الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدة وضايقة فيني الدنيا

معيدة وضايقة فيني الدنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shine star
    shine star

مبتعث مجتهد Senior Member

shine star الولايات المتحدة الأمريكية

shine star , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 04:43 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله

ثانيا وبدون مقدمات او تكلف بالصياغة راح اسرد موضوعي واطلب من كل مبتعث سعودي الى استراليا انو يساعدني وراح اعتبر الكل اخوان واخوات واخذ بمشورتكم

قصتي كالتالي

انا معيدة بقسم الرياضيات (كلية التربية ) وهذي السنة الثانية لي من قرار التعيين المشكلة ومافيها حصلت على قبولين من جامعتين بالسعودية وطبعا كنت فرحانة على هالقبولين المهم قدمت اوراقي عشان ادرس وكنت ناوية على تحليل عددي لاني متعينة على تخصص رياضيات بحتة
    طبعا عميد الدراسات عندنا قال احلمي تدرسين بالداخل شوفي لك قبول برى ورفض القبولين الداخليين
    قلت لة انا وحدة مااقدر اطلع برى قال دبري عمرك
    المهم قررت انا وزميلتي نطلع برى واخترنا استراليا لكن انا وهي راح ناخذ اخواننا وهم اصغر مننا
    اسئلتي هي
    تتوقعون وين افضل مدينة وافضل جامعة اقدر اقدم فيهم وهل الديرة (القارة ) امان خاصة ان معي اخوي ومو عارفة وين اسكن ولا وش بسوي ولغتي كويسة الحمدلله لكن خايفة مرة وماابغى عمري يروح وانا معيدة وربي محتارة والله محيرني
    تذكروا اني اختكم وساعدوني وبس
    والله يعطيكم تريليون عااااافية
  2. روحي يقلبي وتوكلي على الله ولا تخلي شي يوقف في طريقك
    نصيحه :
    1: اختيارك لاستراليا ممتاز بحكمان اخوك معك
    2: توجهي الى مكتب اسمه idp له فرع في جده هو مسؤول عن توفير قبولات في استراليا باسهل الطرق
    3: رقم امكتب ( 6143294 02 )
    4 : لو تروحين له افضل عشان تقوليله وش تخصصك ويعطيكي خيارات الجامعات المتوفره وخذي معاك كرت ماستر فيزا عشان بعض الجامعات تاخذ رسوم
    5: رب يوفقك ويسهلك امرك ولاتنسيني من الدعاء
    7 "
  3. مصممة على النجاح حياتي مشكورة مرررة وماتقصري ومن جد راح اخذ رقم المكتب واتواصل معة
    وربي يوجة لكي الخيييييير وين ماكااااان ..

اخوانــــي من جد منتظرة ارائكم حول افضل جامعة وافضل مدينة يعني ابغى تجاربكم ولو في احد تخصص رياضيات اكون شاكرة لة لو ساعدني
    7 "
  4. نصيحتي لك توكلي على الله و روحي

يعني لو انا مكانك مابفكر ادرس بالداخل انا كنت بمثل وضعك على اساس بدرس بالسعودية بس اخترت البعثة والحمدلله مرتاحة لاختياري

اولا طبيعي انك تشيلين هم لانه شي جديد عليك وماكنتي حاطته فبالك من قبل بس حبه حبه بتحسن انك اندمجتي مع الموضوع وبتتحمسين له ان شاء الله .

ماقدر انصحك بمدينة معينة

انا الحين في برزبن من طلاب المرحلة الرابعة ونظاميا طلاب الماجستير في برزبن مالهم الا جامعة اليوكيو والباقي مقفلات للتكدس

هذا مو قعهم شوفيه http://www.uq.edu.au/

هي تعتبر من افضل ثمان جامعات بأستراليا وجامعه قوية وممتازة بس مو اي احد يقدر يدخلها

ومااعرف صراحة اذا تخصصك موجود فيها او لا بس اعرف وحدة معيده هنا وتدرس بالكيو تي مع انها مقفله لكن يقولون اللي جاي عن طريقة وظيفته غير الجاي عن طريق التعليم العالي فأنتي اسألي الجامعه حقتك اذا مسموح لك تدرسين بأي جامعه ولا مثلك مثلنا ؟!

برزبن مدينه هادية ورايقة وتصلح للدراسة وفيها كثير عوايل وبتلقين فيها كثير يساعدونكم

مااقدر احكم على المدن الثانية مثل سيدني ومالبورن بحكم اني مادرست فيهم لكن كثير يمدحونهم

واتوقع خياراتك هناك بتكون اكثر بالنسبة للجامعات

اما بخصوص اخوك وانه اصغر منك هذي لاتشيلين همها
    لان وضعي مثل وضعك بالضبط

والحمدلله الأمور هنا طيبه بس قوي قلبك شوي

اي مساعدة ياقلبي انا حاضره
    كان ودي اخدمك اكثر
    7 "
  5. walla حياتي تسلمييييييين على التشجيع وان شاء الله اقوي قلبي رغم اني والله خوااااافة وعمري مارحت برى لكن للضرورة احكام
    ومن جد مشكورة وتعبتك معي

لكن جاء في بالي سؤال الجميع يشجعني لكن مااعرف هل الدراسة برى سهلة او فية عندهم تعاون والا انتم حابين تطلعون برى
    انا والله لولا عميدنا مارفض لدرجة قدمت فية برقيات الدنيا وشكيت علية لكنت درست داخلي
    بس ياربي كمان رئيسة قسمي تقول اطلعي برى

مااقول الا ربي يسهل بس
    7 "
  6. انا ماعرف صراحة الدراسة صعبه ولا سهلة لاني للحين ادرس لغة ومرة مرتاحة الحمدلله

واساسا الصعوبة تختلف من شخص لثاني كل واحد حسب قدراته

بس احب اقولك مافيه شي سهل بهالدنيا
    لازم نتعب عشان نحصل اللي نبيه

واللي يدور السهل ماراح يتميز ابد

كلنا ماقد سافرنا برا
    وكلنا كنا خايفين مثلك

لكن الخيره فيما اختاره الله

يمكن بالنسبة لنا لاننا ماعندنا وظيفة ثابته تعتبر البعثة فرصة لنا لتحسين مستقبلنا

مممم بهالنقطة يمكن نختلف عنكم يالمعيدين

لكن بصورة عامة الدراسة برا تغير فيك اشياء كثيرة مو بس تتعلمين تخصص معين
    بالنسبة لي اتعلم حياة اتعلم اخلاق اتعلم ثقافات مختلفة

غير كذا هنا لما تجتمعين مع ناس من جنسيات مختلفة ,, غصب عنك تحسين ان لك دور مهم وانه واجب عليك تكونين صورة مشرفة لدينك ووطنك و بتحاولين قد ماتقدرين انك تصيرين احسن وتثبتين نفسك مو بس بالدراسة لا بكل شي بالحياه

البعثة مو بس انك تاخذين ماجستير و تضمنين وظيفة وبس لا البعثة اكبر بكثير وبتحسين بهالشي ان شاء الله.

صدقيني ماراح تندمين

7 "
  7. انا شكيت ان اخوك عمره 6 او 7 سنوات

الأمور طيبة وماشية على مايرام

وأتمنى لك التوفيق

أنصحك تدورين على جامعة سهلة

والدكاترة حسب معرفتي متعاونين إلى درجة مقبولة وبعضهم متعاونين أكثر من اللازم

والديرة أمان خاصة في النهار حسب رأيي

وأعتقد كلام ولااا مية مية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.