الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق اللازمه

الاوراق اللازمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mrs.roro
    Mrs.roro

مبتعث مستجد Freshman Member

Mrs.roro أستراليا

Mrs.roro , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

July 18th, 2009, 07:34 AM

انا مرافقه لزوجي وناويه ان شاءاالله اكمل ماستر

ابي اعرف ايش الاوراق المطلوبه غير وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي وتوصيتين علميتين باللغه الانجليزيه

خايفه انسى شي

سؤالي الثاني .. اللقب في الجواز عندي فيه حرف i لكن في اوراق الجامعه كاتبينه e هل لازم يكونون متطابقين؟ او ماحد يدقق ؟

لان التغيير مو سهل

شكرا لكم
  2. شوفي اختي ترى الموضوع اللي يبي يدقق مزاجي عندهم يعني على كيف اللي يبي يااخذ الاوراق مره انا جبت قبول من جامعه اقبلوا اوراقي ويا سلام وانا مو حرف الا احرف بين الوثيقه والجواز\
    ومره جبت كمان قبول من جامعه ثانيه تفلسفت وعلمتهم وقالوا مشكله ومدري كيف ولازم ولازم وانا ارجع لهم ثاني مره بس متغير الموظف قال انت تبي ايش بالضبط الاوفر يطلع بااي اسم اللي بوثيقه التخرج ولا نفس الاسم اللي بالجواز بس اكد لي انهم هم يهتمون على اسم الجواز

هذا الموضوع يرجع للجامعه اللي انتي تبين تقدمين عليها

بس الاوراق المطلوبه للمرافق لدراسه اذكره شيء واحد ان يكون لازم معاك قبول غير مشروط قبل كل الاوراق اللي انتي طلبتيهن اما انتي في السعوديه وتبين تكملين لازم تحطين في بالك اول ما تجين تبين تدرسي اللغه وبعدين يفكرون يبتعثونك ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.