الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص الدراسة في استراليا

ضروري بخصوص الدراسة في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABOMAJED
    ABOMAJED

مبتعث جديد New Member

ABOMAJED السعودية

ABOMAJED , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • خريج
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 7th, 2009, 05:56 PM

بارك الله فيكم جميعا استفسار مهم جدا وحايسني اريد ان اكمل الماستر في احد الجامعات الاسترالية المعترف بها ولكنها موقوفة لتكدس الطلبة والسؤال هنا انا مبتعث عن طريق وزارة الدفاع هل يطبق نفس النظام ام ان لوزارة الدفاع او الصحة مثلا نظام اخر اي ممكن تبتعث منسوبيها لاي جامعة وان كانت موقوفة وهي اصلا معترف بها ام ان كل المبتعثين من اي جهة يمرون بالتعليم العالي ارجوا الافادة والتوجيه ووفقكم الله.
  2. كل المبتعثين ينطبق عليهم الايقاف سواء من جهات حكومية أو وزارة التعليم العالي، لانه اذا حصلت على القبول حسب نظام الخدمة المدنية لابد من ارساله بالايميل للاستاذ أحمد جلال الموظف بالملحقية السعودية باستراليا للمصادقة على القبول وهو اللي افادني بذلك في وقت سابق.

وبامكانك الاستفسار منه اكثر ممكن بعض الجهات ما ينطبق عليها هالشي، تلقا ايميله وارقام اتصاله في دليل موظفي الملحقيه وهو المسؤول عن تصديق القبولات.

تحياتي
    7 "
  3. أخوي أبو ماجد تحية طيبة

أنا مبتعث من وزارة الدفاع والطيران ورحلتي بعد العيد إن شاء الله بس أن متعاقد مع الوزارة يعني مو مؤظف على مرتبة من مراتب ديوان الخدمة المدنية أخترت جامعة موقفة من وزارة التعليم العالي والعمل وافق عليها
    أعتقد أخوي مؤظفي وزارة الدفاع ملهم دخل في وزارة التعليم العالي

أي خدمة أخوي أنا جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.