الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدول التي تقبل 5 ايلتس في التمريض

الدول التي تقبل 5 ايلتس في التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fabregas ksa
    fabregas ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

fabregas ksa أستراليا

fabregas ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nurse , بجامعة murdoch
    • murdoch
    • nurse
    • ذكر
    • perth, WA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 17th, 2009, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من العنوان تقريبا سؤالي واضح

وهو ماهي الجامعات التي تقبل بنسبة 5 overall في الايلتس تخصص تمريض في جميع أنحاء العالم

مع أني افضل ايرلندا ..

أنا طالب في استراليا وبصراحه جامعات استراليا بديت أشوفها تلعب وكل شويه ترفع في نسب القبول وحيرتنا وماابغى اضيع وقت كثير لو لقيت جامعه تناسبني راح انقل لها وأفضل بصراحه جامعة في ايرلندا

تحياتي لكم
  2. يا أخوي والله ماعندي فكرة موسعة

لكن الضاهر ان ايلتس 5 قليلة
    ولا أذكر أني شفت جامعة تقبل هذه النسبة اللي اعرفه ان في جامعات تقبل في الايلتس 6 بشرط يكون الرايتنج والسبيكنج فوق 5.5 وفي بعض التخصصات

على العموم اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. ياعزيزي هذا النتيجة ولا أي جامعة في العالم تقبلها,التمريض تخصص طبي بحت ويحتاج شخص ذو كفاءة عالية في اللغة.
    لذا أدرس اللغة في أي جامعة أسترالية حيعطونك اقل شي 25-30 أسبوع . وبعدين يدخلون التتخصص على طول
    بالتوفيق.
    7 "
  4. والله مالومك وانا اخوك الحال من بعضه لكن استراليا معقده ف حدود الكراسي للمتنافسين لكن النسبه الي قلتها ماعتفد الحد الادنى بستراليا او دوله اخرى لكن كم سبق اخوي تستطيع الدخول ولكن عن طريق برنامج يعني تدرس لغه واذا خلصت تدخل الجامعه مباشره وافضل الجامعات الكوادر الطبيه في كندا والأراء تطول

والله يوفقك أخوي ويوفقنا جميع

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.