الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااار ..:)

استفساااار ..:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hikaro
    Hikaro

مبتعث مستجد Freshman Member

Hikaro أستراليا

Hikaro , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ART , بجامعة .
    • .
    • ART
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 29th, 2009, 04:46 PM

السلام عليكم
    ابي منكم هالخدمة الصغيره
    انا برسل لاصدقاء لى في استراليا اغراض كيف ؟؟
    افضل شحن وين ؟ وبحدود كم ؟؟
    كم يوم توصلهم ؟؟
    هل في ممنوع ومسموح ؟لانه من ضمنها حلويات وبسكوتات والباقي هدايا
    وشكرااااا
  2. لديك اكثر من خيار للأرسال
    1- مجموعة الطيار
    2- البريد السعودي
    3- مجموعة المؤيد لسفر والسياحه

صراحه .. انا جربت .. الطيار ..

سعره 500 ريال لكل 45 كيلو

واذا وصلت استراليا .. يدفع رسوم تفتيش واستقبال .. تقريبا" الاجمالي 150 دولار

الاشياء الممنوعه .. كل شي مصنوع من مواد نباتيه او حيوانيه .. وليس عليه تاريخ صلاحية واسم المنتج

يعني اي شي ترسله حط عليه تاريخ صلاحيه +اسم الشي بالانقلش اذا امكن

باقي الاشياء مسموحه

طبعا" مدة التوصيل .. تقريبا" من 5 ايام لحد 8 ايام

فيه تجربه لإحد الشباب عن طريق البريد السعودي .. وفي الحقيقه .. يمدح خدمتهم .. لإتهم يوصلون الاشياء لحد البيت

بالتوفيق لك يالغالي
    7 "
  3. لا اذا علبة معمول واشياء مصنعه ومغلفه .. لا تسوي فيها شي

اساس" لو ارسلت شي وصار ممنوع دخوله .. ماراح يمنعون كل الاشياء اللي ارسلتها .. راح يتلفون الممنوع والباقي يسلمونه لشخص اللي ارسلته له .. مع العلم ان التفتيش على الاشياء يكون بحظور صاحبها .. يعني الشخص اللي بترسله هنا .. يقدر يشرح لهم وش الاشياء .. المرسله .. وراح يمشونها له

بالتوفيق

7 "
  4. اذا كانوا استراليين ,, فاطلبي خدمة door to door عشان توصلهم لحد البيت ,, بس مكلفة شوي

لان اللي فهمته من كلامك انها هدايا أو شي زي كذا

اما اذا حبيتي هم يستلمونها ,, عطيهم خبر انك بترسلين لهم , وعند مكتب الشحن تعبين بوليصة الشحن و ممكن تكتبين عنوانهم واسم الشخص المستقبل ورقم تلفونه , واذا وصلت الارسالية يدقون عليه ويروح يستلمها من المطار (جنب المطار) ويعلمونه وش يسوي ,, مع انه لازم يدفع رسوم تفتيش (مو حلوه اذا كان اللي بترسلين هدايا).

DHL أو Fedex غالين شوي , بس يوصلون بسرعة (4 ايام على ماأظن) وتسليم لحد البيت
    أنا جربت الخلف للشحن أكثر من 3 مرات ,, وشغلهم مضبوط وعلى حد علمي ارخص من الطيار

بس ماأعرف عندهم خدمة door to door او لا ,, لاني انا اللي استلم البضاعة بنفسي

تقدرين تطلبين رقمهم من 905

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.