الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ترغب باستشارة شاملة لدراستك في استراليا

هل ترغب باستشارة شاملة لدراستك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ღلسعة شقاوةღ
    ღلسعة شقاوةღ

مبتعث مجتهد Senior Member

ღلسعة شقاوةღ غير معرف

ღلسعة شقاوةღ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Postgraduate , بجامعة University of Queensland
    • University of Queensland
    • Postgraduate
    • أنثى
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

June 8th, 2009, 12:54 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

سلااااااام ياصبايا ويابشوااات

اخبار الدراسة والحياة والمعيشة عموما معاكم يامبتعثين ومرافقين

والناس اللي بيلحقونا او حتى ناويين على الجية كيف امورهم

المهم ياسادة ياكرام

بعد ابتعاثي لاستراليا وعيشي فيها

ومروري بكثير من التجارب والاجراءات وفهمي للبلد وجامعاته والتعليم فيه بشكل عام
    حبيت بموضوعي هذا اخدم الكل والصبايا بشكل خاص
    في اي شغلة تعليمية يحتاجوها

مثل

قبول بمعاهد اللغة زي مايناسب الطالب وظروفه من ناحية الوقت والقدرات والفترة المتاحة

قبول بالجامعات المعترف بها من قبل التعليم العالي في اي تخصص وباي درجة علمية
    باستراليا

استشارات تعليمية والاجابة عن اي استفسار يتعلق بهذا المجال
    محاولة ايجاد حلول لبعض المشاكل التي تصادف المبتعثة والمرافقة

طبعا المستندات المطلوبة للقبولات راح تنرسل ع الايميل
    وكذلك الرد عليها في ظل من الخصوصية

و الموضوع شامل للكل .. مبتعثين .. مرافقين .. على حسابهم الخاص ..او حتى لو
    جايين استراليا سياحة او بغرض تقوية اللغة

كل المطلوب الجدية و التعاون و دعوة صادقة لي بالتوفيق

وان شاء الله مااقصر مع الكل وبنكون على تواصل

تحيتي اليكم وباقة جوري لانفاسكم

2. اختي مسآئك / صبحك ورد ..!

اختي لو سمحتي انا ابحث عن جامعه في استراليا يكون فيها تخصص هندسه مكانيكيه ..!

للعلم انا ابي ادرس على حسابي الخاص .. بمعنى اني راح اكون احد المقدمين على المحلقيه باستراليآ ..!

الأشيآء اللي ابيك تساعديني فيها هي ..!

جامعه يكون فيها معهد للغه الأنجليزيه واذا عديت اللغه لي حق الالتحاق بالجامعه ويكون تخصصي موجود فيها ..!

وسؤال هل 30 ساعه المشروطه من الوزاره .. 3 اشهر ام 6 اشهر او سنه ..؟
    والمبالغ اللي دفعتها خلال هذه الفتره هل تعوضني عنها الملحقيه ..؟
    وياريت تعطينا نبذه عن المبالغ كـ مصروف شهري ؟ و مبالغ السكن ؟ والمواصلات ؟ واحسن المدن يقارب جوها للسعودين حتى ما يذبحنآ البرد ^_^ ..!

ولك دعوات خالصه من القلب ..!

للعلم انا بحثت كثيرا في نيوزلندا ولكن اريد ان اعرف هل استراليا افضل ام نيوزلندا ..وشكرآ ..!
    7 "
  3. نعم تمشي بالإصرار والعزيمة.. واعطي اللغة حقها ورح تشوف انها سهله..

بس انصحك تبدأ تمارس اللغة من الان وتحفظ كلمات انجليزية لانها رح تساعدك وقت ما توصل هنا

واحب الفت انتباهك ان جامعة SWINBURNE معتمدة من الوزارة للبكالريوس

بالتوفيق واي استفسار انا حاضرة
    7 "
  4. يالله حي لسوعه عاش من شاافك ما شاء الله عليك دايم في الطليعه

لسوعه انا ابي استفسر استفسار بسيط اللي انتي تسوينه عباره عن اجتهدات شخصيه او عن طريق مكتب منظم ؟!

لان بصراحه ابي اغير الجامعه وناي قبول من جامعه قرفيث
    اذا انتي تقدرين يا ليت تفزعين لنا اذا ما يكون عليك امر لان كنت ناوي اروح لعدة مكاتب موجوده بالستي بس اذا انتي هنا موجوده اكيد ما راح تقصرين

تحياتي لك
    7 "
  5. شكرا لك اختي اكيد بيكون عندي اسئله واستفسارات كثير
    بس لما يجي الضمان المالي راح انشبلك بحلقك وابهذلك بالاسئله
    وشكرا لك مره ثانيه على اللي تقدمينه الله يجزاك الخير ويوفقك بدراستك
    ويحميك من انفلونزا الخنازير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TITANIC
    اختي مسآئك / صبحك ورد ..!

اختي لو سمحتي انا ابحث عن جامعه في استراليا يكون فيها تخصص هندسه مكانيكيه ..!

للعلم انا ابي ادرس على حسابي الخاص .. بمعنى اني راح اكون احد المقدمين على المحلقيه باستراليآ ..!

الأشيآء اللي ابيك تساعديني فيها هي ..!

جامعه يكون فيها معهد للغه الأنجليزيه واذا عديت اللغه لي حق الالتحاق بالجامعه ويكون تخصصي موجود فيها ..!

وسؤال هل 30 ساعه المشروطه من الوزاره .. 3 اشهر ام 6 اشهر او سنه ..؟
    والمبالغ اللي دفعتها خلال هذه الفتره هل تعوضني عنها الملحقيه ..؟
    وياريت تعطينا نبذه عن المبالغ كـ مصروف شهري ؟ و مبالغ السكن ؟ والمواصلات ؟ واحسن المدن يقارب جوها للسعودين حتى ما يذبحنآ البرد ^_^ ..!

ولك دعوات خالصه من القلب ..!

للعلم انا بحثت كثيرا في نيوزلندا ولكن اريد ان اعرف هل استراليا افضل ام نيوزلندا ..وشكرآ ..!

بصراحة يااخوي بخصوص سؤالك عن ال 30 ساعه اوضح لك شغلة مهمة بعيدا عن الاجتهادات الشخصية
    لازم تسال الوزارة او الملحقية الثقافية باستراليا..
    فاستفسارك عن ال30 ساعه المشروطه يختلف ماذا كانت محسوبة بنظام الساعات للجامعات السعوديه او محسوبة بنظام الجامعات الاسترالية
    فانا لا ارغب باعطائك معلومة غير دقيقه تبني عليها مستقبلك .. فلذلك ارجو الاستفسار من الجهة المختصة
    فانا هنا لا اقدم سوى الاستشارات التعليمية المختصة بمهارات التعلم والتي تستطيع من خلالها الوصول الى الهدف الذي سوف تتغرب من اجله كذلك بالنسبة لنقطة التعويض لان كل فترة تتغير قراراتهم بهذا الشان فخذ الخبر الاكيد من الملحق الثقافي

بالنسبة للمصروفات .. قد تزيد وتنقص على حسب الشخص وهذه نبذه عن معدل الصرف

المواصلات 120 دولار
    السكن 900 دولار سواء كان هوم ستاي او شيرينق هاوس او استديو
    المصروف الشهري تقريبا 600 دولار
    واقرب المدن للسعودية من ناحية الجو برزبن - القولد كوست

واخيرا بالنسبة للقبول اتمنى منك التواصل عن طريق الايميل help4au#hotmail.com

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويلي
    يالله حي لسوعه عاش من شاافك ما شاء الله عليك دايم في الطليعه

لسوعه انا ابي استفسر استفسار بسيط اللي انتي تسوينه عباره عن اجتهدات شخصيه او عن طريق مكتب منظم ؟!

لان بصراحه ابي اغير الجامعه وناي قبول من جامعه قرفيث
    اذا انتي تقدرين يا ليت تفزعين لنا اذا ما يكون عليك امر لان كنت ناوي اروح لعدة مكاتب موجوده بالستي بس اذا انتي هنا موجوده اكيد ما راح تقصرين

تحياتي لك

عاشت ايامك خيوو ربي يسلمك

اوكي ماعندك مشكلة خيو ممكن نتواصل عن طريق الايميل عشان ارسال المستندات اللازمة للتقديم

بس قريفث موقوفه من قبل التعليم العالي وماقلت لي شو التخصص اللي ودك ؟
    7 "
  8. اخواني واخواتي حبيت اوضح كم شغلة

1- بخصوص المعادله اي جامعه تقدر تعادل له ولكن المعادله تتم بحسب المواد الموجودة في الكورس الذي سوف يدرسه الطالب - بمعنى اسهل - المواد الدراسية لتخصص معين تختلف وتزيد وتنقص من جامعة لجامعة - يعني مو كل المواد على مستوى استراليا للتخصص وحدة - فاذا الطالب درس نفس المواد في بلده يقدر يعادل المواد

2- يستطيع الطالب معادلة المواد حتى بعد بداية الدراسة - يعني مثلا لو درس الطالب سنه و في السنة الثانية وجد عنده مادة قد ردسها سابقا - مباشرة يقدر يعبي طلب المعادلة ويعطيه المشرف على برنامجه وبعد احضار وصف المواد

3- بالنسبة للقبول الغير مشروط - له شروط وليس كل الجامعات تمنحه ((( وخاصة ))) لطالب التخصصات الطبيبة - وبالتحديد التمريض والطب والاشعة - وجامعات كثيرة تطلب من هولاء الطلاب اختبار الايلتس ، حتى تتأكد من مقدرة الطالب على المحادثة بالتحديد - لان اختبار التوفل لا يوفر المحادثة بشكل مباشر ( شخص لشخص) وليس ( شخص مع كمبيوتر) كما هو معمول به الان

تحيتي اليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.