الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب سؤال عن تحويل العمله..؟

ياشباب سؤال عن تحويل العمله..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new member

مبتعث جديد New Member

new member أستراليا

new member , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى === , بجامعة =====
    • =====
    • ===
    • ذكر
    • =====, =====
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 4th, 2009, 03:16 AM

ياشباب ابي اسالكم عن اللي انتهت بعثته ومعاه مبلغ من المال "دولار استرالي" ويبي يحوله الى "ريال سعودي"
    يعني على سبيل المثال :
    لو معاي 10000 دولار استرالي وابي احولها الى السعودي
    علماً باني اقرا ان سعر الصرف "ولنفرض 3,30" يعني لو ابي احولها على نفس سعر الصرف بيكون المبلغ اللي معاي بالريال السعودي 33000ريال
    واذا جيت ابي احولها من الكومنولث الى الراجحي يقول لي سعر الصرف "ولنفرض 2,95" يعني لو ابي احولها على سعر البنك راح يكون المبلغ بالريال السعودي 29500ريال يعني اكون خسران 3050 ريال هذا ومن غير فلوس التحويل من بنك لبنك
    يعني لو اني شلت الفلوس بيدي ورحت حولتها احسن لي واوفر لي ...
    بس السؤال ...صعبه امشي بمبلغ مثل هذا ان كان في استراليا وان كان في السعودية ... وش اسوي في مثل هذي الحاله..؟..اذا وصلت الى السعودية بهذا المبلغ ...وش اماكن التحويل اللي تحول هالمبلغ طبعا غير محلات الحوالات اللي في الشوارع والاسواق ..؟...افيــــــــــــــــــدونــــــــــي
  2. تبغى نصيحتي حولها الى دولار امريكي من استراليا ولا جيت السعودية حولها الى ريال سعودي لن تخسر الكثير والسبب ان الدولار الامريكي قوي جدا في استراليا والسعودية فعند تحويلك علية سوف تضمن حقوقك في الصرف الى حوالي 99%
    7 "
  3. سعر الشراء غير سعر البيع
    مره كان معي الف دولار ووصلت السعوديه وكان الدولار ب2.7 ريال
    وجيت بحول المبلغ بمطار الملك خالد فعطوني 2200 وسالت قالي سعر البيع غير سعر الشراء.
    لذالك صرت استخدم صرافه الكومنولث بالسعوديه ولعاد احول.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.