الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أحد سحب مبلغ ببطاقة commonwealth bank في السعودية

هل أحد سحب مبلغ ببطاقة commonwealth bank في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأنيق 2008
    الأنيق 2008

مبتعث مستجد Freshman Member

الأنيق 2008 أستراليا

الأنيق 2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى STUDENT , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • STUDENT
    • ذكر
    • SYDNEY, NSW
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

September 26th, 2009, 11:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا الآن في السعودية وحبيت أسال هل أحد سحب مبلغ ببطاقة commonwealth bank في السعودية مع بعض التفاصيل وشكرا
  2. ياغالي انا ما سحبت ..

ولكن من خلال استفساري من البنك ..

قال يمكنك السحب .. من اي مكان .. ساوء كاش او كردت ..

وفيه رسوم على السحب .. طبعا" الملبغ اللي راحي طلع لك بالسعودي .. وراح يحسب الصرف عليك .. بسعر الصرف للبنك

ولكن .. افضل طريقه .. واللي قال لي عليها .. البنك والارخص .. خصوصا يوم شرحت لهم اللمت بالسعوديه

قالو من خلال موقغ البنك بالنت ..
    http://www.commbank.com.au/personal/...k/default.aspx
    تقدر تحول الى حسابك .. في اي بنك ومدينه بالعالم .. والتكلفه .. تكون 22 دولار لتحويل
    بالاضافه إلى انك تقدر تحدد المبلغ .. بالدولار .. وكم يعادل بالسعودي قبل التحويل(يعني تعرف وش لك ووش عليك وكم انخصم منك )

التحويل يأخذ 24 ساعه .. او بالاكثير 36 ساعه ..

اتمنى قدمت شي ينفع
    7 "
  3. نعم تستطيع السحب المبلغ من السعودية ولكن عليه رسوم حوالي 60 ريال للعملية او اكثر بقليل لاني ما اتذكرها مضبوط . المهم انا سحبت اكثر من مرة من الراجحي والأهلي . وعلى فكرة لك باليوم الحد الأئتماني 800 دولار استرالي بس تقدر تروح للبنك وتخليهم يرفعوا الحد الأئتماني يعني تقدر تسحب 1500 دولار باليوم اذا رفعت الحد الى 1500 دولار وهكذاااااااا
    7 "
  4. هلا اخوي انا فتحت حسابين بال commonwealth حسابي اللي ينزل فيه الراتب وحساب ثاني احتياط
    وكل واحد فيهم حده الائتماني 2000 دولار
    لما يزل الراتب احول 2000 للحساب الاحتياطي واصرفهم من البنك العربي يأخذ 70 ريال على العمليه وانا اسحب من حسابين يعني يأخذ 140 ريال
    وطريقه التحويل اللي قال عليها اخوي الوافي حلوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.