الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عاجل وبسيط .. القبول النهائي

سؤال عاجل وبسيط .. القبول النهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهر صاف
    نهر صاف

مبتعث مجتهد Senior Member

نهر صاف أستراليا

نهر صاف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 26th, 2009, 06:17 PM

انا جاني قبول مشروط من جامعة فكتوريا واعطيته العمل ، وحاليا انتظر مقر عملي يوقعوا القرار حتى ابدأ بإجراءات السفر واستخرج الفيزا

اللي ابغى اعرفه الان اش هو القبول النهائي هل القبول اللي جاني يعتبر قبول نهائي واقدر استخرج الفيزا فيه
    وكيف اعرف ان هذا القبول هو قبول نهائي

انا اعطيت مقر عملي هذا القبول عساس يوقعوا القرار
  2. بسم الله
    القبول المبدئي هو القبول اللي فيه قيمه تكاليف الدراسه ومدتها ووقتها وطريقه الدفع ويسمى العرض.
    القبول النهائي يسمى السي او اي وهو موافقه الجامعه اللي تصدر بعد دفعك لتكاليف العرض او بعد ارسال الضمان المالي,
    وهو الورقه النهائيه اللي من خلالها تقدر تطلع الفيزا.
    7 "
  3. اخوي
    جزيت كل خير واشكرك على الاجابة

على كلامك انا الان اللي جاني القبول الاول اللي انت تقول عنه عرض

طيب القبول النهائي كيف اجيب واش الشروط حقته ، مقر العمل ( الجامعة ) يقولي انه مايصدر من عندهم الا قرار الابتعاث وان بالقبول المبدئي اقدر اطلع الفيزا ؟؟

وللعلم انا لما قدمت اول مرة رسلتلهم الضمان المالي اللي اعطتني ياه الجامعة
    7 "
  4. هذي الصورة اش هي هل لها علاقة بالقبول النهائي

حسب ماقرأت عشان اطلع قبول نهائي لازم ارسل الضمان المالي ونموذج COE
    طيب الضمان المالي ورسلته اول مرة مع طلب القبول لكن نموذج القبول النهائي هذا كيف اجيبه
    7 "
  5. بسم الله
    انا مدري وش الورقه اللي معك,, لكن سهل تعرفها, القبول المبدئي دايما فيه طريقه الدفع ورقم الحساب حق الجامعه وانه اذا عندك
    منحه دراسيه ارسل لنا الضمان المالي و و و, .
    راسل الجامعه وقلهم انا ارسلت لكم الضمان المالي( في حال ان الورقه اللي وصلت لك هي قبول مبدئي) وارسلو القبول النهائي.
    الفيزا ماتطلع الا بالقبول النهائي, ولا يحتاج له نموذج بمجرد مايوصلهم الضمان المالي يرسلونه على طول.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.