الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشأن الفيزا ..

استفسار بشأن الفيزا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم جامعي
    حلم جامعي

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم جامعي أستراليا

حلم جامعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • رياضيات
    • ذكر
    • ملبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 9th, 2009, 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا اليومين هذي راح يوصلني القبول النهائي لدراسة 15 اسبوع لغه ومن هناك راح ازود المدة سواء التحقت او ما التحقت ولكن 15 اسبوع عشان الدفع مقدم .

هل الآن تجيني الفيزا مدتها فقط 15 اسبوع ؟؟ او انا احدد المدة لاني بقدم اون لاين؟؟

عندي قبول مبدئي للغه مدة سنه + الماستر ( علما ان قبول اللغه كانت تبدأ الدراسة فيه بنهاية اغسطس 2009 والماستر في شهر جولاي 2010 )

هل ارفق القبولات المبدئية عشان تكون الفيزا كامل المدة؟؟

بانتظار اجابتكم
    ’,
  2. هلا أخوي والمعذره على التأخير في الرد
    المفروض التأشيرة تطلع لك على مدة قبول اللغة طبعاً اذكر يضيفون عليها تقريباً شهرين في المعتاد لكن انا يوم قدمت التأشيرة اونلاين جاني سؤال اذا كان عندي قبولات مبدئية على اساس اضيفها ضمن الطلب فاعتقد اذا اضافها طالب التأشيرة ممكن ياخذونها في الحسبان من رأيي انك تضيف القبولات المبدئية ضمن الطلب واطلب التأشيرة عند التقديم بمدة الدراسة كاملة وان شاء الله يعطونك.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    هلا أخوي والمعذره على التأخير في الرد
    المفروض التأشيرة تطلع لك على مدة قبول اللغة طبعاً اذكر يضيفون عليها تقريباً شهرين في المعتاد لكن انا يوم قدمت التأشيرة اونلاين جاني سؤال اذا كان عندي قبولات مبدئية على اساس اضيفها ضمن الطلب فاعتقد اذا اضافها طالب التأشيرة ممكن ياخذونها في الحسبان من رأيي انك تضيف القبولات المبدئية ضمن الطلب واطلب التأشيرة عند التقديم بمدة الدراسة كاملة وان شاء الله يعطونك.

تحياتي
    الله يبيض وجهك يالغالي

ولكن كم تتوقع تأخذ التأتشيرة من وقت عشان تصدر لان دراستي باقي عليها 28 يوم ورحلتي قبل الدراسة باربع ايام

’,
    7 "
  4. عادة التأشيرة تاخد من اسبوع الى عشرة ايام اهم شي ابدأ في اجراءات الفحص من الآن لانه هو اللي ياخر صدور التأشيرة يعني سوي الفحص الطبي بسرعه ولاتنتظر القبول واذا وصل القبول قدمم على التأشيرة واعطيهم رقم الارسالية للفحص الطبي.

وعندكم وقت لا تشيل هم

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    عادة التأشيرة تاخد من اسبوع الى عشرة ايام اهم شي ابدأ في اجراءات الفحص من الآن لانه هو اللي ياخر صدور التأشيرة يعني سوي الفحص الطبي بسرعه ولاتنتظر القبول واذا وصل القبول قدمم على التأشيرة واعطيهم رقم الارسالية للفحص الطبي.

وعندكم وقت لا تشيل هم

تحياتي
    الله يبيض وجهك ماقصرت

وانا عندي موعد الساعة 10 ص بالورود عشان الفحص

والله يتمم على خير

’,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.