الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده

ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولدابوه
    ولدابوه

مبتعث جديد New Member

ولدابوه غير معرف

ولدابوه , تخصصى فني , بجامعة جامهة عمان الاهليه
    • جامهة عمان الاهليه
    • فني
    • غير معرف
    • غير معرف , ينبع
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

November 27th, 2006, 08:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا موظف في وزارة الصحة
    فني مختبرات طبية واريد ان اقدم علي جامعه في استراليا فماذا تنصحوني
    وابغى اعرف الجامعات الي ماتشترط لغه من البدايه لان لغتي مش ولابد
    وايش الجامعات المعتمده خصوصا عند وزارة الصحه وايش المكاتب الي تجيب قبول
    مع العلم انا من سكان ينبع
    ومتى يتم تجسير الدرجات ابغى معلومات مفصلة الله يستر عليكم دنيا واخره
  2. حبيب ألبي ولد أبوه هناك جامعات كثيرة في أستراليا تدرس تخصصك هذا منها القوي جدا إلى المتوسط وماعليك إلا إنك تعلمني وش التخصص اللي تبي تدرسه واجيبلك الجامعات اللي تدرسه .

وبالنسبة للغة هذي لازم مافيه أي جامعة بأستراليا تقدر تخششك على التخصص بدون لغة إذا قلنا معك توفل أو أيلتس ومعك درجة المطلوبة لدخول التخصص مثل 575 درجة في التوفل أو 6.5 في الأيلتس ممكن تخش وهذا مثال أما إذا ماكان معاك لا توفل ولا أيلتس لازم تاخذ دورة لغة وتمتد حتى سنة كاملة إذا لغتك ضعيفة جدا يعني بإختصار كل الجامعات في أستراليا تشترط لغة وهذي مافيها كلام ولاجدال ويمديك تنجز في سنة كاملة وتنجح بالراحة

وبالنسبة للجامعات المعتمدة لوزارة الصحة فاأعتقد إنها كلها معتمدة لأن وزارة التعليم العالي معتمدة كل الجامعات هناك وترى جامعات أستراليا كلها على بعضها 39 جامعة لكن أعتقد إن وزارة الصحة لديها آلية معينة في إبتعاث منسوبيها وتشمل تخصصات معينة وكذلك جامعات معينة أيضا لكن مايمنع إنك تدرس على حسابك الخاص في أي جامعة هناك وليست في هذي أي مشكلة ولكنك أخي الكريم لم تبين هل أنت مبتعث على حساب وزارة الصحة أو على حسابك الخاص أما إذا كان على حساب الوزارة فاأفضل إنك تراجعهم وتتأكد وأما إذا كان على حسابك الخاص وهذا اللي أعتقده فالجامعات متوفرة وكلها تحت يدك لكن كثر الدراهم .

وبالنسبة لمعادلة الدرجات ليست في هذي أي مشكلة إذ يمكنك تصديق أوراقك من وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالي إذا كنت على حسابك الخاص .

وبالنسبة لمكاتب القبول يوجد مكتب الأي دي بي في جدة وهو مكتب معتمد من الجامعات الأسترالية كلها ويراسل لك ببلاش ومن دون ماياخذ منك فلس حمر واحد إضافة إلى الأستشارات والجامعات والمدن وغيرها وبعد هذا كلها يزبط لك الفيزا وأيضا السكن إلى الوصول والأستقبال هناك وإليك عنوانهم ورقم هاتفهم والقائم على المكتب واحد إسمه حسين سعيد

Jeddah
    1st Floor, Madinah Road,
    Jeddah 21425
    Kingdom of Saudi Arabia

Postal:
    PO Box 18600
    Jeddah 21425
    Kingdom of Saudi Arabia

Tel: 966 2 668 1077
    966 2 663 3822
    966 2 664 0991
    Fax 966 2 664 0991
    E-mail: info.saudi@idp.com
    Web: http://www.idp.com/gulfstates/saudiarabia/
    Representative: Hussain Saeed

وأتمنى إني أحطت بكل أسئلتك وجاوبت عليها بشكل وافي ومفصل مثل ماطلبت ^_^ وهذا إيميلي ياحبيبي إذا أحتجت أي مساعدة : saleh_1991@hotmail.com

صالح
    7 "
  3. صالح ماشاء الله عليك كل ماجيت ارد على موضوع الاقيك كاتب مقاله مو رد ههههههههههههههه

ماشاء الله عليك والله يوفقك انشاء الله كونك تساعد اخوانك

عالعموم ولد ابوه الاخ صالح ماقصر وماراح يقصر انت خذ رقمه وواعده فمكان وهو ماراح يقصر معاك بعد <=== بيحشر صالح ههههههههههههههههه

اخوي ولد ابوه <== حلوه اخوي يعني طلعت انا ولد ابوه بعد ههههههه
    كلام صالح منطقي وصحيح وفي محله <== لاياشيخ

وبالنسبه للمكتب روحلهم الله يعينك جده مو بعيده عن ينبع بس 4 ساعات بالسياره <== من جدك

ههههههه الله يوفقك انشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b7or.elshog
    صالح ماشاء الله عليك كل ماجيت ارد على موضوع الاقيك كاتب مقاله مو رد ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليه

ربي يوفقه بس
    7 "
  5. يابحور الشوق أهديلك أغنية يحبها العاني وأهديها له :

ماكو ماكو ماكو فكة ... مني أنا أنا ماكو فكة

لو تلف الدنيا تلقاني تلقاني وراك ... أنا تلقاني في كل شارع وسكة أمشي وظلي يمشي معك

وشكرا على الدعاية الحلوة اللي سويتها لي وتصلح أنت مدير تسويق بالحيل .........

وحنا أصلا خدامكم لو ماتعبنا عشانكم أجل نتعب عشان مين والله يوفقك وترى لي الشرف إني أتعرف عليك وهذا إيميلي إن حبيت نتواصل يابحور الشوق : saleh_1991@hotmail.com

وحياك الله في أي وقت أنت والشباب ومع السلامة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.