الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة الحصول على فيزا من استراليا

مدة الحصول على فيزا من استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حميد
    ابو حميد

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو حميد غير معرف

ابو حميد , تخصصى طالب , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الطائف
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 26th, 2006, 06:28 AM

السلام عليكم

بغيت اعرف كم المده الي راح احصل فيها على فيزا استراليه ان كان زي الامريكيه بطلت:gr_908:
  2. يا هلا والله .....

فيزة استراليا تاخذ عادة شهر واحد..انا هذا اللي أخذت وياي..
    اللي صار انه انا سويتها عن طريق IDPالبحرين اللي يتأكد انه الاوراق والابلكيشن صحيح وكامل و اللي ارسل الاوراق مع القبول والجواز الى IDP دبي اللي هو مركز IDPفي الشرق الاوسط واللي يقوم بمراجعة والتأكد من الاوراق والابلكيشن بدقة مرة ثانية وبعدها يرسلها للسفارة الاسترالية في ابوظبي...وكل هذا اخذ شهر كامل .
    لو سويت هالشغلات بنفسك المفروض تاخذ اساسا اسبوعين بس.
    يمكن لو فتحو البعثات لاستراليا تصير زحمة بس ما أظن واجد لانه ما أظن بتكون بكمية بعثات امريكا...وبعدين فيزة استرالية مافيها مقابلة ولا هم يحزنون بس فيها فحص طبي تسويه في مستشفى معين حسب الرياض او جدة واللي من الشرقية مثلي يسويه في مستشفى الارسالية الامريكية في البحرين.

So,,do not panic!

وسلامتكم..

chaw
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم انتم صدقتم (انا امزح ترى )

والله انا قابلت واحد من الشباب يدرس الان في استراليا

وسالته عن الفيزى وطريقتها قالي انا حصلت على كل من القبول والفيزى عن طريق مكتب في جده

وانا والله كلمت المكتب ابي استفسر قالي المسؤول عن استراليا يجي السبت

وانا رايح جده السبت اللي يبي يينتظر واشوفه واردلكم خبر او اللي يبي رقمهم ويكلمهم ويستفسر

بس انا اللي اعجبني فيهم

وارتاح لهم

سألته عن اتعابهم قال اتعبنا حقت القبول ناخذها من الجامعه ماناخذها منك اما حقت الفيزه اكيد لهم اتعاب بس والله ماقالي عليها

وانا قبل فتره رحت لمكتب ال خلف لخدمات الطالب كان يقولي اجيب لكم القبول من امريكا ب 1000 دولار والله مدري حقت ايش

هذا والله يوفق الجميع
    7 "
  4. مشكورين اخواني على المعلومات القيمة
    ويعطيكم العافية
    --------------------------

تم حذف بعض المشاركات التي لاتمت بالموضوع
    ارجو عدم تكرار ذلك ولكم الحب والتقدير

تم تغير الموضوع الى>>> مدة الحصول على فيزا من استراليا
    7 "
  5. مرحبا شباب ....
    أنا سألت في هالموضوع عدد من الشباب وكان ردهم كالتالي .. أبي اقتبسه لكم وأن شاء الله كلنا نستفيد من هالكلام .. وأن شاء الله نكون زملاء دراسه في أستراليا ...

أنا لما حبيت أقدم على الفيزا لاستراليا اتصلت بالسفارة الاسترالية بالرياض وأجاب علي الرد الآلي وأخبرني بان الاستفسارات المتعلقة بالفيزا غير متوفرة نهائيا .. واتصلت لشركة أرامكس ولكن عرضهم لم يعجبني فتوجهت لشركة Dhl كشركة ناقلة, فساعدوني ووفروا لي الاستمارة والأوراق المطلوبة .. وخذوا جوازي وكل المستندات وارسلوها إلى دبي وخلال اسبوعين حصلت على الفيزا.. اذ انني أتيت بفيزا سياحية في البداية .. ولكن كما سمعت عن بعض الاخوان السعوديين ان شركة أرامكس عندكم توفر هالخدمة ولو إني ما عندي فكرة عن موقعها بالسعودية .. لكن حسب علمي انه لها فرع في الرياض وفي الشرقية بس بالضبط ما أدري ولكن ممكن الشباب بالسعودية في بوابة المنتدى حطوا مواضيع عن استخراج بالفيزا بالتفاصيل ممكن انه يفيدونك بالعناوين ..
    حاول استخراج رقمهم من الدليل واتصل عليهم استفسر بيكون أفضل ..
    7 "
  6. السلام عليكم

انا حصلت على الفيزا و لمدة 5 سنوات و في مدة اسبوعين فقط

للاسف السفارة الاسترالية سفارة مزاااااجية جداً.... فقد تعطيك في اسبوعين و غيرك مدة شهرين و تقدمت لهم عن طريق مكتب Idp الرياض في مبني العطار و لم اتعذب كثيرا الا في سفري من الشرقية الى الرياض ... ولكن كانت من اسهل الفيز التي حصلت عليها والذي عطل دراستي القبول فقد اخذ مني 3 اسابيع للحصول عليه و هذا كان عن طريق مكتب Idp الرياض

و لكن القبول يعتمد على الجامعة وليس المكتب ... و تحية طيبة

عبود وزير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.