الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول النهائي + تغيير موعد الدراسه ... بليز

القبول النهائي + تغيير موعد الدراسه ... بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mrs.roro
    Mrs.roro

مبتعث مستجد Freshman Member

Mrs.roro أستراليا

Mrs.roro , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 06:41 AM

:

انا اسمع بالقبول المبدئي والقبول النهائي من الجامعه ... كيف يتم الحصول على القبول النهائي؟

السؤال الثاني

اذا ابي اغير موعد الدراسه في معهد اللغه .. ااجله شوي بس...متى اسعى للتغيير؟ بعد القبول النهائي والا من البدايه؟

2. بنسبه للقبول المبدئي إذا قدمت أوراقك وعجبتهم الدرجات وكذا يجيك القبول المبدائي
    بعدين إما تدفع أو تجيب ضمان مالي من الوزاره بعدين يجيك القبول النهائي

وبنسبه لتاجيل اللغه أغلب المعاهد كل 5 اسابيع يبدا كورس جديد يعني يمديك تاجل 5 اسابيع
    ويختلف على المعاهد بعضهن بعد النهائي وبعضهن بعد المبدائي

وأي خدمه أنا في المساعده ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي إبتعاث
    بنسبه للقبول المبدئي إذا قدمت أوراقك وعجبتهم الدرجات وكذا يجيك القبول المبدائي
    بعدين إما تدفع أو تجيب ضمان مالي من الوزاره بعدين يجيك القبول النهائي

وبنسبه لتاجيل اللغه أغلب المعاهد كل 5 اسابيع يبدا كورس جديد يعني يمديك تاجل 5 اسابيع
    ويختلف على المعاهد بعضهن بعد النهائي وبعضهن بعد المبدائي

وأي خدمه أنا في المساعده ^^
    الله يعطيك العافيه على سرعة الرد والافاده

انا في معهد جامعة غرب سيدني وأرغب في تأخير الموعد لو اسبوعين بس لانه في شهر رمضان .. ومااعرف كيف او متى

وبالنسبه للقبول النهائي هل ياخذ وقت مثل القبول المبدئي؟ .. لان المبدئي تأخر والله وياخوفي النهائي نفس الشي

الف شكر اخوي بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    بالنسبه للقبول المبدئي شباب جاني من الجامعه ولكن هل لازم اسدد عشان يجي النهائي يعني مستحيل يجي النهائي الا لما اسدد علما اني على حسابي ......وممكن تقولوا لي هل اسدد بالشهر ولا كامل المبلغ؟
    لإيوا لازم تسدد وبنسبه للمبلغ مكتوب بالأوفر مال القبول المبدائ وغالباً يكون جزء من التخصص
    والمبلغ كامل مال المعهد

ويختلف من جامعه لجامعه بس على العموم مكتوب في القبول المبدائ... وأي شيء ينقصك إسئل ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.roro
    الله يعطيك العافيه على سرعة الرد والافاده

انا في معهد جامعة غرب سيدني وأرغب في تأخير الموعد لو اسبوعين بس لانه في شهر رمضان .. ومااعرف كيف او متى

وبالنسبه للقبول النهائي هل ياخذ وقت مثل القبول المبدئي؟ .. لان المبدئي تأخر والله وياخوفي النهائي نفس الشي

الف شكر اخوي بالتوفيق لك
    أوكي أختي أنا دراستي المفروض في شهر (اوجست) يعني اسبوع ونص ويبدا رمضان فاجلتها لين (أكتوبر)

فبنسبه للتاجيل مو على كيفك تبين اسبوع ولا ثنين
    يختلف على المعهد يعني متدى يبدا الكورس الجديد وغالبيه المعاهد 90% كل 5 اسابيع يبدا كورس جديد
    أنتي كلمي المعهد وقولي أبي أأجل شهر يعني تصيرين في أكتوبر ^^

لا القبول النهائي أقل من وقت القبول المبدائي لان المبدائي يناظروا الدرجات والتخصص وكذا أما القبول النهائي
    على الفلوس متى ما وصلتهم أرسلوه لك ^^

وأي سؤال أنا حاضر ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.