الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رخصة القياده

رخصة القياده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البحر اللطيف
    البحر اللطيف

مبتعث مستجد Freshman Member

البحر اللطيف السعودية

البحر اللطيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب متخرج , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • طالب متخرج
    • أنثى
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 8th, 2009, 12:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

انا متواجده في ملبورن

اريد ان اتعلم القيادة و استخرج لي رخصه قيادة السياره

وين اروح وايش اسوي عشان اطلع لي رخصة؟

اللي يعرف بليز يقولي
  2. انا باذن الله رايحة ملبورن ان شالله وودي اتعلم القيادة ,, انا اسوق على خفيف بامريكا بس سمعت ان استراليا غير نظامهم وسياراتهم يمين خخخخخ

المهم بسئلك حبيبتي كيف المواصلات بملبورن هل الواحد يحتاج السيارة ضروري مرة ولا لأ

ومشكورة عالرابط .. بس بقول لك ادخلي على قوقل استراليا وابحثي عن Driving school واكتبي اسم المنطقة او الحي وبتطلع لك اقرب الاماكن

تاخذين كلاسات مع مدربة احسن شي .

ماادري عندكم اختبار تحريري على ورق وعملي ولا كيف النظام ؟

عموماً اذا اختبرتي ونجحتي ان شالله اكتبي لنا التفاصيل

موفقة
    7 "
  3. انا اذكر انها عن طريق الـ RTA اللي نطلع من عندها الفوتو أي دي ونقل الملكيه وزي كذا

اشوف ام العايله قبل كم اسبوع تذاكر تقول عندي اختبار عشان الرخصه

قالت لي انها ثلاث مراحل الاولى اللي هي الـ ليرنر وفيه لوحه تركب في السياره حرف L لونه اصفر يعني متعلم ولك شروط وانظمه لازم تمشي عليها فتره بعدين تروح تختبر اذا نجحت تروح لـ حاجه ماعرف ايش هي بس تصير اللوحه اللي على السياره حرف P بالاحمر والسرعه ماتتعدى 80 فتره كذا بعدين تسوي اختبار على ما اظن بعدين تطلع لـ P الاخضر تقدر تمشي 100 اللي هي السرعه وبرضو لها شروط وخرابيط عاد اللي بعدها فيه اختبار اللي هو حق الفل لايسن ومايحتاج تحطون هاللوحات اللي عليها الحروف والله اعلم.
    7 "
  4. والله دخلت على الموقع وحصلت اذا فيزتك طالب overseas مثل حالتنا تقدر تستخدم الرخصة اذا مترجمه أو يكون معاك ترجمه لها بشروط هذي :

VicRoads only accepts translations completed by:
    • a NAATI accredited (any level) translator, or
    • an official translation from the country of origin, or
    • appropriate consulate in Australia.
    7 "
  5. اناا استخدم الرخصه الجديده طبعاً فيها اسمك بالانقليزي يعني مايحتاج ان شاء الله

اللي اكد لي انه ماشيه مافيها شي يوم اشتريت السياره قالو لي عطني الرخصه وعطيتهم الرخصه السعوديه وعادي يمشونها وبرضو نفس الشي بالتفتيش اعطيهم اياها وماااشيه ولله الحمد بس اهم شي انتبهو اذا قالو لكم رقم الرخصه شوفو مكتوب ورا مو قدام تحلصونه مكتوب ارقام كبيره من ورا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.