الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل يقدر يدخل لو يفيدني بمعلومه بسيطه

كل يقدر يدخل لو يفيدني بمعلومه بسيطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LEEN_LEEN
    LEEN_LEEN

مبتعث مستجد Freshman Member

LEEN_LEEN السعودية

LEEN_LEEN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 28th, 2009, 05:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    احترت وين احط موضوعي ... بس ان شالله يكون هذا المكان هو الصحيح
    اول شي :
    انا طالبه توي خلصت دراسه دبلوم عالي صيدله باقي لي الامتياز واخذ الشهاده والله يقدرني على خلاصه...
    الي حابه اقوله والي ودي تفيدوني فيه اني انا ودي اكمل دراستي برا السعوديه ودي تكون في كندا وبعدين تجي استراليا ماادري ايش احسن لي واحسن لدراستي واذا كانت فيه جامعات تعادل للبكالوريس كم تاخذ سنه واذا كانو فيه طالبات في المنتدى او حتى طلاب يقدون يشروحن لي الوضع اكثر ... واذا في انواع للبعثات واي بعثه انسب واذا ياخذون اختبار الهيئه ولا لا....

والنهايه يعطيكم العافيه انتظر ردودكم
  2. هلا بك أختي ......

تعتبر استراليا افضل دولة تعادل الدبلوم والقبول فيها سهل سواءً بكالريوس او ماستر
    ...

كندا قبول البكالريوس فيها سهل نوعا ما بس المعادلة ما تعادل كثير يمكن بعد تبدين من جد وجديد اما قبول الدراسات العليا صعب صعب صعب .....

الدراسة في كندا اقوى بس اصعب .....
    الدراسة في استراليا اقل صعوبة نوعاً ما ...

هذي مجموعة من الجامعات الاستراليه الي فيها بكالريوس صيدلة واغلب الجامعات تعادل الدبلوم ويختلف الموضوع من جامعة إلى جامعة .....

اذا دبلومك 3 سنوات ونص يمكن تدرسين من سنة إلى سنة ونص غير سنة اللغة

تفضلي ...........

Bachelor of Clinical Pharmacy
    Griffith University

Bachelor of Herbal Therapies
    The University of Newcastle, Ourimbah Campus

Bachelor of Medical and Health Sciences (Pharmacy)
    University of South Australia

Bachelor of Pharmaceutical Science
    Griffith University

Bachelor of Pharmaceutical Science
    Monash University

Bachelor of Pharmacy
    The University of Sydney

Bachelor of Pharmacy
    La Trobe University

Bachelor of Pharmacy
    The University of Queensland

Bachelor of Pharmacy
    Monash University

Bachelor of Pharmacy
    Queensland University of Technology

Bachelor of Pharmacy
    Curtin University of Technology

Bachelor of Pharmacy
    Charles Sturt University

Bachelor of Pharmacy
    Charles Darwin University

Bachelor of Pharmacy
    University of South Australia

Bachelor of Pharmacy
    James Cook University

Bachelor of Pharmacy (Honours available in final year)
    University of Tasmania

Bachelor of Pharmacy / Bachelor of Commerce
    Monash University

Bachelor of Psychology
    Queensland University of Technology

بالتوفيق ان شاء الله ........

7 "
  3. مرحبا اختي

بصراحة عبادي ما قصر كفى ووفى لكن احب اضيف انه في احتمال قوي جدا انك راح تحتاجين وصف للمقرارتك الدراسية حتى تعادلي الدبلوم Course Discribtion وايضا من رايي انك تجيبي معك رسائل توصية recommendation letters من اساتذتك في الدبلوم مع العلم ان وجودها ينفع وغيابها لا يضر وبالنسبة لمدة الدراسة بعد المعادلة فهذا يعتمد على عدد المواد او الوحدات القابلة للمعادلة وايضا ما اعتقد ان اختبارالهيئة السعودية مطلوب لديهم اما بالنسبة لأفضل الجامعات في مجال الصيدلة فهي جامعة ولاية اوهايو
    ohaio state university ومن الافضل انك تدخلين موقعهم وتطلعين على برنامج البكالوريوس هناك وبالنسبة للمقارنة بين جامعات كندا واسترايا فلا اعتقد ان احد يقدر يجزم ايهم افضل والقرار راجع لك ولو اخذتي نصيحتي روحي كندا ولاية بريتش كولومبيا وشوفي اي جامعة معتمدة هناك نظرا لجمال الطبيعة وبرودة الجو والي لها دور ايجابي في الاداء الدراسي لكن ابعدي عن المدن الكبيرة والمزدحمة لانها غالبا ماتكون المعيشة هناك غالية هذا رايي

http://www.usnews.com/articles/educa...versities.html

هذا الرابط يقدم ترتيب افضل جامعات العالم في تخصصات علوم الحياة والصحة

واذا فيه اي استفسار لا يردك الا لسانك والله يوفقك
    7 "
  4. سوا اختبار التوفل او الايسلتس بس عشان انك تسقطين من مده دراستك مده لغه سوا سنه ولا ست شهور
    بس فيه شيء احب انوه عليه هنا باستراليا يطلبون منك بطاقه الهيئه السعوديه لتخصصات الطبيه وانا انصحك انك تقدمين عليها لانها احس انها مهمه جدا

او يسمونها شهاده مزاوله المهنه بس انتي تبين تطلعين على طول وانا انصحك تخلينها معاك

ما اقول ان شاء الله توفيق هو طريقك
    7 "
  5. مشكور اخوي رويلي....
    *لو نجي نتكلم ع اختبارالهيئه الصحيه .. يفضل ارسله مع الاوراق للجامعه بنفس الوقت ولا اخليه اذا جات الموافقه لانه مثل منت عارف موافقت الجامعه تطول والاختبار نفس الشي باوقات معينه بس يعني لو اختصر الوقت يعني لو قلنا ع مايجي الرد من الجامعه يكون ان شالله خلصت و اختبرت الاختبار وبعدين ارسله لهم ........ ولا يكون احسن لو ارسلته علشان معادله المواد ؟؟؟

وشكرا
    والله ويوفقنا ويسهل امرنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويلي
    سوا اختبار التوفل او الايسلتس بس عشان انك تسقطين من مده دراستك مده لغه سوا سنه ولا ست شهور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويلي
    بس فيه شيء احب انوه عليه هنا باستراليا يطلبون منك بطاقه الهيئه السعوديه لتخصصات الطبيه وانا انصحك انك تقدمين عليها لانها احس انها مهمه جدا

طيب وشلووون اقدم عليها .؟؟؟

لاني انا الحين جالس اقدم واحووووس ..

علمأ اني متخرج دبلووم عالي ((3 سنوات ,, قسم مختبرات طبيه ))

او يسمونها شهاده مزاوله المهنه بس انتي تبين تطلعين على طول وانا انصحك تخلينها معاك

ما اقول ان شاء الله توفيق هو طريقك

<<<< ما تحس انك مالك دخل في الموووضووع ..

على العمووم اختي انا نفس حالتك وانا الحين جالس اقدم واحووس وانشاء الله اذا جد جديد راح اخبرك فيه ..

علمأ اني مقدم في ملبوووووووووووووووورن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.