الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة انا في ورطه ساعدوني

ياجماعة انا في ورطه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة المملكة
    وردة المملكة

مبتعث جديد New Member

وردة المملكة غير معرف

وردة المملكة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لايوجد , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • لايوجد
    • أنثى
    • بيرث, غرب استراليا
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

July 6th, 2009, 09:51 PM

انا مبتعثة مع زوجي في بيرث من اكثر من سنه وولدت بنت في استراليا قبل 8 شهور المهم جيت السعوديه اجازه وبديت اعمل اجراءات اضافتها المهم انا ارسلت الاوراق لمكتب الvfs وقبلها دقيت عليهم سالتهم عن الاوراق المطلوبه قلي راجعي الموقع وسالتهم عن الكشف الطبي قالوا ماندري عن طفل 8شهور يحتاج ولا لا المشكله اني في المدينه وما اقدر اسافر الفتره ذي عشان اسوي الكشف واخاف تتاخر الفيزا لاني بعد اسبوعين ونص لازم ارجع عشان الدراسه هل ممكن ارسل الاوراق للسفاره بعدين اسوي الكشف وكم تتوقعوا تاخذ بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز جاوبوني
  2. سمعيني اختي انا عندي طفل اقل من السن هذا وعملت له فحص طبي بس هم اللي ما يلزمونك فيه هو الاشعه والفحص المخبري بس اما الفحص الاكلنيكي لازم تسوينه

اما اذا انتي كنتي هناك لان اضاافه المولود تكون على فيزا الام بشكل مباشر وانتي واقفه
    بس خيره

اما بخصوص كم الفتره نصيحتي اذا تبينها تيسر لا ترسلين اي شيء الا تكون الاوراق كامله لانها اذا لقوا الاوراق نااقصه تبي تصير السالفه سالفتين

والله واحد من الجماعه تمام نفس حكايتك وصار له شهر ونص وا صار اي شيء على فيزا بنته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.