الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم00 ضروري يا اخوان تجاوبون سواء دارس على حسابه او مبتعث

فزعتكم00 ضروري يا اخوان تجاوبون سواء دارس على حسابه او مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم جامعي
    حلم جامعي

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم جامعي أستراليا

حلم جامعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • رياضيات
    • ذكر
    • ملبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

August 26th, 2009, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا جاني قبول مبدئي من جامعة فيكتوريا في ملبورن وانا جاي على حسابي ومن هناك باذن الله التحق بالبعثه وعندي كذا استفسار اتمنى تجاوبوني عليه .

الجامعه رفضت الضمان المالي الشخصي عشان ترسل لي القبول النهائي وطلبوا مني اجيب لهم ضمان مالي من الملحقية او ادفع قيمة كورس اللغه كامل ومدته 40 اسبوع بـ 13600 $ :

- اذا دفعت المبلغ كامل والتحقت بالبعثه بعد كذا شهر هل يعوضوني عن اللي دفعته سواء مدة الدراسة كاملة او المتبقية ؟

- اول ما اوصل ملبورن اراسل الملحقية وافتح عندهم ملف طالب على حسابه الخاص << هل هالملف يرسلونه او نسخه منه للرياض؟ << السؤال هذا مبني على اللي فهمته من المنتدى.

- سمعت ان الملحقية ماتفتح ملف طالب على حسابه الخاص الا بعد مايخلص اللغه و 9 ساعات من الماستر << خويي كلم الملحقية والزلمه قال له كذا !! 00 هل هالكلام صحيح؟

-اقدر اجيب قبول على 15 اسبوع وادفعها كلها على بال ما التحق بالبعثه << هل تفتح لي الملحقية ملف علما ان الفيزا مدتها بس نفس مدة الدراسة وبجددها من هناك اذا التحقت واخذت الضمان المالي ؟

الاسئلة كثيرة وجاية بالطريق بس عطونا رد على هالاستفسارات

والله يجزاكم كل خير مقدما

’,
  2. بسم الله
    مدري ليه متحمس مع ان كل يوم يطلع مسؤل بوزاره التعليم العالي
    ويصرح بايقاف الالحاق لطلبه استراليا؟ هل انت عندك واسطه وضامن الالحاق ؟
    فيه ناس الحين صار لهم سته شهور واكثر ولا الحقو.
    اخوي اذا انت متحمس مره للدراسه خارج المملكه شف دوله ثانيه
    مو موقف الالحاق فيها وبكذا تكون فرصك اكبر من انك تبني امل على شي يمكن مايحصل.
    واذا مصمم مره على استراليا قلي واعطيك المعلومات اللي تبيها عن اجراءات الملحقيه.
    تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king suger
    بسم الله
    مدري ليه متحمس مع ان كل يوم يطلع مسؤل بوزاره التعليم العالي
    ويصرح بايقاف الالحاق لطلبه استراليا؟ هل انت عندك واسطه وضامن الالحاق ؟
    فيه ناس الحين صار لهم سته شهور واكثر ولا الحقو.
    اخوي اذا انت متحمس مره للدراسه خارج المملكه شف دوله ثانيه
    مو موقف الالحاق فيها وبكذا تكون فرصك اكبر من انك تبني امل على شي يمكن مايحصل.
    واذا مصمم مره على استراليا قلي واعطيك المعلومات اللي تبيها عن اجراءات الملحقيه.
    تمنياتي لك بالتوفيق.

شاكر لك يالغالي مداخلتك وبانتظار المعلومات عن استراليا

وانا اموري باذن الله متيسره

’,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.