الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من راح يساعدني في موضوعي يا شباب استراليا؟ أحتاج نصيحتكم

من راح يساعدني في موضوعي يا شباب استراليا؟ أحتاج نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAUDI GIFTED
    SAUDI GIFTED

مبتعث جديد New Member

SAUDI GIFTED أستراليا

SAUDI GIFTED , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغــــــــــات , بجامعة كوينزلاند
    • كوينزلاند
    • لغــــــــــات
    • ذكر
    • برزبن, برزبن
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 24th, 2009, 06:44 AM

اخواني المشاركين في هذا القسم... السلام عليكم
    أشكركم جميعا على جهودكم الكبيرة لتوفير كافة المعلومات التي يحتاجها المبتعث للدراسة في استراليا... فلكم كل شكري وتقديري.

أود أن اطرح موضوعي المتعلق بدراسة مرحلة الماجستير. وأحتاج نصايحكم في بعض الأمور وأتمنى انكم ما تبخلون في مساعدتي قدر الإمكان.
    أنا موظف حكومي وتمت الموافقة على ابتعاثي من قبل جهة عملي لدراسة ماجستير لغة انجليزية وطلبت مني جهة عملي توفير قبول غير مشروط من أحد الجامعات الأجنبية المعترف بها.
    وأنا قررت دراسة الماجستير في استراليا لسببـيـن:1-لأن تكاليف المعيشة فيها أقل نسبيا ً من أمريكا وبريطانيا وكندا 2- ولأن الطقس في بعض مدن استراليا معتدل خلال فصل الصيف والشتاء.

استفساري هو:
    1- ما رأيكم في أنظمة الدراسة في جامعات استراليا بمعنى ما هي الإيجابيات وما هي السلبيات في أنظمة الدراسة في جامعات استراليا وخصوصا الماجستير؟
    وهل هناك تعقيدات أو صعوبات؟ مع اني اختبرت الآيلتس وجبت (6.5) من (9)

2- وأتمنى من جميع المشاركين في هذا القسم أن ينصحوني بافضل المدن في استراليا من ناحية: الطقس- توفر السكن بإيجار معتدل - إنخفاض تكاليف المعيشة مقارنة بالمدن الثانيه في استراليا - سهولة المواصلات- الأمان - توفر الأكل الحلال. والحقيقة أهم شي عندي ان البرد في الشتاء ما يكون قارس في المدينة اللي راح أدرس فيها وان ما تكون تكاليف المعيشة فيها مرتفعة.
    3- والشي االثالث بأي جامعة تنصحوني أدرس ماجستير لغة انجليزية؟ أهم شي ما تكون جامعة معقدة..

أنتظر منكم الرد ومساعدتي وأتمنى ما تبخلون في الإجابة على استفساراتي بالتفصيل قدر الإمكان... مع خالص شكري وتقديري للجميع.

أخوكم : SAUDI GIFTED
  2. امممم اخوي اللي اعرفه استراليا مو ارخص من امريكا ,, بالعكس استراليا مو رخيصة اما امريكا فيه ولايات غالية وولايات رخيصة جدا
    ونفس الشي الجو .. الجو في بعض ولايات امريكا مو بارد كثير يعني محتمل زي السعودية

..يعني اذا هذي الاسباب فقط فحاول تعيد النظر لأن ماهي دقيقة 100% ولا تنطبق على كل المناطق والولايات,

بالنسبة لتخصصك ماادري والله باي جامعة موجود .. شيك موقع الوزارة ومواقع الجامعات المعتمدة باستراليا وشوف اي وحدة فيها تخصصك

وبعدين اختار الافضل .. ولو تحدد اسماء الجامعات اللي فيها تخصصك ان شالله الاخوة بيساعدونك في الاختيار ما بينها

عموماً انا سمعت عن نيوكاسل انه جوها معتدل طول السنة والله اعلم

بالنسبة لدرجتك الايلتس ممتازة, بس شيك موقع الجامعات اذا كانوا طالبين درجات محددة في قسم الرايتنق والسبيكنق وكذا

تحياتي
    7 "
  3. اظافة لما ذكر اعلاه

اخي العزيز

ممكن اسالك عن الجهة التي ابتعثتك؟؟ وما هو التخصص ؟؟

ما يتعلق بالقبول غير المشروط كالتالي ::

في جامعات تحدد رقم معين في اختبار الايلتس وانت ماشاء الله نتبجتك ممتازة وتستطيع دخول اي جامعة في استراليا ما عدا مجموعة الثمان التي تحدد نتيجة محددة بكل جزء في الايلتس وهنا بامكانك تراجع مواقع الجامعة على النت وتشيك على الشروط

واذا في جهة مبتعثتك ليش تحدد قبول غير مشروط !!!!!هذا غريبة ارجو توضيحها

كل المبتعثين من جهات حكومية ووزارة التعليم العالي يجيب قبول للغة وقبول الماستر او البكالوريوس يعني قبول جامعة مشروط بلغة

ارجو توضيح ذلك ؟؟؟

واي استفسار اررررسل
    7 "

4. أشكركم اخواني على الرد وأحتاج تفاصيل أكثر من كل المشاركين اذا ممكن

أنا تخصصي في البكالريوس لغة انجليزية وأنا راح أدرس ماجستير لغويات تطبيقيه applied linguistics

الشي الثاني ان اللي تخصصه في البكالريوس لغة انجليزية أو طب ما توافق له اي وزارة الا بقبول غير مشروط بدراسة اللغة.. لانه اصلا ما يحتاج دراسة لغة تاسيسيه لان تخصصة لغة انجليزية ونفس الشي الطبيب

قبل اسبوع قدمت على جامعتين
    1- University of Queensland في برزبن
    2- University of Western Australia في بيرث
    اتمنى تقولون لي كل التفاصيل عن مدينة "بيرث " ومدينة " برزبن" اذا ممكن
    وأي مدينة أفضل من ناحية مصاريف المعيشة ومن ناحية الطقس؟

وأي جامعة أفضل من الجامعتين اللي أنا قدمت عليهم

أشكركم وأنتظر منكم التفاصيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.