الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله في التقديم على الفيزا اون لاين ..ممكن تساعدوني !!

عندي مشكله في التقديم على الفيزا اون لاين ..ممكن تساعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل عمري
    أمل عمري

مبتعث جديد New Member

أمل عمري أستراليا

أمل عمري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معيدة , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • معيدة
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • أستراليا
    • Dec 2008
    المزيدl

June 9th, 2009, 10:35 AM

مساء الخيييييير للجميع

يعطيكم العافية عندي مشكله في التقديم على الفيزا اون لاين ,,,, واتمنى منكم مساعدتي

ومشكلتي هي ان باقي على ابتعاثي الى استراليا شهر ونصف ..و قلت اقدم اون لاين اسرع

المهم لما عبيت الصفحة الأولى وعملت لها save طلع لي باسورد و يوزر نيم المهم بعدها طلب مني الابليكيشن اي دي

على الرغم انه ما ظهرت لي اي صفحة تفيد بها الشي .. من وين أجيبه ؟؟

حاولت اقدم تاني و كل ما اعبي الصفخة الأولى يطلب مني بعدها الابليكيشن اي دي ..

تعبت والله .. ياليت لو اي احد عنده معلومه يفيدني ,, ترى والله محتارة و محتاجة مساعدتكم ..

اتمنى منكم رد ..

تحياتي ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    المفروض يظهر لك الآي دي غريبة لكن طالما انت ما سجلت الا بياناتك في الصفحة الأولى أتوقع بإمكانك البدء في نموذج جديد.
    تحياتي
    يعطيك العافية اخوي على سرعه الرد ..

ولكن انا بدءت نموذج جديد أكثر من مرة .. ولما أخلص الصفحة الأولى ..اضغط save و تطلع لي صفحة بيضاء لما اتقر على اوكي يطلب من الآي دي ..

كيف اتصرف ؟؟ بليز ساعدوني الله يعافيكم ..

ألف شكر لك

تحياتي
    7 "
  3. اخي هو مثل ما قال اخووي لازم يطلع لك الاي دي اذا ما طلع لك يكون خطأ في ادخال البيانات او انه يوجد تقديم سابق وكذا ما راح يطلع لك الاي دي من جديد

ولكن نصيحة اخوك لك الحين جميع المكاتب تقدم اون لاين وهي كذا ولا كذا مش راح طول لان حنا صرنا فئه الف
    وعلى فكره صحيح اون لاين اسرع بس لو حبيتي تراجعي فيها لاي سبب صدقيني ما راح تقدري لان يكون مسئول عنها دائره الهجره والجوازات في استراليا
    اما عن طريق ارامس تطلع لك من دبي وتقدري تتصلي وتخاطبيهم وتستفسري وكل شيء قريب
    هذي نصيحة اخ مجرب
    يا انك تقبليها ولا ترميها وانا ما حبيت انصحك الا لوجه الله تعالى
    والله ان اون لاين مساوها اكثر من محاسن سرعتها؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.