الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي الغيت .. وش الحل ؟؟

فيزتي الغيت .. وش الحل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fabregas ksa
    fabregas ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

fabregas ksa أستراليا

fabregas ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nurse , بجامعة murdoch
    • murdoch
    • nurse
    • ذكر
    • perth, WA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 8th, 2009, 07:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي هو ان فيزتي الغيت .. وحاب استفسر من اي شخص حصل له نفس الموضوع ياليت يفيدني وش صار معاه

في البدايه ذهبت الى المطار لموعد الاقلاع 6 اكتوبر ... وكانت اجازتي مايقارب شهرين و27 يوم تقريبا .. وعند حضوري للمطار طلبوا مني جواز السفر .. بعد التشييك بقليل فاجأني الموظف في المطار بأن فيزتي الغيت ويجب عليه ان اقدم طلب جديد .. وبصراحه تفاجأت من الموضوع .. والحين مو عارف من اين ابدأ .. هل اطلب تأجيل بعثه .. أو اذهب للمكتب واقدم على فيزا جديده وهل بيطلبون مني قبولات جديده ولا بتكون على القبول القديم ؟؟

أرجو من حصل معه الموضوع هذا ان يفيدني .. وشاكر لكم ومقدر
  2. اهلين اختي منيره .. أول شي حاب اشكرك على الرد والاهتمام في الموضوع

الشي الثاني انا طالب في اخر مرحلة لغه وجيت السعوديه اجازه بموافقة الطرفين الملحقية والمعهد وغلطتي اني مامددت مرحلة اللغة قبل ماارجع السعوديه .. وكانت دراستي في 12 اكتوبر تبدأ بس الملحقية مادفعت المبلغ المادي .. وطبعا المعهد طالبوا ادارة الهجره بالغاء فيزتي .. لأني مادفعت المبلغ المادي .. والحين ارسلوا لي ورقة اعبي بياناتي فيها عشان يجيبون لي قبول جديد .. بس ماني عارف ايش اسوي مع الملحقيه هل ابلغهم أو ابدأ في امور الفيزا بدون ماابلغ احد .. ياليت احد يفيدني وشاكر لكم ومقدر
    7 "
  3. كيف تحلها ؟ لازم تسدد المعهد أو الملحقية تسدد على شان تاخذ خطاب COE اللي على أساسه راح تعطى الفيزا

كلم مشرفك بهذا الخصوص أو راسله على الايميل على أساس انك بإستراليا اذا ماتحب المشاكل أو تخاف يتغير الوضع المهم راسله وإطلب منه الضمان المالي وخلي أحد يخلص مع المعهد بحيث ياصلهم المبلغ وتاخذ الخطاب COE وتقدم على الفيزا مره ثانية بأسرع وقت .

الله يسهل أمورك
    7 "
  4. أنا وصلني القبول وباقي على الدراسه من خلال القبول الجديد شهر واحد بالضبط هل بالإمكان ان تصل الفيزا قبل هذا الموعد

والشي الثاني أنا اخذت خطاب من وزارة التعليم العالي يفيد بأن المملكة العربيه السعوديه راح تدفع لي مصاريف الدراسه والأمور هذي والخطاب موجهه للسفاره الاستراليه .. هل بيسهل عليه أمور كثير ان شاء الله ؟

وهل الفحص الطبي والصور والأمور هذي ضروري عشان اطلع الفيزا الجديده ولا الموضوع غير ؟

بعدين يااخ سعودي خلاص ارسلت اوراقك مع ماجد لا تخاف لووول

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.