الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من ساكني أستراليا

استفسار من ساكني أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESPRIT
    ESPRIT

مبتعث مبدع Amazing Member

ESPRIT المالديف

ESPRIT , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من الإكوادور , مبتعث فى المالديف , تخصصى web developer at PA company , بجامعة ANU
    • ANU
    • web developer at PA company
    • أنثى
    • canberra, ...........
    • الإكوادور
    • Dec 2006
    المزيدl

December 30th, 2006, 05:08 AM

أبحث عن مدينة أسترالية تشبه جدة الى حد كبير,أعلم أن معظم مدن أستراليا ساحلية و لكني أبحث عن مدينة أجد فيها شواطيء لا ينتشر فيها الناس اللي لابسين من غير هدوم,
    او بعبارة أخرى أريد أن أرى البحر و الامواج فقط مو مهم السباحة,أرجو ممن لديه خبرة سرعة الإجابة حيث أن وجود البحر عندي ياتي أولا و يترتب عليه اختيار الجامعة و التخصص فكما تعلمون أهل جدة زي السمك ما يعيشوا من غير موية.
    على فكرة انا سويت بحث مكثف في المواقع الاجنبية و اتعرفت على استراليا مدينة مدينة من الصور و المنتديات الاجنبية بس الاجانب مو فاهمين ايش يعني شواطيء نظيفة حسب قصدنا.
    أنا رشحت المدن التالية بالترتيب (برزبن- وولنجونج- نيوكاستل -ملبورن) ما رأيكم؟؟؟
  2. لولنجونج على قد ماقريت مافيها مثل الصخب في المدن الثانيه

ولونجونج مدينه هاديه الى حد كبير

ولونجونج جامعتها فيها مايقارب 30 عربي

ولونجونج انا اخترتها

^^^

هذا مايعني ان ولونجونج افضل تلك المدن من النواحي الي ذكرتيها

هذي وجهة نظري وتختلف من شخص لـ آخر

بس اعرفي ان الاشياء الي ذكرتها من افواه اناس على ارض الواقع

ونصيحه للجميع ... اذا كنت بالسعوديه بجانب البحر لا تروح الدوله المبتعث لها الا بجنب البحر

واذا كنت في الداخل لا تروح الا في الداخل (( بعيد عن البحر ))

موفقه يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأرجو أن تسامحوني ياأخوان على الأنقطاع الذي حصل وسببه أنني كنت مرتبطا بالحج تقبل الله منا ومنكم السعي والحج

وأرحب بضيفتنا الأخت سارة وأرجو من الله أن يكتب لكي التوفيق والسداد وكل الأعضاء الذين مروا ومنهم أخي ثامر أما بعد :

فاأحب أن أدلو بدلوي رغم أني لست باأعلم الناس ولا أفقههم ولكن لو وضعت نفسي مكانكي وأردت أن أختار بيئة مناسبة ومقاربة لبيئة بلدي فسيكون الأختيار كالتالي :

بالنسبة للمدن الساحلية في أستراليا هي كثيرة لكن تختلف من شواطئ عامرة بالسباحين :123: والشواطئ البكر ولنا أن نعددها :

بالنسبة للشواطئ السياحية فستجدينها في مدينة جولد كوست Gold coast وبالتحديد في شواطئ الجنة أو Surfer paradise وهذا هو المكان الذي تجدين به العري وكل جولد كوست كذلك .

بالنسبة لشواطئ المدن فستجدينها في ثلاث مدن وهي سيدني وبرزبن وبيرث وهذه المدن تتميز بالجو الساحلي اللطيف على عكس ملبورن الباردة

وبالنسبة للمدن الصغيرة فهناك مدينتي نيوكاسل وولونجونج وتوجد بهما شواطئ بكر غير مأهولة على كثر التراب .

وعموما كل هذا يتحدد على الأريحية والجامعة وأرجو إني كفيت ووفيت وأنا على أتم الأستعداد لأي إستفسارات أو أسئلة أخرى والله الموفق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.