الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون والله تعبت

تكفون والله تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sahir_100
    Sahir_100

مبتعث جديد New Member

Sahir_100 غير معرف

Sahir_100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة معهد الاداره
    • معهد الاداره
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني / اخواتي الأفاضل

ارغب بتكملة الدراسه الجامعيه بأحد الجامعات في استراليا

والله جلست ادور في المنتدى تقريبا 4 ساعات متواصله على اجوبه لأسألتي ولا لقيت الاجابه الكافيه

انا معي دبلوم معهد الإداره العامه - سكرتير تنفيذي - تقدير جيد جداً بنسبة 3,88 من 5 تاريخ التخرج سنة 1421هـ أي قبل فتره طويله

هل بالإمكان تكملة الدراسه الجامعيه بأحد جامعات استراليا بالتخصصات التاليه : ادارة اعمال ، تسويق ، تجاره الكترونيه ؟؟

ماهي الأجراءات والأوراق المطلوبه ؟ هل ممكن انهم يعادلون ساعات المعهد وتكون مدة الدراسه اقل بخصوص البكالريوس ؟

لو حبيت اطلع على حسابي في البدايه ، هل بالإمكان اني انظم للملحقيه وانا في استراليا ؟

وماهي المده اللي اجلسها إلى ان انظم للملحقيه ؟؟

اسف على كثر الأسئله بس والله محتار واتمنى تساعدوني باللي تقدرو عليه

والله يوفقكم يارب لما يحب ويرضاه

ولكم تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ترى كل اسئلتك مسستقبليه وكلها عند علم الغيب
    ولكن اقول لك توكل على الله ولا تعجز
    بخصوص انهم يقبولون الدبلوم يقبلونه لان استراليا اعتقد هي افضلدوله تعادل الدبلوم بس انك تتبع مسار دبلومك
    المهم معادله يقبلونه مثله مثل الدبلوم الليعندهم بس هم عندهم الدبلوم سنه يعني حنا اكثر شوي المهم مابي اطولها عليك هم يقبلونه وعلى ما اعتقد راح تدرس سنتين وهذا كله يعتمد على المكتب اللي يجيب لك القبول ومدى قوه وتعامله مع الجامعه

اما بخصوص انك تجي على حسابك الخاص ومتى تنظم اخوي الملحقيه حاطه شروطها واضحه صريحه انا مابي اعقدها بس هم اللي معقدين الامور تخلص مرحله اللغه وتخلص ثلاثين ساعه هذا اللي انا اعرفه
    وبخصوص شيء ثاني انت لا تنسى انو اساسا التعليم العالي موقف الابتعاث مدري الدراسه لاسترالي وانت اسااسا لازم تاخذ منهم موافقه على الدراسه
    انا ما اقول لك ابحث في المنتدى عندك موقع الوزاره هم يعلمونك كل شيء خطوه بخطوه وش اللي المطلوب وش اللي لك وش اللي عليك
    ان شاء الله اني اكون وصلت شيء من اللي بخاطرك
    واعذرني اذا قصرت او اخطيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.