الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع الملابس الشتوية ؟؟؟ ضروري

وش الحل مع الملابس الشتوية ؟؟؟ ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaudiHustler
    SaudiHustler

مبتعث مستجد Freshman Member

SaudiHustler غير معرف

SaudiHustler , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Master of Buisness Information Systems , بجامعة University of Monash
    • University of Monash
    • Master of Buisness Information Systems
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 15th, 2009, 05:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال اخواني بخصوص الملابس الشتوية لاني جاي ملبورن ان شاء الله على بداية الشهر الجاي كيف اسعارها باستراليا؟

المشكلة ان المحلات هنا بالرياض اغلبها ماعاد تحصلها عندهم خلاص عزلوا الموسم صيف هنا والجو نااااار فشكلي باخذ الي احصله وناوي اشتري لي ملابس شتوية من عندكم وابي اعرف اسعارها وهل فيه شي كويس لاني سمعت ان الموجود يا صيني ماينفع أوعلى قولتهم غسلتين وترميهم او ماركات غالية !! هالكلام صحيح او كيف ؟
  2. اخوي الملابس اللي زي ماقلت حتى لو ماركات غااالي وعلى الفاااااضي

يعني تاخذ من السعودية اصرررف لك

روح لك اي محل وقول له يطلع لك البضاعه الشتوية

لآن هذا اللي انا سويته قبل مااطلع على استراليا

وعااادي يطلعون لي البضايع الشتوية حق الشتا اللي راح وتشتري والوضع عااادي

وبرايي الثياب من السعودية احسن مليون بالمية حتى لو طلع معاك الوزن زايد وتدفع عليه ولا انك تجي وتتوهق وتنصدم بالأسعار او بالثياب بعد الغسيل خخخخخخخخ

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خير
    اخوي الملابس اللي زي ماقلت حتى لو ماركات غااالي وعلى الفاااااضي

يعني تاخذ من السعودية اصرررف لك

روح لك اي محل وقول له يطلع لك البضاعه الشتوية

لآن هذا اللي انا سويته قبل مااطلع على استراليا

وعااادي يطلعون لي البضايع الشتوية حق الشتا اللي راح وتشتري والوضع عااادي

وبرايي الثياب من السعودية احسن مليون بالمية حتى لو طلع معاك الوزن زايد وتدفع عليه ولا انك تجي وتتوهق وتنصدم بالأسعار او بالثياب بعد الغسيل خخخخخخخخ

موفق

تسلم أخوي وكلامك يصادق كلام الاخوان الاخرين.

بس وش سالفة الثياب ؟ والا بس غلط مطبعي وقصدك ملابس

اما بالنسبة للملابس انا فكرت باني البس لبس صيفي والبس بلوفرات فوقها او جاكيت بس مدري هل يكفي او لا ؟ يعني البرد بملبورن هل يستلزم الواحد لبس ثقيل ؟
    7 "
  4. اخى العزيز

تذكر البرد الى جاء الرياض العام مدرى الي قبله.مات الاشجار فى الشوارع وطريق المطار والاشجار بعد كبرى الخليج قرب المستشفى العسكرى البرد فى ملبورن زى كذا كل يوم فى الصباح ويميل الى الدفئ فى الظهر وعموماُ ابرد من السعودية.

بعض الايام فى الصباح برد وفى الظهر حر تبى ترمى ملابسك والعصر هواء قوى وبعد المغرب مطر وبرد وشوى الجو مقبول اخر الليل.كل فصول السنة فى يوم واحد.

وترى اكثر الى يعانون من الجو المتقلب الاشخاص الي معاهم اطفال اما اذا كنت لحالك ماعندك مشكله.

وسلامتك
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخوي سعودي لاتفكر مجرد تفكير انك تشتري من استراليا ملابس شتويه لانها غاليه حيل (الا اذا ودك تشتري من سوق الاحدعلى خمسه دولار البلوزه والبنطلون وانت ماشي )
    مره من المراير مريت محل واعجبتني بلوفرات وسالت عن سعرها قال 250 دولار فمافوق وصرت كل ماشوف ملابس حلوه بمحل على طول امره واساله حتى اخذ فكره عن الاسعار وكلها غاليه
    لذالك اذا ماحصلت ملابس شتويه بالرياض( لو تمر مجمع الموسى اعتقد فيه محلات تبيع شتوي حتى بالصيف) كثر من البجامات والشراب
    والجاكيتات اثنين او ثلاثه كافيه وقبابيع الراس ,,,وتقدر تاخذ (بدي كم طويل ) بحيث انك تقدر تغطي بها البجامات اذا نزلت الجاكيت
    وقبل انسى ياحبذا لو تحسب حساب الملابس الصيفيه من الان لانك ماراح ترجع السعوديه الا كل تسع شهور
    وشكراً للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king suger
    السلام عليكم
    اخوي سعودي لاتفكر مجرد تفكير انك تشتري من استراليا ملابس شتويه لانها غاليه حيل (الا اذا ودك تشتري من سوق الاحدعلى خمسه دولار البلوزه والبنطلون وانت ماشي )
    مره من المراير مريت محل واعجبتني بلوفرات وسالت عن سعرها قال 250 دولار فمافوق وصرت كل ماشوف ملابس حلوه بمحل على طول امره واساله حتى اخذ فكره عن الاسعار وكلها غاليه
    لذالك اذا ماحصلت ملابس شتويه بالرياض( لو تمر مجمع الموسى اعتقد فيه محلات تبيع شتوي حتى بالصيف) كثر من البجامات والشراب
    والجاكيتات اثنين او ثلاثه كافيه وقبابيع الراس ,,,وتقدر تاخذ (بدي كم طويل ) بحيث انك تقدر تغطي بها البجامات اذا نزلت الجاكيت
    وقبل انسى ياحبذا لو تحسب حساب الملابس الصيفيه من الان لانك ماراح ترجع السعوديه الا كل تسع شهور
    وشكراً للجميع

تسلم أخوي على المعلومات هذي بس وين مجمع الموسى هذا ؟؟

وبخصوص البلوفرات اخذت 2 ماركة فرنسية من دانييل هيتشر الي على العليا اذا تعرفه عنده تخفيضات 70% اخذت الواحد فيهم ب 100 ريال تقريبا مع ان سعرهم الاصلي 700-800 ريال >> لقطة والله

اما بالنسبة لحسبة الملابس الصيفية وش يدريك يمكن اني بطران وراعي دراهم وكل شهر وانا بالسعودية اتقضى وراجع هههههه << طبعا مافيه أمل بس ممكن كل سنة نسير مرتين على الأهل يعني كل 6 شهور والله العالم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القشاش
    اخى العزيز

تذكر البرد الى جاء الرياض العام مدرى الي قبله.مات الاشجار فى الشوارع وطريق المطار والاشجار بعد كبرى الخليج قرب المستشفى العسكرى البرد فى ملبورن زى كذا كل يوم فى الصباح ويميل الى الدفئ فى الظهر وعموماُ ابرد من السعودية.

بعض الايام فى الصباح برد وفى الظهر حر تبى ترمى ملابسك والعصر هواء قوى وبعد المغرب مطر وبرد وشوى الجو مقبول اخر الليل.كل فصول السنة فى يوم واحد.

وترى اكثر الى يعانون من الجو المتقلب الاشخاص الي معاهم اطفال اما اذا كنت لحالك ماعندك مشكله.

وسلامتك

سمعت ان الجو متقلب بملبورن بس قالوا لي بعض الشباب ان برد ملبورن اهون من برد الرياض !! بس سؤالي هل يحتاج لبس ثقيل مثلا والا جاكيت او بلوفر كفاية ؟
    7 "
  8. بسم الله
    اولاً مجمع الموسى بشارع العليا العام يجيك على يمينك وانت داخل من خريص لشارع العليا (قبل اشارة الثلاثين بمسافه)
    ثانياُ اقصد ان الصيف بيجيك قبل استحقاقك لاول تذكرة عودة للسعوديه( انا رجعت للسعوديه بالكرسمس وشريت صيفي وشتوي مع ان الوقت كان بالسعوديه شتاء وهنا صيف) يعني لازم تحسب حساب الفصلين
    ثالثاً ترا النظام هنا صارم للمبتعثين ولاتقدر تسافر للسعوديه خلال وقت دراستك الا باجازة رسميه من المعهد او الجامعة (لاتقول بزرق اسبوع ولا اسبوعين وارجع ) حتى لو التذكرة على حسابك .
    هذا على حد علمي وشكراً.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaudiHustler
    تسلم أخوي على المعلومات هذي بس وين مجمع الموسى هذا ؟؟

وبخصوص البلوفرات اخذت 2 ماركة فرنسية من دانييل هيتشر الي على العليا اذا تعرفه عنده تخفيضات 70% اخذت الواحد فيهم ب 100 ريال تقريبا مع ان سعرهم الاصلي 700-800 ريال >> لقطة والله

اما بالنسبة لحسبة الملابس الصيفية وش يدريك يمكن اني بطران وراعي دراهم وكل شهر وانا بالسعودية اتقضى وراجع هههههه << طبعا مافيه أمل بس ممكن كل سنة نسير مرتين على الأهل يعني كل 6 شهور والله العالم
    الله يعطيك العافية أخوي ممكن وصف المحل بالضبط ترا مالة داعي امشط العليا بها الحر

أخوك
    7 "
  10. السلام عليكم

مرحبا اخ سعودي تاكدت الحين انه نصايح البنات صحيحه ومفيده هههههههه

اتوقع انه كافي 3 بلوفرات و2 صدريات صوف وقمصان كثر وقلل على نفسك

لانك تستفيد منها صيف وشتاء تلبس بلوفر عليها اوصدري بالطو اللي تبي

وبعدين فيك فيك التشيرتات صيف وبرضوا شتاء جنزات وبناطلين رسميه

وبجامتين قطن تحت الملابس وبجامات تلقاها في اش ام مدري عندكم

وبدلتين رياضه ترنقات وسويتر رياضى واهمممممممممممم شي

شربات وجزم وانتو بكرامه لان هناك بس رياضيه حقات الفلبن

يعني خذولكم 3 جزمات من زارا وصندل رياضي وشبشب وقبعات

3 سكرفات تري استراليا مو مره برد مقارنه في اوروبا تظل اقرب مالها

اسيا

اتمني اني افدتكم بلقافتي هههههههههه لاني حاسه في معاتنكم اخوي

قبل مايطلع يدرس برا صدعنا في ملابسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.