الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام لإختبار التوفل

استفسار هام لإختبار التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوافي @@
    الوافي @@

مبتعث جديد New Member

الوافي @@ الولايات المتحدة الأمريكية

الوافي @@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 10:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود الاستفسار عن عدد المرات التي اقدر اختبر فيها توفل عشان اجيب الدرجة المطلوب علماً بأن الدرجة المطلوبة لي 350
    فلو سمحتو أحد يفديني وبالتوفيق للجميع.
  2. اخي العزيز انت اكيد مبتعث من جهة حكومية لذا انصحك باختبار بديل التوفل في جامعة الملك عبدالعزيز لانه اسهل من التوفل ورسومه اقل بكثير 200 ريال فقط والاهم انه اختبار معتنمد لدى وزارة الخدمة المدنية

بالتوفيق
    7 "
  3. عدد المرات متاح لك اذا ماكنت ناسي تختبر مره كل اسبوعين، والدرجة المطلوبة جدا بسيطه لا تشيل همها، طبعا في اختبار التوفل بالانترنت اللي يسمونها IBT وهو السائد حاليا أقل درجة لابد أن تحصل عليها ٢١ من ١٢٠ وهي ما تعادل الدرجة ٣٥٠ في الورقي.
    الموضوع سهل وبسيط واذا فيه ناس جربت اختبار الجامعه ويشوف انه اسهل انا ماجربته.
    تحياتي
    7 "
  4. الله يوفقكم ويعطيكم العافية بالفعل أنا مبتعث عن طريق جهة حكومية ، بس اخوي وسام البدر لو سمحت زرت موقع جامعة الملك عبدالعزيز للتسجيل في اختبار بديل التوفل ولقيته يخص مرحلة الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة وانا مقدم على بكالوريوس فهل هذا صحح.

وبالتوفيق للجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.