الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل في الملحقية السكن فتح حساب استفسارات متعددة .. انتظر ارشاداتكم

التسجيل في الملحقية السكن فتح حساب استفسارات متعددة .. انتظر ارشاداتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهر صاف
    نهر صاف

مبتعث مجتهد Senior Member

نهر صاف أستراليا

نهر صاف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 25th, 2009, 09:32 PM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير اعضاء مبتعث

زوجي جاله قبول في جامعة ومعهد فكتوريا
    ياترى كيف بيكون امر السكن ؟؟ النادي السعودي في ملبورن يوفر لنا سكن لكن كم مدة البقاء المسموح قضاءها في السكن اللي يوفره النادي ؟؟ وهل سهل انهم يوفرولنا سكن ؟؟

زوجي ما حياخذني اول سفرته بيروح ويوفر امور السكن وبعدين حيرجع ياخذني
    ياترى كيف الامر بيكون
    اعرف انه لازم يرجع على حسابه لكن بالنسبة لي انا كيف يعمل متى اخرج الفيزا ؟؟ وهل اروح برضوا على حساب زوجي ؟؟ والفيزا كم تجلس مدتها وتنتهي ؟؟ ماعندي معلومات ومو عارفة كيف اتصرف .. فابغى اسمع منكمم

ياترى اش الخطوات اللي يقوم فيها اول مايوصل ملبورن بإذن الله
    يروح الملحقية او النادي
    ومتى يروح المعهد ؟؟
    ومتى وكيف يفتح حساب في بنك ؟؟ والعنوان اش يكتب للبنك ؟؟

اتمنى اعرف التفاصيل خطوة خطوة

وانا في الانتظار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر صاف
    السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير اعضاء مبتعث
    وانتي بصحة وسلامة
    زوجي جاله قبول في جامعة ومعهد فكتوريا
    الف مبروك واتمنى له التوفيق
    ياترى كيف بيكون امر السكن ؟؟ النادي السعودي في ملبورن يوفر لنا سكن لكن كم مدة البقاء المسموح قضاءها في السكن اللي يوفره النادي ؟؟ وهل سهل انهم يوفرولنا سكن ؟؟
    السكن اللي يوفره النادي سكن مؤقت على حسابكم وانتم تحددون المدة اللي تبون تسكنون فيه، وخلال هالفترة تبحثون عن سكن دائم والشباب ما يقصرون يساعدونكم في البحث.
    زوجي ما حياخذني اول سفرته بيروح ويوفر امور السكن وبعدين حيرجع ياخذني
    ياترى كيف الامر بيكون
    اعرف انه لازم يرجع على حسابه لكن بالنسبة لي انا كيف يعمل متى اخرج الفيزا ؟؟ وهل اروح برضوا على حساب زوجي ؟؟ والفيزا كم تجلس مدتها وتنتهي ؟؟ ماعندي معلومات ومو عارفة كيف اتصرف .. فابغى اسمع منكمم
    نعم زوجك حيرجع على حسابه ولكن انتم راح تسافرون على حساب الجهة المبتعثة سواء جهة عمل أو وزارة التعليم العالي، بالنسبة للفيزا افضل شي تقدمون على الفيزا كلكم مع بعض في نفس النموذج وهو يسافر بعد كذا يرجع ياخذكم، والفيزا بعد ارسال الفحص الطبي تاخذ من اسبوع ال عشرة ايام.
    ياترى اش الخطوات اللي يقوم فيها اول مايوصل ملبورن بإذن الله
    يروح الملحقية او النادي
    ومتى يروح المعهد ؟؟
    ومتى وكيف يفتح حساب في بنك ؟؟ والعنوان اش يكتب للبنك ؟؟
    اذا راسل الاخوان في النادي وقاموا باستقباله راح يساعدونه على فتح الحساب البنكي وعلى ارسال اوراقه للملحقية ومايحتاج يروح لهم فقط يرسلها بالبريد، ويروح للمعهد في التاريخ المحدد في القبول اللي وصل منهم الساعة التاسعة صباحاً.
    اتمنى اعرف التفاصيل خطوة خطوة

وانا في الانتظار
    اي استفسار حاضرين

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    نعم زوجك حيرجع على حسابه ولكن انتم راح تسافرون على حساب الجهة المبتعثة سواء جهة عمل أو وزارة التعليم العالي، بالنسبة للفيزا افضل شي تقدمون على الفيزا كلكم مع بعض في نفس النموذج وهو يسافر بعد كذا يرجع ياخذكم، والفيزا بعد ارسال الفحص الطبي تاخذ من اسبوع ال عشرة ايام
    طيب اذا قدمت انا للفيزا مع فيزته بنفس النموذج كيف لما يوصل هناك اكيد بيسألوه عن المرافق
    وبالنسبة للملحقية نفس الشيء حيسألوه عن المرافق لأن على هذا الاساس يترتب عليه صرف راتب للمرافق اللي معه
    كيف الامور تمشي اذا الاوراق مسجل فيها المرافق لكن انا مو معه ، واحنا بنفس الوقت ماندري متى بياخذني احتمال ما ياخذني الا بعد سنة

انتظر ردك

واشكرك اخي جزيل الشكر وجزيت كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.