الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوان الدارسين في استراليا تكفوون

الاخوان الدارسين في استراليا تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي مايهده ليل
    طموحي مايهده ليل

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي مايهده ليل الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي مايهده ليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بربادوس , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • تغذية علاجية
    • ذكر
    • الى الان باقي, تو بدري
    • بربادوس
    • Apr 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا اخوان انا بدخل بالموضوع على طول ..

انا ياشباب وصبايا طالع ادرس لغة على حسابي فقط لغة وحاب استفسر بالنسبة للمعاهد كم التكلفة الشهرية بالريال والسكن مع العائلة كم تكلفته وكم ممكن يكون معدل الصرف الشهري كمواصلات ومعيشة وترفيه علما بانني ساضل 3 اشهر هناك وهل تنصحوني بسيدني او مدينة اخرى علما بان الميزيانية 35000 ريال مع التذاكر ولكم جزيل الشكر ...
  2. عليكم السلام
    هلااا اخوي في البدايه انت رايح لاي معهد اولا شف المعهد القوي الذي يعطيك قوه في اللغه وشهاده قويه
    ثانيا المدن تختلف في السعر ممكن مدينه مايكفيك 7000 ريال وممكن مدينه يكفيك 4500 ريال بالنسبه للسكن تحصل ان شاء الله سكن رخيص بمدينه ملبورن اتكلم
    سعر الدراسه ما اعرف بس 3 شهور اتوقع اغلى معهد ماراح يتعدى 18000 ريال والباقي راح ان شاء الله يكفيك والتذكره اذا نويت السفر اخذها من بدري وتعال على اقل سعر للخطوط ممكن السنغافوريه

بالنسبه للمبلغ اذا كنت رجل ماتبذر 4500 شهريا كافيه مع الاكل والسكن المواصلات والاتصالات

لو احتجت اي شي اخوي انا موجود بالخدمه واميلي موجود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.