الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااارة ا..لله يخليكم مساعدة

محتااارة ا..لله يخليكم مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n luv
    n luv

مبتعث مبدع Amazing Member

n luv كندا

n luv , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ---------- , بجامعة ---------
    • ---------
    • ----------
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 7th, 2009, 10:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا توني مخلصة امتياز وابي اكمل ماجستير بالتمريض أو اي تخصص نادر والسعودية في حاجة لمتخرجين منه

بقدم ان شاء الله على وزراة التعليم العالي

وابي منكم ترشدوني لأي ثلاث بلدان احط اختياري
    بالاضافة لأسماء جامعات بحسب الأفضلية
    بصراحة أنا افكر في استراليا وكندا
    ابش برايكم الأفضل وأسهل الحياة فيها؟؟!!

ولا انسى أن بعض الجامعات تطلب عدد سنوات من الخبرة ..وأنا توني خريجة وابي اكمل على طول

يعني لو تعطوني جامعات كويسة اكمل الماستر فيها وماتتطلب خبرة

وبصراحة أنا نفسي جيل بـ wound therapy
    أو مايسمى بـ wound managment

وياليت تعطوني تخصص حلو غير التمريض

للمعلومية أنا خريجة بكالوريوس تمريض من جامعة الملك سعود

خريجة عام 2009

اقدر لكم مساعدتي وارشادي وجزاكم الله خير
  2. اعتقد الافضل للدراسه كندا ثم امريكا ثم بريطانيا .......وجهه نظر بالترتيب حيث قوه الجامعات وتدريس صح.......حتى في باقي الامور من حيث المعيشه والامان هي من افضل الدول يعني يبيلها واحد يشد حيله دوله حقت دراسه اللي هي كندا.........انا اشوف كندا مناسبه لك بما انك متفوقه لك فيه مشكله كبيره هي صعوبه الحصول على قبول جامعي لطلاب الماستر حتى ولو معك امتياز يعني ممكن يتاخر الرد عليك الى اكثر من 4 اشهر انا مابي احطمك لكن هذا اللي صاير ........يعني لو تحطي تركيزك على امريكا اعتقد هي الافضل والاسهل
    7 "
  3. اختي الفاضله انا بجاوبك حسب رايي
    الدول الي ذكرتيها متقاربه وكل طالب يشوف ان الدولة الي هو فيها افضل من غيرها وانا انصحك تحطين عامل الطقس في بالك لان كندا كويسة في التخصصات الطبية بس بارده مرة واستراليا اضن مافيه لها ابتعاث للدفعات الجديدة.
    ومن وجهة نظري المتواضعة اقولك توكلي على الله وروحي امريكا لان امريكا شهاداتها قوية فيها ولايات متعددة ومختلفه الاجواء اذا ما اعجبتك ولاية تقدرين تغيرين لاخرى .
    ملاحظة:
    لاتدوشين راسك في اي دولة بتدرسين الاهم ركزي وحددي التخصص الي تبغينه وهو يحدد الدولة او الجامعه الي بتروحين لها.
    سوري على الاطالية
    وانا في استراليا واذا حابة ارسلك رقم مكتب في جدة يجيبلك قبول من كندا او امريكا
    ارسليني على الخاص
    وشكرا
    7 "
  4. اختي اذا تبغين نصيحتي خشي تخصص ادارة عامه صدقيني راح يفيدك انا ماعندي خبره لاني متخرج من الثانوي لي اربع سنوات وانا من وظيفه لوظيفه واخيرا قررت ابتعث ونصيحتي لك تخصص الاداره العامه يمكن تصيرين مديرة قسم التمريض هذا اللي اقدر اقولهومن ناحية الدوله انا افضل كندا ومن ناحية الجامعهات ماعندي سالفه فيها .
    7 "
  5. نصيحتي شيلي امريكا من راسك والي يقولك انها الافضل فهو غلطان وقاعد يقيس عليها بالسنين الي راحت ..

نصيحتي لك استراليا جامعات قوية جدا وخصوصا في المجالات الطبية وموفقة

وبالنسبه لموضوعك الثاني بخصوص ايقاف البعثات لاستراليا انا كنت بالوزاره قبل مده واكدولي خبر الايقاف عن بريطانيا واستراليا ومصدري هو خالد الجماز مدير مكتب العطيه لاكن بالواسطة كل شي بيمشي
    7 "
  6. التمريض في استراليا هنا مختلف تماما عن الفكرة اللي عندنا في المملكة -الممرض هنا تقريبا مهم كالطبيب عموما انا لي زميل زوجة تدرس ادارة تمريض وتقول انه تخصص جادا ممتع
    انا في سدني واشوف جامعات مثل جامعة سدني او نيوساوث ويلز او اليو تي اس من افضل الجامعات عموما انا بحكم اني من طلاب اليو تي اس اشوف انو الجامعة جدا ممتازة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.