وآسف إذا كنت ما أفدتك بشئ لكن كان واجب التوضيح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ace.of.base
    ماأدري على أي أساس أقمت هذي المقارنة وهي غير صحيحة...لماذا لأن علوم الحاسب Computer Science تعتمد بشكل أساسي على الطالب نفسه وميوله ... (برمجة... خوارزميات.... أمن معلومات... قواعد بيانات....شبكات..... إلكترونيات)
    امريكا بريطانيا وحتى كندا تقدر تقول انهم بالمركز الاول هذا اذا
    تركنا فرنسا والمانيا بر الموضوع بعدهم استراليا بعدهما نيوزي لندا
    وايرلندا وهولندا من وجهة نظري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ace.of.base
    ثانيا لازم تحدد جامعات وكليات معينة..... كل الدول اللي حطيتهم يدرسوا Computer Science بشكل مختلف..

وآسف إذا كنت ما أفدتك بشئ لكن كان واجب التوضيح.
    طيب يعني قصدك على الجامعة او الكلية هي اللي تحدد الصعوبة

انا قصدي ياطويل العمر بشكل عام بين هذه الدول من ناحية النقاط الخمس اللي ذكرتهم بالموضوع
    الاهتمام والاشراف على الطالب والكورسات الاضافية خصوصا إن معدلي يادوب يقبلوني ونجاحي بمواد الحاسب تقديره مش ولابد يعني

ابي اعرف فيه شيء يعززون لي فيه وييزيدون لي المواد ولا مصادرهم ناشفة زي الدراسة عندنا نبي نعرف ايش انظمتهم
    بالظبط خصوصا إن دراستي ماجستير والتسجيل قرّب وانا مو داري وش الطبخة
    7 "
  5. البرنامج ثابت بس حط معلومة اخرى لمعلوماتك استراليا ونيوزيلندا مثل بعض
    في التنظيم واستراليا يمكن تتميز عن نيوزيلندا بكثرة الطلبة العرب وجامعات نيوزيلندا
    بعضهم لهم ترتيب ممتاز جدا جدا ومعظمهم معترف فيهم

ايضا ايرلندا للطب بالدرجة الاولى استراليا حاسب متقدمة فيه

كندا بعد بالطب تتميز فيه امريكا وبريطانيا بكل شيء

فرنسا عالم ثاني
    7 "
  6. أكيد يقدر الماجستير تقدر تعملها بأي تخصص لكن يكون لهذا التخصص مسارين واحد للي ماخذ بكالريوس فيه والثاني للي ما اخذ يبي لك تستشير دكاتره مو طلاب رح لجامعتك ورح لقسم الحاسب واسئلهم وش التخصصات اللي تقدر تاخذ فيها ماجستير مع انك مادرست بكالريوس فيه وهل الجامعات برا يدرسونه عادي وانت مو متخصص فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.