الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من كندا الى استراليا والندم

التحويل من كندا الى استراليا والندم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CHANEL ALLURE
    CHANEL ALLURE

مبتعث مستجد Freshman Member

CHANEL ALLURE الولايات المتحدة الأمريكية

CHANEL ALLURE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب علم , بجامعة لم استقر حتى الآن
    • لم استقر حتى الآن
    • طالب علم
    • ذكر
    • لم أستقر, لم أستقر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 6th, 2009, 03:49 PM

السلام عليكم كيفكم اخواني و اخواتي في ملتقى استراليا

انا يا جماعة الخير " قدر الله علي و درست بكندا الله لا يبارك فيها و وصلت لدرجه اني احسست فيها اني جالس اضيع وقتي فيها الدراسة الجامعية للتخصص جدا جدا صعبه يعني تبطي ما تخرجت والجو قاااااااااااسي وسيء للغاية هذي سلبياتها مع انه الشعب الكندي عسل و البلد جيد
    مع العلم اني ادرس لغة لكن انا اشوف طلاب بالتخصص بالجامعة وضعهم متعب مع ان تخصصاتهم سهله ولكن دراستهم صعبه
    سؤالي لكم يا حقين استراليا كيف دراسة البكالوريوس في اي من تخصصات الحاسب هل هي سهلة او صعبه وقريت انه جامعتين في بيرث هما مردوخ و ويسترن استراليا يقولون الدراسة فيها جدا سهله
    انا ما ابي انقل لاستراليا وبعدها اندم واقوول ليتني كنت في كندا وما حولت
    ابي اعرف هل صحيح الدراسة باستراليا سهله و مريحه ؟؟؟؟
    و بالنسبه لبيرث هل تنصحوني فيها ؟؟؟؟
    انا ابي مساعدتكم فانتم الادرى بالستراليا والاجابات الصحيحه عندكم
    لا تترددون بالمشاركه و مساعدتي ولو بمعلومه بسيطه
    تحياتي لكم و بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتراوي
    شوف اذا بتجي ملبورن فبتنسى كندا وترتااااح جدا

وفي نظري التواضع ملبورن أجمل مدينة

وأخيرا صلى استخاره وشوف

< تحمس للجية لملبورن اكثر كان وده بكندنا او امريكا

بس ممكن أخوي تقولي ليش تقول بتنسى كندا وايش الحلو بملبورن ليش تقول عنها احلى مدينة ؟

<< يبي يتحمس اكثر وترتفع معنوياته لقرب جيته ؟
    7 "
  3. اول شي ياطويل العمر .. اترك عنك كلام الناس ..
    ترا حتى باستراليا مافيه شي اسمه جامعه سهله .. الدراسه هنا صعبه بعد ومحتاجه اجتهاد وشده حيل ..

الموضوع راجع لك ولمجهودك سواء باستراليا او بكندا وكلها دول جامعاتها صعبه وقويه
    يمكن امريكا هي الخيار الاسهل لأن جامعاتها اكثر وبعضها متسااهله ..

لكن انت شد حيلك وخلك بكندا وان شاءالله ربي بيسهلها بس لاتحط فبالك انك بتفشل ووو..ألخ
    حط في بالك انك قدها وسو اللي عليك والباقي على ربك

وترا ملبورن مريحه واهلها تمام ولله الحمد بس مافيها شي زايد
    والبرد كسر عظامنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet & Sour
    اول شي ياطويل العمر .. اترك عنك كلام الناس ..
    ترا حتى باستراليا مافيه شي اسمه جامعه سهله .. الدراسه هنا صعبه بعد ومحتاجه اجتهاد وشده حيل ..

الموضوع راجع لك ولمجهودك سواء باستراليا او بكندا وكلها دول جامعاتها صعبه وقويه
    يمكن امريكا هي الخيار الاسهل لأن جامعاتها اكثر وبعضها متسااهله ..

لكن انت شد حيلك وخلك بكندا وان شاءالله ربي بيسهلها بس لاتحط فبالك انك بتفشل ووو..ألخ
    حط في بالك انك قدها وسو اللي عليك والباقي على ربك

وترا ملبورن مريحه واهلها تمام ولله الحمد بس مافيها شي زايد
    والبرد كسر عظامنا

ليه الحين ملبورن برد ؟ كم توصل درجة الحرارة عندهم بأسوء الاحتمالات ؟ << يكره البرد :S

انا جاي ان شاء الله ب 5 جولاي رحلتي من هنا بتكون في 3 جولاي ؟ كيف بيكون الجو بشهر جولاي ؟

غير كذا هل ملبورن من المدن الي تشوف فيها الفصول الأربعة ؟ ينزل عليها ثلوج ؟

ومشكور مقدما
    7 "
  5. مرحبا اخوي سعودي الشهر جااااااااااااااااااااااااااااي اكثر الشهور بروده ويبدا الشتا في استراليا
    من شهر 6 الى شهر 10 مطربس لاتخااااااااااااااااااااااااااااف مابرون مافيها ثلج ههههههههههههههههه
    يعني ماراح تسوي رجل الثلج استراليا مافيها ثلج الافقط في بيرث والله اعلم هذي من معلوماتي

البسيطه بتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوة النفس
    مرحبا اخوي سعودي الشهر جااااااااااااااااااااااااااااي اكثر الشهور بروده ويبدا الشتا في استراليا
    من شهر 6 الى شهر 10 مطربس لاتخااااااااااااااااااااااااااااف مابرون مافيها ثلج ههههههههههههههههه
    يعني ماراح تسوي رجل الثلج استراليا مافيها ثلج الافقط في بيرث والله اعلم هذي من معلوماتي

البسيطه بتوفيق

الله يعين بس بصراحة كان ودي بالثلج مع اني ماحب البرد بس ودي اجرب الفصول الي مانشوفها هنا بالسعودية وهذا يعني نصها ههههههه وقهر بعد ما يمديني على رجل الثلج

على حسب معلوماتي اان بعد ان شهر 7 و 8 هي ابرد الفصول عندهم بس ودي اعرف كم درجة الحرارة تكون بأسوء الحالات بالشهور هذي ؟ هل ابرد من الشتاء عندنا او لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.