الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" خير الناس انفعهم للناس " . استفسارات بسيطه الله لا يهيينكم

" خير الناس انفعهم للناس " . استفسارات بسيطه الله لا يهيينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساحر العيون
    ساحر العيون

مبتعث جديد New Member

ساحر العيون نيوزيلندا

ساحر العيون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 12:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : " خير الناس انفعهم للناس "

.

يا أخوان والله حالتنا حآله والشكوى على الله . KsA ما قبلتنا في تخصصات نبغاها !!

ودي اعرف بس وش فايدة التحصصيلي . اذا انا ادرس ثانوويه . مالنا دخل بالسياسه < برآآ

الله لا يهيينكم حبايبي . عندي استفسارات بسيطه متأكد كل واحد فيكم مرت فيه هالحاله . بس ردوا علي واخذوها من باب الأجر

انا خلصت الثانووي والنسبه تمام ولله الحمد < محد سألك ^_^ . وابغى ادرس في اسستراليا الاختصاص راح يكون " طب " ان شاء الله ..

اول مااخلص الانقلش واختبر التوفل او الايلتس هل صحيح ان الدرجة المطلوبه 7 من 9 ؟؟

واذا نجحت في التوفل ودخلت في الجامعه التخصص مضموون ولا لازم قبلها سنه تحضيريه ؟؟

و لازم اجيب في هالسنه معدل مطلووب وبعدها منافسه وادخل ؟ ولا كيييف

هل فيه جامعات نظامها اول مااخلص التوفل ادخل دايركت على الطب ؟ . اذا فيه انقذونا حتى لو برا اسستراليا

وبعدين ابغى افهم وشو هالقبول المشرووط الي يقولون عنه وهل يعتمد السنه التحضيريه !! ..

و ماهو الافضل من جانب المعيشه في مدينة ملبورن و برزبن . لإني مُخير في احد هالمدينتين ؟ طبعا من جميع الجوانب مو المعيشه فقط

في النهاية . سؤال صغنوون

كم تساوي العمله الاستراليه ريال سعودي . لاني كل ماسال واحد يعطيني رقم من راسه

ألف شكر . ووفقكم الله لما يحبه ويرضى

حياكم

..
  2. و لازم اجيب في هالسنه معدل مطلووب وبعدها منافسه وادخل ؟ ولا كيييف

ايوه بالضبط ... والقبول صعب مررررررررة في استراليا لأن المقاعد قليلة مرة للاجانب.

عندك دول قبولها اسهل مثل هولندا او بولندا
    ابحث بالمنتدى وبتستفيد
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر العيون
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : " خير الناس انفعهم للناس "

.

يا أخوان والله حالتنا حآله والشكوى على الله . KsA ما قبلتنا في تخصصات نبغاها !!

ودي اعرف بس وش فايدة التحصصيلي . اذا انا ادرس ثانوويه . مالنا دخل بالسياسه < برآآ

الله لا يهيينكم حبايبي . عندي استفسارات بسيطه متأكد كل واحد فيكم مرت فيه هالحاله . بس ردوا علي واخذوها من باب الأجر

انا خلصت الثانووي والنسبه تمام ولله الحمد < محد سألك ^_^ . وابغى ادرس في اسستراليا الاختصاص راح يكون " طب " ان شاء الله ..

اول مااخلص الانقلش واختبر التوفل او الايلتس هل صحيح ان الدرجة المطلوبه 7 من 9 ؟؟
    والله يا خوي ماني متأكد بس القنون في بعض الجامعات يطلبون 7 ما أدري كيف الطيب إنته ادخل على الجامعة إلي تبغى فيها قبول وشوف شروط القسم
    واذا نجحت في التوفل ودخلت في الجامعه التخصص مضموون ولا لازم قبلها سنه تحضيريه ؟؟
    على حسب خبرات الشباب إنه تدرس سنة هي تضيرية ولا لأ ما أدري إيش إسمها وبعدين ممكن تحصل مكان وممكن لا لأن المقاعد لجميع الطلاب الأجانب وإنته وشطارتك تتنافس معهم
    و لازم اجيب في هالسنه معدل مطلووب وبعدها منافسه وادخل ؟ ولا كيييف

هل فيه جامعات نظامها اول مااخلص التوفل ادخل دايركت على الطب ؟ . اذا فيه انقذونا حتى لو برا اسستراليا
    لا أعلم بس أكيد فيه أسئل المكاتب إلي تجيب القبول عندهم التفاصيل كلها

وبعدين ابغى افهم وشو هالقبول المشرووط الي يقولون عنه وهل يعتمد السنه التحضيريه !! ..
    القبول المشروط هو أن الجامعة تعطيك قبول على أساس إنه بعد ماتخلص اللغة وتجيب الدرجة المطلوبة تدخل الجامعة وبعض الجامعات تشترط الدراسة في معهدها من غير إختبرا الأيلتس أول التوفل
    وغير المشروط لا بد تستوفي جميع الشروط ولا مافي قبول
    و ماهو الافضل من جانب المعيشه في مدينة ملبورن و برزبن . لإني مُخير في احد هالمدينتين ؟ طبعا من جميع الجوانب مو المعيشه فقط ما أدري لإني في كانبرا

في النهاية . سؤال صغنوون

كم تساوي العمله الاستراليه ريال سعودي . لاني كل ماسال واحد يعطيني رقم من راسه
    السعر اليوم حوالي 3,47 ريال للدولار الواحد

ألف شكر . ووفقكم الله لما يحبه ويرضى

حياكم

..
    وبالتوفيق......
    7 "
  4. الشباب ما قصرو جا وبو ع االاسئله
    بس بما انك طالب راح تدرس بكالوريس
    لازم تدخل سنة الفونديشن foundation
    بالعربي يعني يدرسوك مثل الثانيويه من جديد وهيا اللي يعتمد دخولك عليها هذا باالنسبة لسيدني وملبورن وبرزبن مدري بس يمكن نفس النظام والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.