الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز :::: شباب ابشرك صدر قرار الحاقي وش هي الخطوة الثانية

بليز :::: شباب ابشرك صدر قرار الحاقي وش هي الخطوة الثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى الجوليطة
    فتى الجوليطة

مبتعث جديد New Member

فتى الجوليطة أستراليا

فتى الجوليطة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة تصميم عمراني , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسة تصميم عمراني
    • ذكر
    • مالبرون, سدني
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 15th, 2009, 02:00 PM

ابشرك شباب صدر قرار ألحاقي ماجستير استراليا ( جامعة rmit ) مالبرون وقد فتحت ملف مؤقت قبل ثلاثة اسابيع وارسلو لي الملحقية اليوم تابع الأخوان في قسم فتح الملفات بس المشكلة مالقيت في دليل الموضفين احد بهذا الأسم .

وش اسوي افزعولي يالربع .
  2. الف الف الف مبروك ........
    الف الف الف مبروك ........

يالتوفيق ان شاء الله ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجوليطة

ابشرك شباب صدر قرار ألحاقي ماجستير استراليا ( جامعة rmit ) مالبرون وقد فتحت ملف مؤقت قبل ثلاثة اسابيع وارسلو لي الملحقية اليوم تابع الأخوان في قسم فتح الملفات بس المشكلة مالقيت في دليل الموضفين احد بهذا الأسم .

وش اسوي افزعولي يالربع .

اعترف بواسطة او بدون ؟ ههههههههه

الله يوفقك وعلى البركة الالحاق اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (diamond)
    الله يتمم فرحتك ان شالله الف مبرووك
    بس حبيت اسالك
    ماشالله حلووو الحاقك بعد ثلاث اسابيع كان معك امر اركااب؟

والف الف مبرووك تستاهل وعقبال البقيه

مع الواسطة اختي ما يهم يكون معك امر اركاب او لا لأن فيه ناس تاخذ امر اركاب بس يتأخر الحاقهم واعرف واحد راح معه امر اركاب بريطانيا مافتحوا له ملف قالوا له قل للي عطاك الأمر يفتح لك ملف ويلحقك احنا مانفتح الا لما تكمل الشروط الي هي كم ساعه بالجامعة !!!!

واعرف واحد راح بريطانيا ومر الملحقية بيفتح ملف قالوا له وش هالجامعة الي جايب منها قبول من وين طلعتها لانها جامعة خايسة الريتنق حقها زفت قالوا توكل جب لنا قبول من جامعة زي الناس ومعترف فيها بس بما ان عنده واسطة دق عليه وقاله السالفة قاله ماعليك منهم اصبر كم يوم ونشوف بعدها باسبوع دقوا عليه الملحقية قالوا وصلنا الحاقك وتخيلي على نفس الجامعة الغير معترف فيها!!! حتى بدون مايفتح ملف بالملحقية الواسطة وماتسوي

وناس توافيق يروح وخلال فترة بسيطة يفتحون الالحاق ويجيه الحاقه لان على حسب ماسمعت بالملحقية الاسترالية انهم يجمعون الطلبات واذا كثرت ارسلوها متى ماعطوهم الوزارة القرين لايت فناس يجيها الحاق بشهر وناس كانوا قبله بشهور بس الفرق ان هذا جا قبل فتح الاحاق بكم يوم وصار من حظه جا مع الناس الي قبله بشهور !!
    7 "
  5. 8
    8
    والله مادري ترتفع معنوياتي ولا تنزل من كلامك واسطه وماعندي والتوفيق بيد الله بس الحظ مو ذاك الزود : (
    وفلوس الله يعين حتى مهري ماتقضيت فيه مثل باقي العرايس تركت لي جزأء عشان امشي حالي فيه لم اامر الحاق
    << عاد من كثر هالمهرر هههههههههه
    لكن الظاهر لو اتسلف فوقه الضعف الي معي ماارح يوكلني حتى عيش لما يوصلني الحاق
    وانا خااايفه اشد الخوف من اني ابدى هالمغامره وافشل بنص الطريق بسبب الماده
    مااقول الا الله يفرجها علي وعلى الجميييع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (diamond)
    8
    8
    والله مادري ترتفع معنوياتي ولا تنزل من كلامك واسطه وماعندي والتوفيق بيد الله بس الحظ مو ذاك الزود : (
    وفلوس الله يعين حتى مهري ماتقضيت فيه مثل باقي العرايس تركت لي جزأء عشان امشي حالي فيه لم اامر الحاق
    << عاد من كثر هالمهرر هههههههههه
    لكن الظاهر لو اتسلف فوقه الضعف الي معي ماارح يوكلني حتى عيش لما يوصلني الحاق
    وانا خااايفه اشد الخوف من اني ابدى هالمغامره وافشل بنص الطريق بسبب الماده
    مااقول الا الله يفرجها علي وعلى الجميييع

والله المسألة فيها مغامرة وانا اقولك الوضع مرره صعب في الالحاق بالنسبة لاستراليا وبريطانيا غيرهم اسهل عشان كثرة الطلاب فنصيحتي لك دامك تقولين المادة مش ولا بد لا تضيعينها وخليك بديرتك واستفيدي من مهرك وتقضي على كيفك وانبسطي بزواجك والله يوفقك يارب ويسعدك وبعدين ربك يحلها يمكن يفتحون برنامج ابتعاث وتتوفيق فيه وتجيك بعثه او تلاقين احد يقدر يخدمك بأمر الالحاق وتسافرين وانتي على بينة أو مثلا انا لما ارجع يمكن امسك لي منصب بالوزارة وقتها ابشري بعثتك انتي ومعزبك علي هذي مجرد نصيحة والقرار لك انتي بالأول والأخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.