الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييييييييييييييييزمهم وعاجل

بلييييييييييييييييييييزمهم وعاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smile for us
    smile for us

مبتعث جديد New Member

smile for us غير معرف

smile for us , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ^_^ , بجامعة >>>>>>>>
    • >>>>>>>>
    • ^_^
    • أنثى
    • *******, {{{{{{}}}}}}}
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 12:45 AM

السلام عليكم..........كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسعدكم ساعدوني انا ابغى ابتعث في المرحله الخامسه انشاء الله بس مرررررررررره ما اعرف ايش اسوي:
    اولا: اذا طلبت بعثه وحصلت على القبووووووول الوزاره حترسلي الخطوات للتسجيل في الجامعه ولا لازم انا اسجل في الجامعه لحالي واسافر عالبلد.
    ثانيا: انا متخرجه من العام الماضي وحلمي ادخل طب بشري فابغى اعرف كم سنه ادرس طب بكالريوس وهل القبول في الجامعه سهل وايش احسن جامعه.؟
    الله يسعدكم ردوووووووووووو علي لاني طفشت وانا استفسرررررررر بس طبعا ما زهقت لانو هدا حلمي وانا لازم اجري ورااااااااا
    معليش اني طولت علييييييييييييييييييكم بس اللي يرد علي حادعيلوووووووووووو بالسعاده والتوفيق الداااااااااائم
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييز ردو وساعدوووووووووووووووو اختكم في الله
    ودمتم لاخوانكم
  2. اولا السلام عليكم

اختي اذا الوزاره راح تتبع نفس نظامها في السنوات اللي فاتت
    انتي ما عليك الا انك تسجلين في موقع الوزاره وتطلع بعدها المفاضله وبعد المفاضله يسمونه الترشيح وقت الترشيح فيه شيء اسمه الملتقى عند هالملتقى بتلقي الوزاره جايبه لك قبول من الجامعات اللي هي تبيك تدرسين فيها
    واذا رحتي هناك بامكانك تغيري
    اما كم سنه دراسه في مجال الطب
    المعروف انو اول سنه هي دراسه اللغه وشوفي كم تاخذ معاك تسعه شهور او سنه وست شهوور
    وبعد يسمونها السنه التحضيريه ومن السنه هذي يطلع عن استراليا شيء اسمه المفاضله
    اذا درجاتك كويسه يقبلوونك في الطب لان هنا الطب شووي محرصين عليه دراسته من غير اللغه والكلاام الفااضي خمس سنوات

وعسى ربي يسر امرك واذا انتي مجموعك مااهو كويس في الثاانويه العامه كنصيحه اخ انتي قدمي على شيء يقبلوونك فيه الوزاره واذا جيتي غيري التخصص بس اكيد يبون يتعبونك بسالفهه تغييير التخصص
    ونرجع ونقول ربي يسر لك امرك وينور لك طريقك

تحيااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.