الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون ردوا علينا

تكفوووون ردوا علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إرهاصات بنان
    إرهاصات بنان

مبتعث جديد New Member

إرهاصات بنان غير معرف

إرهاصات بنان , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محاضر , بجامعة ملبورن
    • ملبورن
    • محاضر
    • ذكر
    • ملبورن, .....
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 19th, 2009, 09:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي

حبيت استفسر منكم بعض الأشياء إذا سمحتم إللي يعرف يرد علي

1- قدمت على الفيزا أنا وزوجتي وبنتين وولد وعبينا إبلكيشن رقم 157A فقط من مكتب جديد امام السفارة الهندية في جدة . ولا أدري هل نعبي استمارات أخرى غير الاستمارة السابقة الذكر لأن العامل الجديد اللي في المكتب هذا ما عنده أي معرفة بها وشكله ورطنا .

2- عطاني رابط موقع السفارة الاسترالية في دبي وقال تستفسر عن طلبك عن طريق ادخال رقم جوازك ورقم الطلب . الحين لي أكثر من 10 أيام واستفسر عن الطلب ولا يطلع اي شيء ويقول يستحسن المحاولة بعد مرور متوسط الزمن . وأنا والله مدري وصلت ولا لا وكيف اعرف

3- تكفون يا عيال أبو متعب علموني ما اعرف اي شيء عن هذه الامور

أسأل الله من يدلني على أية إجابة أن يوفقه أينما حل
  2. بسم الله
    اخي الكريم انتظر وان شاء الله خير, اذا فيه نواقص راح يراسلون المكتب.
    اذكر يوم قدمت لعائلتي انتظرت اسبوعين اعتقد وشوي كلموني المكتب قالو نبي صوره من دفتر العائله قلت طيب انا مترجمها ومعطيكم اياها قالو السفاره تبي نسخه بالعربي (تخيل) فارسلتها للمكتب عن طريق الايميل واضطريت انتظر اسبوعين اخرى والحمدالله طلعت(مع اني كنت اشيك بالموقع ولاكان يطلع لي اي معلومات), ولو تمر على مجلس الفيزا بالمنتدى راح تكتشف ان عشره مو شي .
    وشكراً.
    7 "
  3. للتقديم على طلب تأشيرة للمرافق من عائلتك يلزمك التالي:
    1. تعبئة نموذج 157 A .
    2. نسخة من التالي: جوازك، قبولك المبدئي و النهائي والضمان المالي,
    2. التوقيع على سؤال رقم 23 بنموذج رقم 919 الذي يعني موافقتك لزوجتك بعمل تأشيرة و السفر لاستراليا .
    3. توقيع و تعبئة ورقة بموافقة الزوج لعائلة للتقديم على طلب التأشيرة الاسترالية،
    3. تحويل التأمين الصحي الموجود بقبول اللغة الانجليزية من فردي إلى عائلي وارفاق صورة من ذلك.
    4. موافقة الوالد والوالدة على عمل تأشيرة للاطفال والسماح لهما بالسفر وذلك بالتوقيع على نموذج 1229 . يرجى توقيع سؤال رقم 5 للوالد وتوقيع سؤال رقم 7 للوالدة الموجودين بصفحة 4 من النموذج.
    هذا ما وأفاني به أحد الأخوة العاملين بمكتب بمدينة الرياض جزاه الله عنا خير ... عندما إستفسرت منه.
    أمل أن تجد في هذة المعلومات إجابة لإستفسارك.ولاتنسونا من صالح الدعاء ... وفق الله الجميع.
    والسلام عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king suger
    بسم الله
    اخي الكريم انتظر وان شاء الله خير, اذا فيه نواقص راح يراسلون المكتب.
    اذكر يوم قدمت لعائلتي انتظرت اسبوعين اعتقد وشوي كلموني المكتب قالو نبي صوره من دفتر العائله قلت طيب انا مترجمها ومعطيكم اياها قالو السفاره تبي نسخه بالعربي (تخيل) فارسلتها للمكتب عن طريق الايميل واضطريت انتظر اسبوعين اخرى والحمدالله طلعت(مع اني كنت اشيك بالموقع ولاكان يطلع لي اي معلومات), ولو تمر على مجلس الفيزا بالمنتدى راح تكتشف ان عشره مو شي .
    وشكراً.
    أشكرك على إجابتك ومشاركتك لي

بوركت أخي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happyman
    للتقديم على طلب تأشيرة للمرافق من عائلتك يلزمك التالي:

1. تعبئة نموذج 157 A .
    عبيناه
    2. نسخة من التالي: جوازك، قبولك المبدئي و النهائي والضمان المالي,
    عطيناهم الجواز والقبول المبدئي والنهائي والضمان المالي
    2. التوقيع على سؤال رقم 23 بنموذج رقم 919 الذي يعني موافقتك لزوجتك بعمل تأشيرة و السفر لاستراليا .
    ما جاب لي سيرة على نموذج رقم 919 . فقط تعبئة نموذج رقم 157 a
    3. توقيع و تعبئة ورقة بموافقة الزوج لعائلة للتقديم على طلب التأشيرة الاسترالية،
    اعتقد اني عبيته
    3. تحويل التأمين الصحي الموجود بقبول اللغة الانجليزية من فردي إلى عائلي وارفاق صورة من ذلك.
    ارسل المعهد لي COE وما ادري وش مكتوب فيه أخوك ميح بالانقليزي .
    4. موافقة الوالد والوالدة على عمل تأشيرة للاطفال والسماح لهما بالسفر وذلك بالتوقيع على نموذج 1229 . يرجى توقيع سؤال رقم 5 للوالد وتوقيع سؤال رقم 7 للوالدة الموجودين بصفحة 4 من النموذج.
    برضه ما جاب سيرة ل1229
    هذا ما وأفاني به أحد الأخوة العاملين بمكتب بمدينة الرياض جزاه الله عنا خير ... عندما إستفسرت منه.
    أمل أن تجد في هذة المعلومات إجابة لإستفسارك.ولاتنسونا من صالح الدعاء ... وفق الله الجميع.

والسلام عليكم
    أسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد
    7 "
  6. سؤال ملحق :

يقول الموظف : تأشيرة واحدة لك ولزوجتك ولأولادك طيب لو كانت تأشيرة واحدة لو أرادوا يخرجون لأي ظرف بعد شهر شهرين ثلاثة وأنا بابقى عادي تأشيرة واحدة تكفي لخروجهم وبقائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا عدمتكم يا النشامى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.